آى سي فليكس تدخل في شراكة مع الأمم المتحدة لرفع الوعي بالقضايا العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس / آذار 2015 / بي آر نيوز واير — أحيانا، من اجل إيصال رسالة اجتماعية، فإن فيلما وثائقيا هو كل ما تحتاجه. وأثمرت الشراكة بين آى سي فليكس  ICFLIX والأمم المتحدة عن مسلسل تلفزيوني حائز على جوائز يقدم  تقارير عن عمل الأمم المتحدة ووكالاتها في جميع أنحاء العالم.

وتوضح الحلقات التي تتراوح مدتها ما بين ثلاث وخمس دقائق جهود حفظ السلام للأمم المتحدة وكذلك المشاريع التي تهدف إلى الحد من الفقر والمعاناة البشرية، ومحاربة المرض، وتوفير المساعدة الإنسانية وتحفيز النمو.

وقال كارلوس طيبي، الرئيس التنفيذي لآى سي فليكس “الكثير من الناس لا يدركون العمل على أرض الواقع الذي تقوم به الأمم المتحدة ووكالاتها”، مضيفا ” ان هدفنا هو تسليط الضوء على الأجندة المهمة للأمم المتحدة لرفع مستوى الوعي بالقضايا المهمة في عصرنا”.

وإلى جانب مسلسل “يو إن إين آكشن” UN in Action ، تهدف افلام وثائقية مدتها 26 دقيقة من انتاج  21st Century الى تسليط الضوء على بعض من القصص المنسية في العالم، حيث أوردت تقارير من أكثر من 90 بلدا في جميع أنحاء العالم تغطي قضايا عالمية مثل النزاعات وانتهاكات حقوق الإنسان، والكوارث الطبيعية، وقضايا المرأة؛ والفقر والتنمية، واللاجئين، والمخدرات والجرائم، والموسيقى والثقافة، والتغير المناخي والبيئة.

وسوف تكون تلك الأفلام الوثائقية متاحة في جميع أنحاء العالم باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية.

تنويه للمحررين
توفر منصة “آي سي فليكس” ICFLIX لمستخدميها إمكانية الوصول إلى محتواها من جازوود (المحتوى العربي)، السينما الأمريكية “هوليوود” والسينما الهندية “بوليوود”، بما في ذلك أكبر مكتبة للأفلام والعروض العربية المتاحة على شبكة الإنترنت. وبالإضافة إلى ذلك، تتاح تراجم وخيارات صوتية بديلة لغالبية المحتوى، مما يجعلها في متناول الناطقين باللغات الفرنسية والعربية والإنجليزية.

نبذة عن “آي سي فليكس” ICFLIX
تأسست آي سي فليكس في دبي عام 2012. وتوفر المنصة لمستخدميها سهولة الوصول إلى هوليوود و بوليوود وجازوود ( المحتوى العربي). وهي أول خدمة قائمة على الاشتراك عبر الإنترنت من نوعها وتقدم أفلاما ومسلسلات تلفزيونية ورسوما متحركة وافلاما وثائقية. تتوافر الخدمة حاليا على ما يزيد عن 900 هاتف محمول وأجهزة ثابتة متصلة بالأنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش، والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكم في الألعاب. والى جانب مقرها الرئيسي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك آى سي فليكس مكاتب في المغرب ومصر وجمهورية التشيك.

http://www.icflix.com

http://www.twitter.com/icflix

http://www.facebook.com/icflix

نبذة عن تلفزيون الأمم المتحدة (يونايتد نيشنز تليفجان)
بدأ تلفزيون الأمم المتحدة (يونايتد نيشنز تليفجان)  UNTV ، وهو جزء من إدارة الأمم المتحدة للمعلومات العامة، عملياته في ربيع عام 1949، من خلال تجميع التغطية التلفزيونية للإجراءات والأحداث الرئيسية في مقر الأمم المتحدة للعالم. واليوم، قدم ما يبثه والعديد من الافلام الروائية الحاصلة على جوائز الأمم المتحدة ومحتوى الفيديو الخاص بها الى جمهور عالمي عبر التلفزيون، والهواتف الذكية، والإنترنت، وتوزع بشكل مجاني للمذيعين في كل مكان. كما يوفر تلفزيون الأمم المتحدة لقطات فيديو حية من الاجتماعات والأحداث مباشرة أو من خلال يو إن ويب تي في  UN Web TV ؛ وبرامج أخبار من خلال خدمة شبكة الفيديو الاخبارية الخاصة بها “يونيفيد”  UNifeed وقناة تليفزيونية على مدار 24 ساعة في نيويورك. وبالإضافة إلى ذلك، تحتفظ الإدراة بأرشيف لايقدر بثمن من لقطات تحفظ التاريخ الغني للمنظمة، في وقت يعود الى عصر عصبة الأمم .

المصدر: آي سي فليكس ميديا إف زد إل إل سي:  icflix media FZ LLC

Leave a Reply