‫معرض الإشارات وإضاءة الليد الدولي 2018 يأتي إلى غوانغجو

أكبر حدث في الصناعة يسلط الضوء على معدات الإعلان المتقدمة جدا

غوانغجو، الصين، 21 أيلول/سبتمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيتم عقد معرض الإشارات وإضاءة الليد الدولي 2018 في الفترة بين 3 – 6 آذار/مارس في المنطقة باء بمجمع معرض كانتون في غوانغجو في الصين. ومن المتوقع حضور أكثر من 1,600 عارض و20,000 زائر لهذا المعرض.

وإذ سيسلط الضوء على عروض إضاءة ليد وتطبيقاتها، إضاءة ليد والتكنولوجيا الجديدة، وآلات النقش، والإشارات الدعائية، سيخدم معرض الإشارات وإضاءة الليد الدولي 2018 المشترين العالميين ويكون بمثابة منصة صناعية متميزة لشراء وإيجاد مصادر تزويد اللافتات الإعلانية والمصابيح لصناعتي الدعاية والليد.

وقال السيد لي ينغجي، مدير المعرض “نأمل أن يوفر المعرض للمشاركين فرصة قيمة للاتصال والتعاون الثنائيين. مهمتنا تتمثل في مساعدتهم على الحصول على معارف السوق، وتبني الديناميات الصناعية والتقنيات الرائدة”.

مناطق عرض ليد تبرز الحلول المتميزة

سيشمل معرض الإضاءة 2018 مجالا جديدا لتكنولوجيا وتطبيقات العروض التجارية، ويوفر حلولا متكاملة. وتشمل الشركات المميزة الجديدة التي ستشارك في المعرض شان داي دبليو أتش أيه ديسبلاي وجي كي جي بريسيجن ماشين كو المحدودة، الشركة الرائدة الموردة للآلات وأكبر بائعة لطابعات اللحام اللاصق المؤتمتة في الصين. وسيوسع عارضون مثل شركة باكو، الشركة الرائدة في أجهزة التركيب على السطوح وأتش دي، أيضا حضورهم في المعرض.

منطقة اللافتات الإعلانية والآلات تجمع قادة الصناعة

وستضم منطقة ماكينات الحفر علامات تجارية ذات شهرة عالمية من خلال شراكة استراتيجية مع معرض شنغهاي الدولي للإعلان والإشارات والمعدات. وسيشمل العارضون من مقر الشركة شنجن  Just Motion Control Electromechanics Co., Ltd.، كما تمت إضافة الطباعة بالشاشة الحريرية إلى هذا القسم.

منطقة الجوائز في مجال اللافتات الإعلانية

وسيستضيف قسم لافتات الإعلانات تحت عنوان “الطباعة في الصين” سلسلة من الأنشطة بما في ذلك المسابقات والمنتديات وتوقيع الشهادات.

كما سيضم معرض 2018 مناطق مخصصة للعلامات والعروض والمواد ذات الصلة ودي أل بي سبلايسنغ، أل سي دي/بي دي بي سبلايسنغ، عروض الإسقاط، وديجيتال سيغنيج وعروض التابلت، وماكينات الطي ولايت بوكسز وطباعة الإنكجيت.

حول معرض الإشارات وإضاءة الليد الدولي

معرض الإشارات وإضاءة الليد الدولي 2018 الذي تنظمه شركة معرض كانتون للإعلان المحدودة وشركة المعارض التجارية في غوانغجو للتجارة الصينية الخارجية هو منصة متكاملة لسلسلة صناعة الليد للعلامات التجارية المهنية، الكاريزمية والذكية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.isle.org.cn/en