أكس سي أم جي تطلق قاعدة تصنيع جديدة وموديل الشاحنات الثقيلة الجديد “هانفان”

جوجو، الصين، 20 آذار/مارس، 2015 / بي آر نيوزواير — بدأت شركة أكس سي أم جي تشغيل قاعدتها التصنيعية الجديدة للشاحنات الثقيلة يوم 18 آذار/مارس، وهو اليوم نفسه الذي أطلقت فيه الشركة شاحنتها الثقيلة الجديدة “هانفان”، موفرة قيمة جديدة للصناعة.

أكس سي أم جي ، التي تعمل منتجاتها في 173 دولة ومنطقة، دخلت صناعة الشاحنات الثقيلة في أيلول/سبتمبر 2008، بعد أن تطورت بسرعة في السنوات الأخيرة، محققة دخلا بلغ ملياري يوان (324 مليون دولار) في العام 2014 لتصبح الشركة الرائدة في السوق في الصين فيما يتعلق بالشاحنات القلابة ذات البدن العريض. ووفقا للوه لاب يان، المدير الإداري لمقر مصنع الآلات الثقيلة فينبوند في ماليزيا، الذي يعمل مع أكس سي أم جي منذ أكثر من 20 عاما، فإن شاحنات القلاب التي تعمل في صناعة التعدين من صنع أكس سي أم جي تسيطر على أكثر من 50٪ من حصة السوق في جنوب شرق آسيا.

قاعدة أكس سي أم جي  الجديدة الواقعة في منطقة جوجو لتطوير التكنولوجيا الصناعية الفائقة في مقاطعة جيانغسو الصينية، تحتل 228 فدانا وتتمتع بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 60،000 شاحنة ثقيلة و40,000 آلة بناء. وباستثمار قيمته 2.5 مليار يوان (406 ملايين دولار)، فإن هذه القاعدة تمثل أعلى مستوى من تقنية التصنيع للمركبات التجارية في الصين. نظام الإدارةفي المنشأة قادر على ضمان مرافق حديثة من الدرجة الأولى لتوفير جودة عالية، موديلات شاحنات ثقيلة ناضجة وموثوق بها يمكنها  توفير الطاقة وخفض الانبعاثات وفي الوقت نفسه تحقيق الكفاءة في استخدام الطاقة وحماية البيئة. وتمكن ورش الطلاء المبتكرة أكس سي أم جي من تحقيق انبعاثات غير فوسفورية.

أكس سي أم جي تتصدر الطريق عالميا في التصميم الحديث والتوظيف الاقتصادي ومعايير التحسين والصقل، والشاحنات الثقيلة المصنعة بهذه الطريقة تتميز بالتكنولوجيا الرقمية العالية، والذكاء والكثافة والمرونة. موديل هانفان الذي أطلق حديثا هو نموذج جديد راق يعتبر أكثر أمانا وأكثر راحة واقتصادية.

الميزة الأكثر تنافسية لهانفان هي درجة الراحة التي توفرها هذه الشاحنة. فهي تستخدم تقنيات التحكم المتعددة وأجهزة منع الضوضاء، مما يجعل من الضوضاء في الأماكن المغلقة أقل 4-5 ديسيبل من متوسط ​​مستوىالصناعة. وتستعمل الشاحنة أيضا أنظمة الإنذار النشطة والإضاءة للسلامة، وفيما يتعلق بتدابير توفير التكاليف، فإن الشاحنةتقدم نظاما ديناميكيا أمثل مصمما خصيصا للحد من معامل مقاومة الرياح. وتم تخفيض وزن هذه الشاحنة من خلال استخدام قطع غيار خفيفة الوزن.

ولن تركز أكس سي أم جي الآن فقط على البناء وإنتاج السيارات الخاصة، ولكنها أيضا تركز على التحول من مصنع واحد إلى شركة خدمات تشغيل موفرة للعملاء والمشاريع حلول قيمة مضافة رئيسية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.xcmgauto.com أو زيارة صفحات أكس سي أم جي على فيسبوك Facebook و Twitter وYouTube أو كارولينا لي: xcmg_media@163.com.

Leave a Reply