‫AdVoice تطلق أولى الشبكات العالمية للإعلان عبر الهاتف النقال في الهند

مومباي، الهند، 23 فبراير 2017/PRNewswire/ —

يستطيع المعلنون في الوقت الحالي الوصول إلى أكبر مخزون من الإعلانات الصوتية المستهدفة في الهند عبر الهاتف النقال وذلك عبر شبكة إعلانات للبث عبر الهواتف النقالة من AdVoice والتي تنتشر وتتوسع بشكل مطرد على مستوى العالم.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161101/434880LOGO )

وتتيح AdVoice للمعلنين تشغيل إعلانات صوتية للمتصلين عبر الهواتف النقالة. تحل تلك الإعلانات محل نغمات انتظار المكالمات لدى مشتركي شبكة Bharti Airtel ممن يختارون الاشتراك في خدمة نغمات الجوائز Reward Tunes. وتوفر AdVoice التقنية وبرنامج حجز الحملات الإعلانية عبر الإنترنت كما تدير مبيعات الإعلانات، في حين توفر شبكة Bharti Airtel للمعلنين الوصول إلى قطاعات جماهيرية تفوق ما تقدمه أية وسائط أخرى في الهند.

تستحوذ الإعلانات الصوتية المستهدفة عبر الهاتف النقال على 10-15 ثانية من الاهتمام المتواصل من جانب المستهلك عندما يشرع في إجراء مكالمة هاتفية. فالإعلان يصبح حرفيًا داخل أذنيه. ويتوافر قدر مذهل من المخزون اللامتناهي إذا ما نظرنا إلى الإحصائيات: 500 دقيقة في المتوسط لكل متصل سنويًا لدى انتظار المتصلين الرد على مكالماتهم. كما تتوافر إمكانات لعدد 1,8 تريليون ظهور إعلاني مستهدف في الهند من خلال ما يقرب من 1800 مكالمة من جانب كل مشترك سنويًا.

إن بث هذه الإعلانات الصوتية بدلاً من النغمات التقليدية لانتظار المكالمات يعطي فرصة أوسع للوصول إلى الجمهور المستهدف مما يتيحه أي وسيط إعلاني آخر. كما نتيح لكم بوتقة غير مسبوقة من الاتصالات عبر الهاتف النقال في الهند. وهنالك ما يزيد عن مليار شخص، حيث لا زال 65% من السكان يستخدمون الهواتف النقالة المزودة بخصائص متطورة، من بينهم 30% يقطنون المناطق الريفية المنقطعة عن وسائل الإعلام.

إن الهواتف النقالة تتسم بنطاق غير مسبوق للوصول إلى الجماهير. فهي تتفوق في هذا الأمر على قنوات التلفزيون أو الحواسيب الشخصية أو الأجهزة اللوحية أو القنوات الإذاعية أو الصحف اليومية. فمجال العمل الإعلاني عبر الهاتف النقال يحقق عائدًا قوامه 100 مليار دولار أمريكي على مستوى العالم، إلا أن الشركات المشغلة لشبكات الهواتف النقالة لا تستفيد منها لأنه ليس بإمكان المعلنين الرقميين الوصول إلى مخزونها الإعلاني.

وبحلول عام 2020، سوف يتم توجيه دولار واحد من كل 3 دولارات أمريكية لإنفاقه على الإعلان عبر الهواتف النقالة وتقدم AdVoice للشركات المشغلة للاتصالات المتنقلة الفرصة لولوج عالم الإعلان عبر الهواتف النقالة. إننا نمهد الطريق بما يتفق مع المعايير الرقمية ومعايير العمل الإعلاني كما نتيح للعلامات التجارية والوكالات الإعلامية ومشغلي الإشارات الرقمية سبل الوصول إلى جماهيرها المفضلة عن طريق قنوات الاتصال المتاحة عبر الاتصالات المتنقلة.

فليس بمقدور التلفزيون أو الإذاعة الوصول إلى كل هذه القطاعات الجماهيرية، إذا ما طرحنا الوسائط الرقمية جانبًا. ولكن AdVoice يمكنها ذلك.

وقد صرح دينيس أوديجانز الرئيس التنفيذي لقناة AdVoice بأن “بث الإعلانات عبر نغمة الاتصال يقدم مزايا للمعلنين تشمل قابلية إعلانه للقياس وانعدام فرص الإهدار وخاصية الاستهداف المتطور وخضوع الجماهير التام لتأثيره، إضافة إلى إمكانات التوجيه الإعلاني حيث يستطيع المتصلون التعبير عن اهتمامهم بالمنتج المعلن عنه عن طريق الضغط على أي مفتاح”.

إن سمات الرنين الصوتي المستهدفة بإمكانها العمل على أي هاتف نقال عبر مخزون من ملايين الأفكار الإعلانية اليومية حيث تستطيع AdVoice تثبيت أقدامها على القمة لتصبح في مقدمة الشبكات الوطنية الرائدة في مجال الإعلان، إضافة إلى مكانتها عبر فيسبوك وجوجل.

وعلى الصعيد العالمي، هناك 15 مليار حالة ظهور للإعلان الصوتي يوميًا. ويمثل ذلك أربعة أضعاف عدد عمليات البحث التي تتم عبر الإنترنت. لقد بدأت لتوها رحلة AdVoice.

نبذة عن AdVoice

AdVoice هي الشبكة الأولى والوحيدة للإعلانات في العالم التي تعمل في مجال الإعلان عبر الاتصالات المتنقلة، حيث تعمل على تمكين المسوقين من استهداف جمهور مستهلكيهم عبر الرسائل النصية القصيرة وبيانات الخدمة التكميلية غير الهيكلية USSD وتدفق المقاطع المصورة عبر الإنترنت والصيغ المسموعة مثل نغمة إعادة الاتصال والاستجابة الصوتية التفاعلية IVR والتشغيل المباشر من على الإنترنت. وتجعل واجهة AdVoice عبر الإنترنت ومحرك إنشاء الأنماط المخزون الإعلاني عبر شبكات الاتصالات المتنقلة متاحًا بصورة رقمية وبرمجية وبالتالي تمنح المعلنين أعلى مستوى من الوصول إلى جماهيرها وتمكينهم من عملية الاستهداف، فضلاً عن إنشاء قوائم العملاء وإجراء التحليلات.

إيغور هيندريكسن
مدير تسويق AdVoice
AdVoice
igor.hendriksen@advoice.com
6945- 899- 56-(0)971+

المصدر: AdVoice