“آي بي أس أيه إنترناشيونال” تستعرض أعمال مكتبها بدبي خلال عامه الأول

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 4 يونيو /حزيران، 2014 / بي آر نيوزواير — أكملت شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال”  IPSA International, Inc  وهي شركة للاستشارات الدولية وتقديم المشورة بشأن المخاطر عامها الأول على إفتتاح مكتبها بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقامت “آي بي أس أيه إنترناشيونال” في عامها الأول في دبي بتوظيف موظفيين رئيسيين بما في ذلك، المدير العام وليد مجازاتشي، مع خطط لمزيد من التوسع في قطاع التوظيف والخدمات المقدمة لدعم مهمة شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال” لتوفير بيئة أعمال أكثر شفافية وأمنا ومسؤولية للعملاء على الصعيد العالمي.

ويعد السيد / وليد مجازاتشي مسؤولا عن نمو الشركة في مجال العناية الاستقصائية اللازمة ومكافحة الرشوة والفساد وممارسات دعم الدعاوي القضائية في الشرق الأوسط وأفريقيا ومؤخرا في مناطق جنوب آسيا، وذلك إلى جانب توفير التوجيه والقيادة الإستراتيجية في الوقت الذي توسع فيه “آي بي أس أيه إنترناشيونال” وجودها على الصعيد العالمي وتقديم الخدمات. وكان السيد /مجازاتشي يدير قبل الإنضمام لشركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال”، اعماله الخاصة المتخصصة في تقديم خدمات العناية الواجبة والخدمات الاستقصائية وهو متحدث باللغة العربية وعمل وعاش معظم حياته في الشرق الأوسط. ويحظى السيد مجازاتشي نظرا لخبرته على مدار أكثر من 10 أعوام في مجال خدمات العناية الواجبة والتحقيقات وأبحاث السوق العالمية وتطوير الأعمال ومهارات إدارة الشركات، بالمزيج المطلوب من المهارات والخبرات التي تؤهله لقيادة التوسع العالمي لشركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال” في المنطقة.

وخلال العام الماضي ، اثبت تواجد شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال” نجاحا في تقديم خدمات أفضل للعملاء للتحريات والتحقيقات في المنطقة، ومن خلال مكتب التعامل المباشر مع العملاء ومقره مركز دبي المالي العالمي  DIFC  الذي يلبي احتياجات وتحديات جغرافية محددة.

ومؤخرا، حصلت شركة بقائمة فورتشن 500  Fortune 500  على خدمات شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال” نظرا لثقتها في الأبحاث الإستقصائية وسهولة الوصول والمعرفة الإقليمية والقدرات اللغوية لمشروعها واسع النطاق في منطقة الشرق الأوسط والذي تم إجراءه في ثلاث دول مع مقابلات شخصية ومراجعة الوثائق.

وعلق نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية كيم مارش قائلا “إن العام الماضي في دبي كان مؤثرا للغاية في العمل مع عملائنا ونحن حريصون على تويسع نطاق خدماتنا في المنطقة. وسيقدم العام المقبل فرصة للعمل على ترسيخ وجود الشركة في المنطقة، ونتطلع قدما لمواجهة هذا التحدي ونحن واثقون بأن شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال إنك”، احدى الشركات الرائدة المعترف بها في الشرق الأوسط وأفريقيا وإلى أبعد من ذلك.

ويتم حاليا بالفعل التوسع في خدمات المكتب، بالإضافة إلى تعزيز الموظفين لقدرات شركة “آي بي أس أيه إنترناشيونال إنك” في عملية النمو والتحدي هذه في المنطقة، وأضاف المدير العام لمكتب دبي وليد مجازتشي “لقد كان العام الأول لنا مثيرا ونحن نتطلع لمواصلة توسع فريق العمل فضلا عن قاعدة العملاء في جميع أنحاء المنطقة خلال العام المقبل.

نبذة عن “آي بي أس أيه إنترناشيونال” :

تحظى شركة آي بي أس أيه إنترناشيونال بتاريخ يصل الى 20 عاما من الإكمال الناجح لتعاقدات معقدة متعددة الاختصاصات في مجالات مكافحة غسيل الأموال ومكافحة الرشوة والفساد والعناية الاستقصائية الواجبة ودعم الدعاوى القضائية. وتشمل مهامها القيام بتحقيقات داخلية على نطاق واسع، ومراجعات إعادة وساطة مدفوعة بالقوانين والامتثال لشركات “فورتشن 100″، والمؤسسات المصرفية والمالية، وشركات المحاماة. ويقدم كبار المحققين والمستشارين لدينا المعلومات الدقيقة والجديرة في الوقت المناسب التي تدعم عملاءنا في اتخاذ قرارات أكثر اطلاعا، ما يضمن الامتثال ويخفف المخاطر. ولدى شركة آي بي أس أيه إنترناشيونال مكاتب في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ودبي وكندا، كما لديها موارد في أكثر من 75 دولة وقدرات بحث بعشرين لغة عالمية

المصدر : “آي بي أس أيه إنترناشيونال”

Leave a Reply