‫ABB تشكّل تحالفًا استراتيجيًا مع DigiValet

سنغافورة، 20 فبراير 2017/PRNewswire/ —

الشريكان يطرحان حلًا يدمج بين DigiValet ونظام لأتمتة المباني من شركة ABB

أعلنت اليوم DigiValet، الشركة صاحبة الريادة العالمية في حلول غرف النزلاء القائمة على الأجهزة اللوحية المستخدمة في كبرى الفنادق على مستوى العالم، عن دخولها في تحالف استراتيجي مع ABB. وفي إطار هذا التحالف، سوف تتعاون DigiValet وABB من أجل دمج حلول DigiValet في حزمة منتجات تقنيات أتمتة المباني KNX الحائزة على الجوائز من شركة ABB.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_10ghox7v/def_height/400/def_width/400/

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/469370/DigiValet_Guest_Room_Solution_Logo.jpg)

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد/ راهول سالجيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة DigiValet “إن هذا التحالف يمثل الدمج بين حلول تجارب غرف النزلاء من الجيل التالي لشركة DigiValet للفنادق مع محفظة ABB من حلول أتمتة المباني. وسوف نعمل معاً من أجل توفير حل يقدم لمشغلي الفنادق قيمة أكبر إلى جانب القدرة على تمييز أنفسهم عن طريق الفهم الأفضل لاحتياجات وتفضيلات نزلاء فنادقهم مع إضفاء الطابع الشخصي على كافة جوانب إقامة نزلائهم”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قال مايك مصطفى، العضو المنتدب لحلول منتجات المباني بشركة ABB “إن هذا التعاون يمكّن اثنين من مقدمي التقنيات الرائدة من الاتحاد لإضافة قيمة لصناعة الفنادق من خلال حلول تساعد على خفض تكاليف التشغيل الإجمالية بفضل المعلومات التي يتم الحصول عليها من أجهزة الاستشعار”.

نبذة عن DigiValet        

شركة DigiValet تمثل أول حل متكامل لتجارب غرف النزلاء يتيح لنزلاء الفنادق استخدام الخدمات داخل الغرف بكل أريحية إلى جانب الخدمات الأخرى التي تقدمها الفنادق. يمكن للنزلاء استخدام جهاز لوحي داخل الغرفة أو هواتفهم الذكية للوفاء بكافة مطالبهم بداية من ضبط حرارة الغرفة والإضاءة والظلال إلى التحكم في أجهزة التلفاز، واختيار الأفلام باستخدام Netflix، والتشغيل المباشر للمحتوى من خلال الهواتف الذكية وطلب الطعام وحجز النادي الصحي وحجز طاولة في المطعم.

تزود DigiValet الفنادق بتقنية متقدمة تعمل على إحداث نقلة وإضفاء الطابع الشخصي على تجربة كل نزيل داخل الغرفة مع العمل في الوقت ذاته على توليد بيانات مفيدة لإدارة علاقات العملاء على نحو يسمح للفنادق بإضفاء لمسة شخصية على إقامة النزيل. تم تركيب DigiValet فيما يربو على 12,000 غرفة على مستوى العالم والعدد آخذ في التزايد، ويدعم هذا النظام مكاتب وفرق دعم في العديد من البلدان على مستوى العالم.

تجدر الإشارة إلى أن DigiValet تم تدشينه في عام 20008 وأصبح منذ ذلك الحين الحل الموثوق داخل الغرف الذي تستخدمه الفنادق الفاخرة على مستوى العالم، بما في ذلك فنادق The Armani Hotels وSt. Regis, Andaz By Hyatt وITC Hotels وCorinthia Hotels وSofitel SO وThe Address Hotels وThe Oberoi Hotels.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.digivalet.com

المسؤول الإعلامي: anuradha.paraskar@digivalet.com

المصدر: DigiValet