"أدنوك " تشارك في مؤتمر ومعرض جاستك 2012 في لندن

أدنوك / لندن / مؤتمر ومعرض جاستك

لندن في 9 أكتوبر/ وام / تشارك شركة بترول أبوظبي الوطنية ” أدنوك” و مجموعة شركاتها في أعمال الدورة الــ/ 26 / لمؤتمر و معرض ” جاستك 2012 ” الذي بدأ أعماله في العاصمة البريطانية لندن أمس و يستمر أربعة أيام.

وافتتح أعمال المؤتمر و المعرض سعادة إدوارد ديفي وزير الدولة البريطاني لشؤون الطاقة و التغير المناخي بحضور سعادة عبدالرحمن غانم المطيوعي سفير الدولة لدى المملكة المتحدة و الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم سكرتير أول في سفارة الدولة و السيد محمد عبدالله بن ساحوه السويدي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة ” جاسكو ” رئيس وفد أدنوك ومجموعة شركاتها المشارك في مؤتمر ومعرض جاستك 2012 .. وعدد من كبار المسؤولين والمدراء التنفيذيين وخبراء صناعة الغاز والطاقة في العالم.

و تميزت مشاركة ” أدنوك ” و مجموعة شركاتها هذا العام بمعرض وحضور متميز يعكس التطور الكبير الذي تشهده المجموعة وخاصة في قطاع الغاز والعمليات كافة التي تقدمها شركاتها المختصة في هذا المجال حيث استعرضت عدة من مجموعة شركات أدنوك المختصة مثل ” جاسكو وأدجاز والحصن للغاز وأدناتكو وانجسكو ” .. أحدث مشاريعها في تطوير موارد الغاز وكافة أنشطتها التشغيلية لمرافق الغاز ضمن أعلى معايير الصحة والسلامة والبيئة العالمية وأحدث الأساليب التقنية فيما قدمت شركة ” بروج ” مجموعة من منتجاتها كالبولي أثيلين .

وقال السيد محمد عبدالله بن ساحوه السويدي في تعليقه على مشاركة أدنوك ” إننا نشعر بالفخر للمشاركة بهذا الحدث العالمي الذي يستعرض آخر التطورات والتقنيات في صناعة الغاز وقطاع الطاقة عموما..كما أن لدينا الكثير مما نتبادله مع شركائنا العالميين وزملائنا الخبراء في مجال الطاقة ” .

وأضاف ” أن مجموعة شركات أدنوك كانت دائما من الداعمين لهذا المنتدى العالمي وقد استضافت عدة دورات من هذا المؤتمر والمعرض خلال السنوات السابقة. وإن مشاركتنا اليوم بمثل هذا الوفد الكبير تعتبر مؤشرا إضافياً على أهمية هذا المؤتمر”.

وأشار السويدي إلى أن أبوظبي استضافت دورات عديدة من مؤتمر ومعرض ” جاستك ” الذي تستضيفه لندن لهذا العام و يجمع آلاف المدراء والمتخصصين والتقنيين في مجال الغاز والطاقة مما يتيح لهم فرصة فريدة للتعارف وتبادل الخبرات والمعرفة واستكشاف فرص العمل وتبادل الآراء واستعراض أحدث التقنيات والابتكارات في مجمل سلسلة إنتاج الغاز .. ومع تنفيذ ” أدنوك ” و مجموعة شركاتها العديد من المشاريع الكبرى التي تصل قيمتها إلى مليارات الدولارات سيكون هناك الكثير مما يجدر بحثه و تدارسه مع الشركات العالمية الكبرى العاملة في هذا القطاع .

ش / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/شف/ز ا

Leave a Reply