‫Igenomix Dubai تفوز بجائزة Frost and Sullivan لعام 2017 المتخصصة في التقنية الرائدة لخدمات التشخيص الوراثي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يونيو 2017/PRNewswire/ —

حققت Igenomix بنجاح شوطًا آخر في مجال علم الوراثة الإنجابي المتقدم في منطقة الشرق الأوسط بعد أن نالت شرف الفوز بجائزة Frost & Sullivan لأفضل الممارسات المهنية في هذا المجال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_h1ovfu6d/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/516163/Igenomix_2017_Frost___Sullivan_Award.jpg )
(Logo: http://mma.prnewswire.com/media/449323/PRNE_Igenomix_Logo.jpg )

ويمنح هذا البرنامج العالمي التقدير للإنجازات المتميزة التي تقدمها الشركات على مستوى العالم في هذا المجال.  إن منهجية اتخاذ قرار بشأن الفائزين بالجائزة منهجية متميزة تعتمد على إجراء عملية متعمقة من البحث والتحليل من جانب خبراء Frost & Sullivan في هذا المجال. وتقدم تلك البحوث والتحليلات إلى لجنة محكمين مستقلة رفيعة المستوى تتألف من كبار المسؤولين الذين يمثلون كبرى الشركات في منطقة الشرق الأوسط.

ولقد تلألأت الأمسية بألمع الشخصيات في هذا الاختصاص وهذه التقنية ممن أتوا من كافة بقاع العالم العربي في فندق أتلانتس النخلة بدبي في 24 مايو 2017 حيث أصبح هؤلاء القادة جزءًا من لحظة فخر واعتزاز شاركهم إياها فريق “Frost & Sullivan”. لقد حظيت قصة نجاح مختبر Igenomix Dubai بالدعم والتأييد من جانب خبراء المجال الذين صادقوا عليها مدعومة في ذلك بوعدنا بمواصلة رفع مستوى نوعية الحياة عن طريق تحسين معدل الخصوبة بين سكان الشرق الأوسط.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_xdy8h3re/def_height/400/def_width/400/

وقد صرح السيد/ فرانسيسكو رودريغز، المدير العام لدى Igenomix لمنطقة الشرق الأوسط والهند، بعد استلام جائزة Frost & Sullivan قائلاً: “لقد زادتنا هذه الجائزة فخرًا وتواضعًا. لقد كرست Igenomix سنوات عديدة من البحوث والتطوير من أجل الحصول على أفضل الأساليب والتقنيات الوراثية التي تساعد متخصصي عمليات الإخصاب بالحقن المجهري في تحقيق معدلات حمل أعلى نجاحًا على المستوى العالمي، إضافة إلى منع حدوث حالات الخلل الوراثي عن طريق عمليات الفرز والتشخيص الشاملة المعتمدة على أحدث الأساليب. وتقدم هذه الجائزة التقدير لمعايير التقنية والجودة التي التزمت Igenomix باستخدامها في جميع أرجاء المعمورة.”

وصرح د/ روبالي تشوبرا، مدير مختبرات Igenomix في دبي قائلاً “لقد كنا أول مختبر أهلي متخصص في مجال الوراثة يتم اعتماده عام 2016 من قبل الكلية الأمريكية لمتخصصي علم الأمراض CAP. وتمثل جائزة Frost and Sullivan علامة نجاح أخري لمختبرات Igenomix. لقد نجحنا في إدخال أفضل الممارسات المهنية في مجال الوراثة على مستوى العالم إلى الشرق الأوسط. ونتلقى الدعم من فريق خدمة العملاء إضافة إلى إعداد تقارير الجودة وهو ما يميزنا كأفضل شريك في مجال علم الوراثة بالنسبة للعديد من الجهات الأهلية والحكومية. ونواصل تحديث وترقية تقنياتنا مستمرين في كفاحنا لإخراج تقارير أكثر دقة وشمولاً.”

نبذة عن Igenomix

تقدم Igenomix خدمات متخصصة في مجال الوراثة وتشمل التشخيص الجيني لمرحلة ما قبل إرجاع الأجنة (PGD)  والفرز الجيني لمرحلة ما قبل زرع الأجنة (PGS) واختبار الحامل الجيني الوراثي (CGT) واختبار ما قبل الولادة بالوسائل غير الباضعة (NACE)وتحليل استقبالية بطانة الرحم (ERA). وتمتلك Igenomix قدرات ممتازة في نطاق البحوث والتطوير اكتسبتها على مدى أكثر من 18 عامًا تمثل قوام خبراتها في تطبيق الأساليب الجديدة والخدمات المتعلقة بطب الوراثة على مستوى العالم مقترنة بقدرتها على استشراف المستقبل ورؤية التطورات القادمة في مجال التطبيقات الوراثية.

إدارة تسويق Igenomix
للتواصل من الشرق الأوسط:

ديفيا بهاسين
divya.bhasin@igenomix.com

المصدر: Igenomix