أتممت خطة تقاعد Kodak في المملكة المتحدة الاستحواذ على أعمال التصوير الشخصية وتصوير المستندات من Eastman Kodak

KPP تشكل Kodak Alaris‎ لضمان التطور طويل الأجل للأعمال القيمة

لندن، 3 سبتمبر -/ بي آر نيوز واير/ ایشیانیت باکستان – أتممت خطة تقاعد Kodak في المملكة المتحدة عملية استحواذها على شركتي التصوير الشخصية وتصوير المستندات من Kodak شركة Eastman Kodak وأسست شركة جديدة، تعرف باسم شركة .Kodak Alaris تحافظ الشركة الجديدة واسمها على تراث العلامة التجارية Kodak وإرثها، مع تضمين المزيد من السرعة وخفة الحركة لتلبية متطلبات وتغييرات السوق. ستركز شركةKodak Alaris ، التي تملك ترخيص دائم في استخدام العلامة التجارية Kodak، على الاستثمارات الجارية لهذه الأعمال التجارية لضمان التطور والنجاح طويل الأجل.

قال ستيفن روس، الرئيس المستقل لخطة تقاعد Kodak “لا تأتي الإثارة حول الاستحواذ على هاتين الشركتين من قوتها في السوق فقط، ولكن من خلال فرص التطور الناجح طويلة الأجل أيضًا. اليوم يبدأ فصل جديد من علامة تجارية أسطورية ونحن سعداء من الإمكانات التي تملكها الشركة الجديدة لأعضاء الخطة الخاصة بنا والعملاء والموظفين”.

دينيس أولبريش، رئيس أعمال التصوير الشخصية لشركة Kodak Alaris’‎، ودولوريس كراشتن رئيس أعمال تصوير المستندات لشركة Kodak Alaris‎ سيقوما بقيادة وتوجيه شركة Kodak Alaris‎.

أوضح كراشتن قائلاً “لقد أصبح الابتكار ضروريًا لتحقيق النجاح، وسيظل حجر الأساس لأعمالنا. بموجب الملكية الجديدة، سنعمل على زيادة التزامنا بريادة المنتجات والحلول الجديدة. سنواصل تقديم الخدمات الرائدة في الصناعة والدعم الذي يدركه عملائنا ويعتمدون عليه. وسنصبح شركة ذكية مبتكرة يمكنها تحقيق وصول أسرع إلى السوق”.

كما قال أولبريش “يشارك المالك الجديد نفس الالتزام العالي نحو عملاء التصوير الشخصي وتصوير المستندات من Kodak Alaris‎، التي تجعل مستقبل شركة Kodak Alaris أكثر إثارة. وبينما نحتفل بهذه الخطوة المهمة في رحلتنا، تتمثل الأولوية في مواصلة تلبية احتياجات العملاء والمستهلكين وتجاوزها. سنقوم بذلك عن طريق مواصلة تقاليدنا الراسخة بخدمة العملاء، وجعل كل شيء ممكن عن طريق الموظفين الملتزمين والموهوبين”.

عند اكتمال الصفقة على الصعيد العالمي، ستضم شركة Kodak Alaris أكثر من 4700 موظف في 30 دولة تقريبًا مع عائدات متوقعة تزيد عن 1.3 مليا دولار.

حول KPP:

KPP Trustees Ltd.‎ ‏(KPP)، أمين خطة تقاعد Kodak في المملكة المتحدة (الخطة) هو مالك شركة Kodak Alaris حيث يتم نقل أعمال التصوير الشخصية وأعمال تصوير المستندات لشركة Eastman Kodak. تضم الخطة حوالي 15000 عضو، وأصول تزيد عن مليار جنيه إسترليني. قامت شركة Eastman Kodak بترخيص العلامة التجارية KODAK للاستخدام في منتجات التصوير الشخصية وتصوير المستندات وبالنيابة عن شركة Kodak Alaris إلى KPP.

حول أعمال التصوير الشخصية لشركة Kodak Alaris‎
تجمع هذه الشركة بين التراث الفريد والخبرة والابتكار المستمر لتسويق منتجات وخدمات تصوير ذات جودة عالية عبر الإنترنت وفي السوق وعلى الأجهزة المحمولة. أعمال التصوير الشخصية من Kodak Alaris ‏تشمل حلول أنظمة البيع بالتجزئة، الرائدة عالميًا في أكشاك الصور للبيع بالتجزئة وأنظمة المعامل الجافة، التي تزود بائعي التجزئة بميزة تنافسية في سوق خدمات الصور؛ والورق وأنظمة الإخراج، التي تزود بائعي التجزئة المتخصصين في الصور، والمعامل الاحترافية والبيع بالجملة، والمصورين الفوتوغرافيين بحلول ورق التصوير الفوتوغرافي وسير العمل التقليدية؛ وتصوير الأفلام، الذي يزود المستهلكين والمحترفين بمجموعة حائزة على الجوائز لمنتجات أفلام الكاميرا الثابتة؛ وحلول تصوير المناسبات، التي تقدم خدمات وحلول خدمات التصوير الفوتوغرافي الرقمي التذكاري في المتنزهات، والرحلات الشهيرة، والمنتجعات، وغيرها من الأسواق في جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة www.kodak.com/go/PI والمدونة الخاصة بنا 1000Words. تابعنا على Twitter ‏@kodakCB، وعلى Facebook، وعلى Instagram ‏@kodakcb.

حول أعمال تصوير المستندات لشركة Kodak Alaris

تتيح أعمال تصوير المستندات لشركة Kodak Alaris للعملاء جمع البيانات بفعالية وتوجيها إلى الأشخاص المناسبين داخل مؤسسة، وإدراك مغزاها واستخلاص قيمة أكبر من خلال استخدام الأنظمة والحلول الفائقة. تتضمن العروض الخاصة بنا ماسحات ضوئية وبرامج تصوير وأنظمة إدارة معلومات حائزة على جوائز ضمن مجموعة واسعة من الخدمات المهنية والخدمة والدعم الرائدين في عالم الصناعة. بداية من الشركات الصغيرة ووصولاً إلى العمليات العالمية، تقدم أعمال تصوير المستندات من Kodak Alaris الحلول التي تحتاجها الشركات بطريقة ذكية وأتمتة العمليات التجارية وتحسين إدارة تجربة العملاء وتمكين أفضل القرارات التجارية.

لمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة kodak.com/go/dinews. تابعنا على Twitter من خلال @kodakdi وتفضل بزيارة المدونة الخاصة بنا Info Over Drive.

 

Leave a Reply