“آي سي فليكس” توقع اتفاقية ترخيص المحتوى مع “بارامونت بيكتشرز”

دبي دولة الإمارات العربية المتحدة، في 3 سبتمبر/أيلول، 2013 /بي آر نيوز واير/  ایشیانیت باکستان –

أعلنت شركة “آي سي فليكس”  icflix media FZ LLC  - المنصة الأولى في المنطقة والمتخصصة في مجال توفير محتوى الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) على الإنترنت، عن توقيع اتفاقية ترخيص مع شركة “بارامونت بيكتشرز” من شأنها توفير مجموعة متنوعة من الأفلام لمستخدمي الخدمة، فيما سيكون من بين العناوين الفنية التي سوف تكون مطروحة مسلسل الأب الروحي أو  Godfather  و الجمال الأمريكي أو  American Beauty  و جوست أو  Ghost  و أفلام عن سلسلة مسلسلات “ستار تريك” وغيرها الكثير.

وسوف يتمكن مشتركو “آي سي فليكس” من تشغيل وإيقاف وترجيع العناوين المتاحة، كما يمكنهم أيضا إضافة هذه الأفلام وجميع المحتويات الأخرى ل-”ماي فليكس” – وهو مقطع مفضل يتواجد على المنصة ويسمح للمشتركين بتعليم المحتوى لمشاهدته في وقت لاحق.

إن إضافة الأفلام التي تتصدر شباك التذاكر من مكتبة بارامونت الواسعة سوف يعزز المجموعة الواسعة ل-”آي سي فليكس” من خيارات الترفيه، ومن الممكن الحصول على هذه الأفلام، بجانب مكتبة “آي سي فليكس” الكاملة التي تتألف من مختلف الأفلام والبرامج التلفزيونية (التي حصلت آي سي فليكس على العديد منها بصورة حصرية) وأفلام الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية، أثناء التنقل أو في المنزل عن طريق مجموعة واسعة من الأجهزة المتصلة بالإنترنت كالحاسوب الآلى والهواتف الذكية والكمبيوتر اللوحي (تابلت) وأجهزة التلفزيون الذكية.

نبذة عن آي سي فليكس

تأسست شركة آي سي فليكس  icflix media FZ LLC  في دبي عام 2012، وهي شركة توفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتويات الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (المحتوى العربي) على الإنترنت (ومن بينها الأفلام والموسيقى والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية) بجانب المحتوى الحصري والأعمال الرياضية، التي يمكن أن تبث إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة الاستهلاكية المحمولة والثابتة (كأجهزة الكمبيوتر وأجهزة حواسيب “ماكينتوش” والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة الألعاب والتلفزيونات الذكية) .. وتوجد مكاتب لـ(آي سي فليكس) في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا ومصر).

نبذة عن التوزيع الداخلي ل- بارامونت بيكتشرز  Paramount Home Media Distribution

يعد التوزيع الداخلي ل- بارامونت بيكتشرز  Paramount Home Media Distribution  (  PHMD ) جزءا من شركة شركة بارامونت بيكتشرز ( PPC )، وهي منتج وموزع عالمي لوسائل الترفيه المصورة. وتعد ( PPC ) وحدة من شركة فياكوم (ورمزها في بورصة ناسداك  VIAB  و  VIA)، وهي شركة محتوى رائدة تقدم الأفلام البارزة والمحترمة بجانب الأعمال التلفزيونية والعلامات التجارية للترفيه الرقمي. وتشرف شعبة (  PHMD ) على الترفيه المنزلي لـ ( PPC ) وأنشطة التوزيع التلفزيوني والرقمي في جميع أنحاء العالم. والشعبة هي المسئولة عن المبيعات والتسويق وتوزيع محتوى الترف%D

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على
هاتف:  +971-04-4570390
بريد الكتروني:  PR@icflix.com
httpي://www.icflix.com

المصدر: آي سي فليكس  icflix media FZ LLC

Leave a Reply