‫UST Global وXperio Labs تدخلان في شراكة معًا لمساعدة مقدمي خدمة الإنترنت ومشغلي الخدمات المتعددة في التحول إلى مقدمي نمط الحياة الذكية

تريفاندروم ” TRIVANDRUM “، الهند وأليسو فيجو ” ALISO VIEJO”، كاليفورنيا، 6 فبراير 2017 / PRNewswire/ —

أعلنت كل من UST Global وXperio Labs الدخول في شراكة معًا والتي من شأنها أنها ستعود بالفائدة والنفع على ISPs (مقدمو خدمة الإنترنت) وMSOs (مشغلو الخدمات المتعددة) من خلال تمكينهم من تحويل أعمالهم عن طريق كسب مشتركين جدد بشكل سريع، وإشراكهم والتسييل في جزء صغير من الوقت والتكلفة في النماذج التقليدية.UST Global wins ATD BEST Award for Learning and Talent Development / Digital technology services company, Digital Solutions, UST Global

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160714/813943 )

تعمل الشراكة على توفير حل فريد – SPRNGPOD على نموذج المنصة كخدمة PaaS)، مما يقلل من حاجة مقدمي الخدمة إلى الاستثمار في النفقات الرأسمالية وكذلك الحد من وقت الوصول إلى السوق (TTM).

SPRNGPOD هو منصة حياة ذكية تنتقل بعملية اكتساب المستهلك والإشراك والتسييل إلى آفاق جديدة عبر تحقيق أعلى “OTT” ربح مرتكز إلى الأجهزة المحمولة وخدمات الأمان والترفيه والتحول إلى التشغيل الآلي والاتصالات. كما يقلل بشكل جذري الحاجة إلى نشر أي أجهزة مخصصة على منازل المستهلكين مما يجعله أول حل للبوابات الأقل ذكاءً حول العالم.

ستوفر UST حلول إنترنت الأشياء “IoT” والتنقل عبر المجالات، فضلاً عن الاستفادة من خبرة تكامل الأنظمة لتقديم خدمات رقمية في نموذج خدمات المدار.

واجه مقدمو خدمة الإنترنت ومشغلو الخدمات المتعددة ومن على شاكلتهم تحديات انخفاض الإيرادات من العديد من الخدمات التقليدية مثل الصوت ورسائل SMS وبث الفيديو وصعوبة كسب جيل الألفية الذي يشعر بالراحة في استخدام التجارة الاجتماعية (على الهواتف المحمولة أو غيرها). سيعمل هذا الحل على تمكين مقدمي الخدمات من التغلب على هذا التحدي.

علّق ألكسندر فارغيز، المدير الإداري ومدير الفرع في UST Global قائلاً: “تساهم الشراكة بشكل كبير في تعزيز عروض الخدمات التي نقدمها في مجال وسائل الإعلام والترفيه ومجال الاتصالات. وتتمتع Xperio بمعرفة كبيرة في الجانب الهندسي لمجال وسائل الإعلام والترفيه، وتساهم في استكمال الخدمات الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات إلى جانب الخبرة متعددة المجالات التي تتمتع بها UST Global. يُمكن لمقدمي خدمة الإنترنت ومشغلي الخدمات المتعددة الاستفادة من الحلول التي توفرها هذه الشراكة لتحويل أعمالها والحفاظ على قاعدة العملاء الحالية وكذلك اكتساب عملاء جدد بوتيرة سريعة”.

كما صرح روشان ديسوزا، رئيس Xperio Labs قائلاً، “نحن متحمسون لهذه الشراكة مع UST Global، والتي من شأنها ستساعد منصة SPRNGPOD في الوصول إلى العالمية إلى جانب البنية التحتية الداعمة التي يُمكن أن توفر لمقدمي الخدمة الثقة من أجل إطلاق خدمات القمة “OTT” وتوسيع نطاق أعمالها سريعًا”.

حول UST Global :

UST Global هي شركة رائدة في مجال خدمات التكنولوجيا الرقمية توفر الحلول القوية لعدد 1000 شركة عالمية. تتمثل مهمة UST Global في قيادة الشركات من خلال التحولات الرقمية الحاسمة لتحقيق قيمة عالية للأعمال. كما تُعد شركة UST Global متخصصة في عدد ست من الخدمات الرقمية للجيل التالي وهي – التصميم وأمن المعلومات والهاتف المحمول والخدمات الاجتماعية والتحليلات والخدمة السحابية. وبدعم من شعار “عملاء أقل، اهتمام أكبر”، تسعى UST Global نحو تحقيق التميز في تقديم الخدمات عالية الجودة لعملائها والالتزام بتحقيق النجاح على المدى الطويل. يقع المقر الرئيسي لشركة UST Global في أليسو فيجو، كاليفورنيا، ولديها أكثر من 17.000 موظف. وتعمل في 25 بلدًا في أربع قارات حول العالم.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.ust-global.com

حول Xperio Labs :

Xperio Labs هي شركة ناشئة للأجهزة والخدمات التي ترتكز على الأسواق تأسست في هونغ كونغ ولديها مكاتب وموظفون في جميع أنحاء أتلانتا وبنغالور ودبي وهونج كونج ومومباي وسري (المملكة المتحدة) وشنغهاي.

تم إعداد Xperio Labs من قبل قادة الأعمال والهندسة السابقين في Cisco وScientific Atlanta الذين يؤمنون بأن العملاء لم يعودوا بحاجة إلى شراء المنتجات بل إلى شراء الحلول والخبرات.

إن التصميم الصناعي وواجهة المستخدم إلى جانب تصميم البرامج وهندسة المنتجات تعكس جميعها فهمنا بأن الفائدة التي تعود على الأشخاص من خلال التكنولوجيا لا تقل أهمية عن مدى أهميتها.

تم تصميم الأجهزة والخدمات لدينا ليس فقط من أجل المستهلك ولكن واضعين في اعتبارنا أيضًا مقدم الخدمة. إن التزامنا بتحقيق الابتكار، إلى جانب قدرتنا على تقديم منتجات وحلول متكاملة وتخصيص الاستجابة يساعدنا في تقليل التكلفة الإجمالية لملكية مقدم الخدمة ووقت الوصول إلى السوق.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة http://www.xperiolabs.com

الاتصال:
UST Global
Manoj.Mattamana@ust-global.com
91-9632000553+

المصدر: UST Global