أرانكا يوثق علاقته بمؤتمر يوروموني السعودية 2013 كشريك حصري للمعلومات

لندن في 5 مايو، 2013 /بي آر نيوز واير/ — ایشیانیت باکستان –

سوف يصدر أرانكا تقريرا خاصا بعنوان “السعودية في الطريق: صناعة اقتصاد قوته تريليون دولار” في مؤتمر يحضره أكثر من 1500 وافد رفيع المستوى من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأجزاء أخرى من العالم.

تم اختيار أرانكا ، المركز الرائد في تقديم الأبحاث المتخصصة والخدمات الاستشارية للعملاء حول العالم ، كشريك حصري للمعلومات لمؤتمر يوروموني السعودية 2013 الكبير، والمزمع انعقاده يومي 7 و 8 مايو 2013 في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130505/613069)

Aranca%20Ties%20Up%20with%20the%20Euromoney%20Saudi%20Arabia%20Conference أرانكا يوثق علاقته بمؤتمر يوروموني السعودية 2013 كشريك حصري للمعلومات

Logo

واحتفالا بالمناسبة ، أصدر أرانكا تقريرا خاصا بعنوان “السعودية في الطريق: صناعة اقتصاد قوته تريليون دولار” ، لعرضه في المؤتمر ، ويسلط التقرير الضوء على:

– الاقتصاد السعودي ، نقاط القوة والتحديات التي قد تواجهها المملكة في الطريق إلى نادي القوى الاقتصادية ذات التريليون دولار،

– نظرة عامة على قطاعات الصناعة السعودية الواعدة أكثر من غيرها،

– فرص الاستثمار داخل وخارج السعودية،

– نظرة عامة على القطاع المالي بالسعودية،

– وجهات نظر المدراء التنفيذيين وكبار الموظفين بكبرى الشركات في المنطقة مثل مجموعة المهيدب و”إن سي بي كابيتال” و “سويكورب” و “أكوا باور” و “رياض كابيتال” و “ميفيك كابيتال”.

ويقول هيمندرا أران، المدير التنفيذي لأرانكا: “السعودية قصة نمو مثيرة جدا للاهتمام ، ولطالما أظهرت أرانكا نشاطا في خدمة عملاء هذه المنطقة لسنوات عديدة؛ ونحن سعداء للغاية لإصدار هذا التقرير الذي يغطي بشكل شامل العديد من أبعاد الإقتصاد السعودي وآفاقه”.

الكتاب متاح للتحميل على الرابط التالي: ### http://aranca.com/s/d###

نبذة عن أرانكا

أرانكا هو مركز عالمي تم تأسيسه عام 2003، متخصص في تقديم البحوث الاستثمارية المتخصصة والبحوث التجارية والتقييم والخدمات البحثية الخاصة ببراءات الاختراع. وقد ظهر أرانكا كشريك بحثي محل ثقة لعملاء عالميين بما في ذلك شركات تضمنتها قائمة “فورتشن” لأفضل 1000 شركة في العالم وشركات “ستارت أب” وشركات قانونية ومؤسسات مالية كبرى كبنوك الاستثمار وصناديق التحوط ومؤسسات عاملة وشركات استثمار رؤوس الأموال وشركات وساطة.

ومن بين عملاء أرانكا بمنطقة الشرق الأوسط، بنوك كبرى بالإمارات العربية المتحدة والسعودية ووكالات حكومية بدول مجلس التعاون الخليجي، وشركات استشارية محلية/عالمية، ونحو 50 مجموعة من مجموعات العائلات بدول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة للعديد من الشركات المتعددة الجنسيات الرائدة والشركات الكبرى والمتوسطة ذات الحضور في منطقة الشرق الأوسط.

لمعرفة المزيد ، برجاء زيارة الموقع الإلكتروني

http://www.aranca.com

[http://www.aranca.com/investment-research ] info@aranca.com.]

أو مراسلة

سرينيفاس ماشا
النائب الأول لرئيس قسم التسويق
منطقة جلوسستر
لندن  W1U 6JQ
هاتف: +44-(0)207-487-8214
srinivas.macha@aranca.com
صورة:

http://photos.prnewswire.com/prnh/20130505/613069

المصدر: أرانكا

Leave a Reply