أول حفار صيني هيدروليكي متكامل من صنع شركة كيروي

 دونغينغ، الصين، 6 آذار/ مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — لم يكن حفار شركة مجموعة كيروي الهيدروليكي، كي واي 720 في الخدمة. وهذا الحفار هو أول حفار صيني هيدروليكي متكامل متنقل يشتمل على أدوات رأس البئر والقدرات السريعة الحركة والمحرك الهيدروليكي الكامل والبنية المضغوطة.

وتستخدم الحفارات الهيدروليكية بشكل رئيسي في تطوير موارد النفط والغاز في الآبار الضحلة. وتقع هذه الموارد في الغالب في المناطق الجبلية، مما يجعل من الصعب القيام بحفر الآبار العنقودية، وإعادة نقل المعدات، وضبط كلفة الأتمتة وأعمال الحفر، الخ.  كي واي 720 هو الحفار المناسب تماما لأعمال استكشاف النفط والغاز في المناطق الضحلة، التي ركزت حتى الآن على حل مشاكل الحفر مثل نقل المعدات في عملية الحفر.

ووفقا لفرق الأبحاث والتطوير في مشروع كي واي 720 فإن جهاز الحفر هذا يعتمد تصميما مبتكرا لإمدادات الطاقة، والهيكل العام وتكامل الأدوات، على أساس تلبية 7 معايير تصميم دولية وصناعية. فقد تبنى المصممون بالكامل المحرك الهيدروليكي الكامل ومحرك الديزل الرائد في العالم، وتروس نقل الحركة، ونظام استشعار حمل انتاج الطاقة والسيطرة. كي واي 720  يحقق سرعة عالية لرأس الطاقة مع الحفاظ على حمل المحرك منخفضا بفضل نظامه الهيدروليكي الأمثل. وبالإضافة إلى ذلك، يتم خفض استهلاك الطاقة فيه بنسبة 30٪ -40٪ وخفض عدد مشغليه المطلوبين من 8 إلى 3.

وقد ضم حفار كي واي 720 تكنولوجيا تصغير الصاري الفائقة التقدم، والاسطوانة الهيدروليكية المزدوجة، ونظام تغذية الحبال، ما حسن بصورة كبيرة حجم المعدات اللازمة للنقل وضمان قدرة التنقل العالية. وفي الوقت نفسه، فإن منصة الطاقة المخفية في الحفار تتمتع بأهمية كبيرة في تعزيز مستوى السلامة والأتمتة.

نبذة عن مجموعة كيروي
مجموعة كيروي هي الشركة الرائدةعالميا في مجال حلولحقول النفط الشاملة، إذ تشمل أعمالهاالسلسلة الصناعية برمتها، التي تتضمن أعمالالتنقيب عن النفطوالغازوالتطوير والتنقيب والإنتاج، وتوسيع إنتاجوالتجميع والتسليم، والتجهيز والبناء والهندسة. وإذ تعمل على أساس التكنولوجياتالرائدة، والمنتجات العملية والخدمات الممتازة والسعي إلى تحقيق التنمية المستدامة، أنشأت كيرويبنجاحصلاتتجارية معنحو 600عميل لها في أكثر من80 بلداحول العالم.لمزيد من المعلومات حول كيروي، يرجى زيارةwww.keruigroup.com/en.

Leave a Reply