ICFLIX تقدّم لمشتركيها الجُدد، انتقال مجّاني من خلال شراكتها مع UBER

دبي، ٢٣ حزيران، ٢٠١٥: ICFLIX، شبكة البث الغير محدود في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تقدّم لمشتركيها الجُدد فرصة التنقّل من خلال UBER، شركة الهواتف الذكية والّتي تمكّن المستخدمين من إيجاد سائقين خلال دقائق ما إن يقوموا بتسجيل اشتراكهم على icflix.com

هذا العرض  الترويجي والّذي سيتمّ إطلاقه اليوم،سيمنح المشتركين تخفيضاً قدره ٨٠ درهم عند تنقّلهم باستخدام تطبيق UBER، والّذي سيبقى متاحاً حتّى ٢٥ أيلول. كما أنّ مشتركي  UBER الجُدد الّذي سيقومون بطلب سائق من خلال تطبيق UBER، سيحصلون على شهر مجاني من حسابICFLIX الإمتيازي.

ICFLIX ICFLIX تقدّم لمشتركيها الجُدد، انتقال مجّاني من خلال شراكتها مع UBER

Logo.

 http://photos.prnewswire.com/prnh/20130905/638220

يقول كارلوس طيبي، الرئيس التنفيذي لشركة ICFLIX: ” نحن نحب أن نقدّم أفكاراً مبدعة ومميّزة لإرضاء زبائننا”. ويضيف قائلاً: “إنّ مشتركي UBER الجُدد سيتمكّنون من تجربة التطبيق بالإضافة إلى حصولهم على فرصةلمشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات المتوفّرة في تطبيقنا”.

يقول جامبو بالانيابان، المدير الإقليمي العام للشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “الإبتكار والتكنولوجيا هما قلب ما نفعل وهذا هو الشيئ الّذي يجمعنا مع ICFLIX  وخاصّة عندما يتعلّق الموضوع بإرضاء العملاء”.

توفّرicflix أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهيأكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

نبذة عن icflix
تأسّست  Icflixفي دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها سهولة الوصول إلى المحتوى العربي(جازوود)  الغربي(هوليوود) والهندي(بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 900 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزةالمتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ووحدات التحكّم في الألعاب.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلك Icflix فروعاً في جمهورية التشيك والمغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix

نبذة عن UBER
تطوّر UBER الطريقة الّتي  يتحرّك بها العالم حيث يقوم تطبيقنا بربط الركّاب بالسائقين بكلّ سهولةممّا يجعل المدن أكثر اتّصالاً، كما أنّ ذلك يفتح المزيد من الفرص للركّاب، للسائقين الّذين يعملون معنا ولشركات النقل.

يستمرّ التوسع السريع والعالمي لـِ UBER حيثتتتوفّر الخدمة حالياً في ٣٠٠ مدينةمن ٥٦ دولة مختلفة مثل أبو ظبي، بيروت، دبي، الدوحة، جدة والرياض مع وجود خطط للتوسّع في منطقة الشرق الأوسط.