إس دي إيه بوكوني تقدم تجربتين فريدتين للتعلم عبر برنامجين تنفيذيين دوليين جديدين

 ميلانو في 13 مارس / بي ار نيوزواير — دخلت كلية إس دي إيه بوكوني SDA Bocconi لإدارةالاعمال هذا العام في شراكة مع بعض من أهم كليات الاعمال في العالم لتنفيذ برنامجين تنفيذيين دوليين.

لمشاهدة البيان الاعلامي متعدد الوسائط، يرجى زيارة الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/English/7468751-sda-bocconi-new-executive-programs/

وستعمل كلية وارتون وكلية ماكدونوف للاعمال بجامعة جورج تاون وكلية إيساد للأعمال في الواقع مع كليةإسديإيهبوكوني لإدارة الاعمال لتنفيذ تجربتين فريدتين من نوعهما للتعلم من شأنهما أن تمنحا المدراء حول العالم الفرصة للانضمام الى نخبة عالمية من رجال الاعمال وتعلم التفكير الطموح والتنافس بشكل أكثر استراتيجية في السوق.

وينفذ البرنامج الأولSTRATEGIC MANAGEMENT FOR LUXURY BUSINESSES بالاشتراك مع مدرسة وارتون ويستمر 10 أيام في وحدتين: ميلانو وفلورنسا، من 20 الى 24 نيسان/ أبريل 2015 – فيلادلفيا ونيويورك، من 8 الى 12 حزيران/يونيو2015 .

ولم تؤثر الأزمة على سوق السلع الفاخرة، الذي يحقق معدلات نمو وارباح لم يعرفها أي قطاع آخر. وتؤثر الديناميكية بشكل مباشر على ايطاليا، التي تظل لاعبا كبيرا على الساحة العالمية في العديد من مجالات الأعمال الفاخرة. وأدى هذا السيناريو الاقتصادي الى تعاون بين إسديإيهبوكونيSDA Bocconi وكلية وارتون لتنفيذ برنامج Strategic Management of Luxury Businesses.

ويستكشف هذا البرنامج التنفيذي الدولي الجديد استراتيجيات وممارسات بعض من أكثر العلامات التجارية الفاخرة تميزا في العالم. ويقدم نهجا شاملا للابتكار والعلامات التجارية والتسويق والبيع وله تطبيقات لكل صناعة ويحدث في أربع مدن ضالعة بشدة في اعمال السلع الفاخرة وهي: ميلانو وفلورنسا وفيلادلفيا ونيويورك.

وينظم برنامج GLOBAL ADVANCED MANAGEMENT PROGRAM – GAMP(R)بالشراكة مع كلية ماكدونوف للاعمال بجامعة جورج تاون وكلية إيساد للاعمال ويستمر 20 يوما في 3 وحدات: واشنطن دي سي (الولايات المتحدة)، من 12 الى 18 تموز/يوليو 2015 – شنغهاي (الصين)، من 13 الى 18 أيلول/سبتمبر 2015 – مدريد (اوروبا)، من 1 الى 7 تشرين ثان/ نوفمبر 2015.

ويمنح برنامج Global Advanced Management Program – GAMP(R) كبار المدراء وكبار المسؤولين التنفيذيين الفرصة الفريدة لتعزيز مهاراتهم في الادارة والقيادة مع تعزيز قدراتهم على حل المشكلات المعقدة لعالم اعمال شديد التعولم. ويتجاوز برنامج  GAMP(R) حدود التعليم التقليدي ويعطي القادة المشاركين رابطا مباشرا للتحديات اللحظية للسوق العالمي. وتتوفر لهم الفرصة لتنمية شبكتهم من الدول والثقافات، والمشاركة في خبرات جديدة، ودمج معرفتهم المكتسبة حديثا في عملهم اليومي. وهناك ميزات خاصة مثلCEO Forum ،Wellness Plan، Ground-field Exposure Lab تكمل برنامج Georgetown-ESADE-SDA Bocconi GAMP، وتجعله بحق خبرة فريدة من نوعها .

Leave a Reply