‫معرض اللوحات الإعلانية وأضواء الليد الدولي 2017 يجمع أسماء كبيرة للإتيان بأفكار ابتكارية

غوانزو، الصين، 24 شباط/فبراير / بي آر نيوزواير / — أنهى معرض اللوحات الإعلانية وأضواء الليد الدولي 2017 أعماله يوم 18 شباط/فبراير، بعد أن عرض التقنيات الأحدث ووفر فرص الأعمال للاعبين في الصناعة لتشاطر الأفكار الابتكارية. وقد تجمع في غوانزو أكثر من 208 آلاف من المهنيين، بما في ذلك بعثات مشتريات من أكثر من 100 دولة مثل الولايات المتحدة والهند وألمانيا وروسيا والعربية السعودية ومصر وتايلاند وماليزيا وغيرها.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/471345/ISLE.jpg

وكان مالك الوزان، القنصل العام للكويت في غوانزو، قد أعرب عن إعجابه بالمعرض وأشار إلى أن منتجات الليد الصينية تستخدم الآن في الكويت في بعض المشاريع العملاقة. وقال: “وفر لي هذا المعرض الفرصة لمعرفة عروض الليد الدقيقة التركيز، والشاشات المنحنية، والشاشات الشفافة وكذلك تقنيات الليد الشمسية الجديدة للإضاءة.”

وأصبحت إخدى أبرز معروضات معرض الإضاءة واللوحات هذا العام، عروض التركيز الدقيق التي أظهرت ابتكارا مغيرا لقواعد اللعبة كعروض ليد داخلية P2.5  (تباعد البكسل بأدنى من 2.5 ملم) أنها باتت منتجات تقليدية في المعرض. وجلبت أسماء كبيرة مثل ليارد، أبسون وليدمان منتجات عروض ليد  P1.81، P1.5  إلى الموقع في حين كشفت بعض الشركات الأخرى أنها تتوقع أن منتجات التباعد الصغرى للبكسل P1.5  و P0.6  سيتم توفيرها في المستقبل القريب.

وبالإضافة إلى التقنيات الرائدة، نظم معرض اللوحات الإعلانية والليد الدولي هذا العام مجموعة واسعة من الندوات والمحاضرات لتمكين النظراء من تبادل أفكار التسويق مع قادة صناعة معدات إضاءة الليد والإعلان. وفي منتدى قمة الصناعة الذي عقدته إيفي، الشركة العالمية الرائدة المزودة للمنتجات وخدمة تحويل التناظرية إلى التصوير الرقمي، أطلع الدكتور وانغ بينغ، المدير التنفيذي لإيفي في الصين الكبرى، المشاركين على أحدث طريقة لإنتاج الشعارات، وعرض أحدث اتجاهات صناعة الحبر النافثة في المنتدى .

وقال السيد لي ينغ جيه، مدير معرض اللوحات الإعلانية وإضاءة الليد الدولي إن المعرض هذا العام قد احتضن إنجازات تكنولوجية أكثر. واضاف “سوف نواصل دمج الموارد لتشجيع الأعضاء الصناعيين على الابتكار من أجل التنمية المستدامة.”

نبذة عن معرض اللوحات وإضاءة الليد الدولي

سيتم عقد معرض اللوحات وإضاءة الليد الدولي للعام 2018 من قبل شركة معرض كانتون للإعلان المحدودة وشركة معرض غوانزو الصينية للتجارة الخارجية العامة من 3 إلى 6 آذار/مارس. وسيكون المعرض مكرسا لبناء منصة سلسلة حلول مدمجة لصناعة أضواء الليد للوحات الإعلانية المهنية، والكاريزمية والذكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.isle.org.cn/en/

الاتصال:
ليندا تشن
86-20-8926-8256+
chenyanhui@cantonfairad.com