إس بي جين تصنف الأولى في الإمارات العربية المتحدة: تقرير نيلسن ذائع الصيت بشأن التدقيق في الرواتب لعام 2014

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، 11 مارس ، آذار ، 2014 / بي ار نيوز وير ۔۔ تواصل مدرسة إس بي جين  S P Jain  لإدارة الأعمال  http://www.spjain.org   تقدمها في ترتيب الجامعات الدولية- آخرها، تصنيف المدرسة في المرتبة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة بواسطة نيلسن  Nielsen  في تقريرها ذائع الصيت بشأن التدقيق في الرواتب لعام 2014 ، الذي افاد بأن خريجي ماجستير إدارة الأعمال  بمدرسة إس بي جين   S P Jain MBA  يحصلون على أعلى الرواتب في الإمارات فور تخرجهم. واستخلصت هذه النتائج من تقرير للتدقيق في الرواتب أجرته مؤسسة نيلسن على حديثي التخرج بقسم إدارة الأعمال الذين تم تعينهم بشركات مختلفة في الإمارات العربية المتحدة.

وأفادت نيلسن بأن خريجي إس بي جين يتمتعون فور تسلمهم العمل برواتب أعلى بنسبة 45% مقارنة بنظرائهم من خريجى الجامعات الإماراتية الآخرى.

وقال البروفيسير كريستوفر ابراهام رئيس الحرم الجامعي في دبي ونائب رئيس إس بي جين انه على الرغم من ان المدرسة تعد أكثر حداثة من معظم الجامعات المحلية والدولية في الإمارات، بيد أنها تقف شامخة بفضل الاداء المميز لطلابها وخريجيها. “نحن نعيش ونتنفس من اجل نجاح الخريجين من مدرستنا. لقد برهن تصنيف نيلسن على الجودة الاستثنائية للكوادر التي ننتجها وأن كبريات الشركات على استعداد لدفع أعلى الرواتب لهؤلاء الخريجين الذين نشعر بالفخر للغاية بهم، نموذج الحرم الجامعي المتعدد يلعب دورا مميزا في تشكيل هؤلاء الخريجين. فهم أذكياء على الصعيد العالمي ولديهم مرونة على الصعيد الثقافي، ولديهم خبرات فعلية حية، فهم يدرسون ويعملون في مختلف الثقافات. شركات التوظيف تجد تلك المميزات جذابة للغاية وذات صلة بمتطلباتها.

وقال البروفيسير جون دايفيس عميد الماجستير الدولي لادارة الأعمال وماجستير ادارة الأعمال الدولية  في إس بي جين “عام تلو الآخر،يشيد خريجو إس بي جين سجلا قويا لكونهم مدراء أعمال عالميين استثنائيين . أداؤهم المميز، في كل من مقر العمل وخارجه، أدى إلى نمو مدرستنا لتصبح واحدة من أفضل مدارس إدارة الأعمال في العالم، منذ العام الماضي فقط، تم تصنيف المدرسة في المرتبة الأولى في دبي والمرتبة الخامسة على مستوى آسيا من قبل مجلة فوربس  Forbes  في تصنيفها لأفضل المدراس الدولية لإدراة الأعمال.

خلال السنوات الأخيرة، ارتفع تصنيف اي بي جين في ترتيب الجامعات الدولية ، وبالاضافة إلى تصنيف مجلة فوربس المرموقة في عام 2013، حظيت المدرسة بأعلى ترتيب لبرنامجها لماجيسيتر إدارة الأعمال في عامي 2011 و2012 من قبل صحيفة فاينانشيال تايمز. برامج أعمال إس بي جين للدراسات العليا تم اعتمادها من قبل أمبا   AMBA  ، بريطانيا، ايه بي اي اس تس 21  ABEST21  ، اليابان.

نبذة عن مدرسة اس بي جين للإدارة العالمية :

مدرسة إس بي جين للإدارة العالمية S P Jain تقودها مهمتها في صناعة قادة أعمال القرن الحادي والعشرين، ومع الفروع الدولية في دبي وسنغافورة وسيدني ، نجحت إس بي جين في ترسيخ أقدامها وتعزيز مكانتها في منطقة آسيا والمحيط الهاديء.

وتحتم إس بي جين على جميع الطلاب بدوام كامل للدراسة في فروعها الثلاثة، مما يعطى الطلاب خلال فترة دراستهم وطلاب الدراسات العليا خبرات مباشرة من ثلاث بيئات ثقافية وعملية مختلفة للغاية. ففي كل مدينة،  يحظى الطلاب بفرصة فريدة للتفاعل مع خبراء الصناعات المحلية، والخوض في مشاريع مع كبرى الشركات متعددة الجنسيات، واختبار بيئات ثقافية مختلفة من خلال أنشطة متعمقة الخبرات مصممة عالميا.

  أن إس بي جين مسجلة كمقدمة للتعليم العالي في أستراليا. وحتى بعد التخرج، يتلقى الطلاب شهادة تمنحها مدرسة إس بي جين للإدارة العالمية ، أستراليا. أن دورات إس بي جين العالمية للأعمال معتمدة من قبل إدارة التعليم/وكالة المعايير وجودة التعليم العالي “تي اي كيو اس ايه  TEQSA  ، أستراليا ، ومرخصة من قبل مجلس التعليم الخاص ، سنغافورة ، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

اضغط هنا لقراءة المزيد :

http://www.spjain.org/index.aspx

للتواصل :

المكتب الإعلامى
هاتف رقم :   +971(4)4291234
بريد الكتروني :     contactus@spjain.org

المصدر: مدرسة إس بي جين لإدارة الاعمال العالمية

 

Leave a Reply