‫معرض الأثاث الصيني الدولي 2017 سيخصص أجنحة خاصة للصادرات

غوانزو، الصين، 10 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح معرض الأثاث العالمي البارز، معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 39، أبوابه قريبا في مجمع المعارض للواردات والصادرات الصينية ومعرض بولي للتجارة العالمية، يوم 18 آذار/مارس، 2017، في غوانزو بالصين، وسيتم فيه عرض الخطوط الشاملة للأثاث المنزلي والديكورات المنزلية والمعدات المنزلية والأقمشة المنزلية، فضلا عن منتجات الأثاث الخارجي ومنتجات الترفيه.

وسوف يركز معرض الأثاث الصيني الدولي 2017 في غوانزو على مواضيع “حياة أفضل، عمل أفضل” التي ستملأ ما مجموعه 750،000 متر مربع من مساحة المعرض بتصميمه الجديد لاستيعاب 3868 عارض من أكثر من 30 دولة ومنطقة، ويتوقع له أن يستقبل 168881 من الحضور المهني. وسيتم افتتاح المرحلة الأولى المخصصة للأثاث المنزلي في الفترة من 18 إلى 21 آذار/مارس، في حين ستم عقد المرحلة الثانية للأثاث المكتبي في الفترة من 28 إلى 31 آذار/مارس.

وأشارت لجنة تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي إلى إن تصميم المعرض الجديد سيمكن الشركات من الوصول إلى جمهور أكثر مهنية وتحسين كفاءة التجارة من خلال فتح قنوات توزيع أكثر دقة.

وتتمثل الملامح الأبرز لمعرض الأثاث الصيني الدولي  2017 (غوانزو) في الجناحين الجديدين الخاصين بالصادرات. وسيعرض جناح أثاث غرف المعيشة والطعام منتجات شركات مثل  لاندبوند، دونغهونغ للأثاث وإي أند أس، في حين سيتم تخصيص الجناح الآخر لصادرات الأرائك من قبل شركات مثل أسياما، غرين بي للأثاث، وديشنغ حيث ستعرض هذه الشركات منتجاتها التي تتميز بها.

وسيعظم معرض الأثاث الصيني الدولي 2017 في غوانزو أيضا إعدادات مساحة المعرض بدمج منطقة الأثاث الراقي مع منطقة الأثاث الحديث في جناح الأثاث المنزلي، إذ ستتم إضافة جناح معرض الأرائك في القاعة 11.2 إلى مرحلة المعرض الأولى.

وتشمل التحسينات الأخرى لمعرض الأثاث الصيني الدولي المقبل (غوانزو) توسيع نطاق عروض معدات التصنيع. وكذلك سيتم دعم جناح تصنيع المعدات في المرحلة الثانية عبر عروض اكسسوارات الفراش والقاطعات والأدوات، عبر عرض ماركات معروفة مثل تياني تولز من شنغهاي وإيديفو لاتكس وبيك.

وقالت اللجنة “إن معرض الأثاث الصيني الدولي يصبح أقوى عاما بعد عام كخيار أفضل في صناعة الأثاث. وبصفته منصة مهنية تقدم فرصا للعارضين والمشترين، يلتزم معرض الأثاث الدولي الصيني بالتكيف مع المشهد المتغير لسوق الأثاث العالمي مع تحسين تجربة العملاء.”

حول معرض الأثاث الصيني الدولي

كأول وأكبر معرض أثاث في الصين، سيتم تنظيم معرض الأثاث الصيني الدولي الـ 39 من قبل الجمعية الوطنية الصينية للأثاث، مركز الصين للتجارة الخارجية (المجموعة)، جمعية أثاث غوانغدونغ، جمعية هونغ كونغ التجارية للأثاث والديكور، وتستضيفه الشركة العامة لمعرض غوانزو للتجارة الخارجية. http://www.ciff-gz.com