أكاديمية الخطوط الجوية للطيران “ايروايز افياشن” تفتتح مدرسة جديدة لإعداد الطيارين في العراق

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة في 30 مارس/ آذار، 2015 / بي آر نيوز واير– تفتتح “أكاديمية ايروايز افياشن” Airways Aviation ، الرائدة عالميا في مجال تعليم الطيران، أحدث مدارسها لتعليم نظرية الطيران Aviation Theory School في بغداد في وقت لاحق من الشهر الحالي، مما يمهد الطريق أمام الطيارين العراقيين الطموحين للانطلاق في حياة مهنية بمجال الطيران.

AirwaysAviation Logo 1y أكاديمية الخطوط الجوية للطيران ايروايز افياشن تفتتح مدرسة جديدة لإعداد الطيارين في العراق

Airways Aviation Logo

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141124/717876 )

تقع المدرسة العراقية الجديدة، المجهزة بتسهيلات حديثة للتدريس من ضمنها مُحاكي للطيران “simulator” موجود داخل موقع تعليمي قريب من جامعة بغداد. وسَيقدم دورات تدريبية متعددة تطورها الأكاديمية بالتعاون مع صناعة الطيران لإعداد الطلبة المنتظرين ليخطو خطواتهم الأولى على طريق أن يصبحوا طيارين.

وتوفر “أكاديمة ايروايز افياشن” Airways Aviation سبلا وفرصا لتدريب كامل على الطيران داخل كل منظمة حيث يتم الانتقال والتقدم من مقدمة نظرية الطيران إلى التأهيل كطياري خطوط جوية تجارية. وتقدم الأكاديمية أيضا تدريبا متقدما على الطيران وتحويل الرخص الأوروبية والأسترالية.

ويبني الطلاب في “أكاديمية ايروايز افياشن” Airways Aviation شخصيتهم على كم كبير من المعرفة ويطورون المهارات والثقة والفهم المتطلب من أجل التقدم بتدريب طيران كامل على طائرات تدريب حديثة في إحدى أكاديميات تدريب الطياران “ايروايز افياشن” في أوروبا وأستراليا.

وستعرض دورتان تدريبيتان في العراق تستهدفان خريجي المدارس ومن غيروا حياتهم المهنية بدون سابق خبرة أو معرفة بالطيران. وسيقوم على التدريس في بالدورات التدريبية معلمون وموجهون مؤهلون.

وتتكون مقدمة دورة التدريب على الطيران من ورشة عمل من يوم واحد تزود بمقدمة تفاعلية عن عامل الطيران ودورة في أساسيات الطيران تنجز عملها على مدار ثمانية أسابيع وتقدم أساسيات الطيران في 15 مجالا من الأنظمة بما في ذلك إنجليزي الطيران وفيزياء الديناميكية الهوائية والملاحة والأداء البشري والقانون الجوي.

وسيكون هناك دورة تدريبية ثالثة متخصصة في إنجليزي الطيران لتقدم في المستقبل غير البعيد بهدف دعم الطلاب الأفراد ومتطلبات الصناعة الخاصة.

وبأكثر من ألف خريج والقدرة على تدريب المئات من طلبة طيران الخطوط الجوية سنويا في قواعدها التدريبية الموجودة بمواقع استراتيجية والمشهود لها والمعتمدة، تواصل ايروايز افياشن ترسيخ سمعتها كشركة رائدة في الصناعة العالمية.

وقال رومي حواط، كبير المسئولين التنفيذيين في “ايروايز افياشن جلوبال” Airways Aviation Global، إن “قرار فتح هذه المنشأة التعليمية الجديدة في العراق تمت دراسته بعناية ويعد قرارا استراتيجيا. ونعتقد أننا نفهم الصناعة المحلية والمطالب الإقليمية من أجل حجم وتوزيع متزايد لحركة المرور والخدمات الجوية – ونحن ملتزمون بالمساعدة في تلبية الطلب عن طريق تقديم أعلى مستوى من التعليم والتدريب”.

وتوضح المدرسة الجديدة لتعليم نظرية الطيران في بغداد التزام الشركة بمساعدة الطلاب العراقيين على تطوير فرص جديدة للحياة المهنية. وسيساعد تواجد الشركة بالمثل العراق على المنافسة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.airwaysaviation.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20141124/717876

المصدر: أكاديمة الخطوط الجوية للطيران “ايروايز افياشن” Airways Aviation Institute

Leave a Reply