‫مختلف بتميز. بلاكبيري المتميز. تي سي أل كومينيكيشن تطلق البلاكبيري كي وان الجديد تماما للعالم في أم دبليو سي 2017

برشلونة، 27 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة تي سي أل كومينيكيشن TCL Communication، وهي شركة مصنعة بارزة للهواتف الذكية، هاتف بلاكبيري الذكي الجديد للعالم – بلاكبيري كي وان BlackBerry KEYone. ويمثل هذا الإطلاق أول إصدار لهاتف بلاكبيري الذكي من تي سي أل كومينيكيشن بموجب اتفاقية ترخيص علامة تجارية جديدة تم توقيعها في شهر كانون الأول/ديسمبر 2016 مع شركة بلاكبيري ليميتيد.  وإذ تقدم للمستخدمين جميع خصائص الهاتف الذكي الرائعة التي يتوقعونها – مثل الكاميرا الرائعة، والشاشة والتصميم – بخبرة مختلفة تماما، فإن كي وان يمزج بين أفضل خصائص البرمجية والأمن من بلاكبيري ليميتيد والتزام تي سي أل كومينيكيشن بتوفير هواتف نقالة ذكية عالية الجودة وموثوقة للزبائن حول العالم. وسيكون بلاكبيري كي وان متوفرا للبيع عالميا (i) بدءا بشهر نيسان/أبريل وسيتم تسعيره بـ أو أقل من 599 يورو/499 جنيه إسترليني / 549 دولارا.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/471834/TCL_BlackBerry_KEYone.jpg
الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/471833/TCL_Logo.jpg

وقال نيكولا زيبل، الرئيس التنفيذي لشركة تي سي أل كومينيكيشن، “إن بلاكبيري كي وان المصمم بشكل  مختلف مثير للإعجاب يعيد تخيل كيف نتواصل من خلال تقديم إنتاجية لا مثيل لها وتجربة هاتف الأندرويد الذكي الأكثر أمانا في العالم. نحن نشعر بالتواضع للعب مثل هذا الدور المهم في مستقبل هواتف بلاكبيري الذكية، التي هي أيقونية في صناعتنا، ونحن متحمسون لنثبت لمجتمع بلاك بيري أن الإثارة حول هذا الهاتف الذكي من بلاك بيري الجديد هي شيء يمكنهم هم أيضا أن يفخروا به.”

وقال أليكس تيربر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لحلول التنقل لبلاك بيري “نود أن نهنئ تي سي أل كومينيكيشن على إطلاق كي وان. لقد عملنا بشكل وثيق مع تي سي أل لبناء الأمن وتجربة بلاكبيري في كل طبقة من طبقات صنع ي وان، وذلك لكي تبقى البصمة الجينية لبلاكبيري في محلها تماما. ولا يمكننا أن نكون أكثر حماسا للمساعدة في جلبه للسوق وتسويقه لمشجعي بلاكبيري.”

مختلف بصورة متميزة

إذ هو مثبت في إطار ألومنيوم مؤكسد وظهر ناعم الملمس محكم، تم بناء هذا الهاتف الذكي بلاكبيري الجديد لتقديم الأفضل في المتانة مع استمرار أن يكون الأسهل على العين. وهو يحتوي على شاشة 4.5 بوصة  (وضوح  1620×1080/ 434 بي بي آي 3:2 معدل) مع زجاج كورنينغ غوريلا 4 الذي يقدم أثرا أكبر ومقاومة أكبر للخدش، فإن كي وان يجمع بين شاشة تعمل باللمس مع لوحة المفاتيح التي تعمل بالضغط عليها لإعطاء مستخدميه فضاء أوسع للاستعمال للكتابة من الهواتف الذكية النموذجية 5.5 بوصة التي تعمل باللمس بصورة كاملة.

ومع بلاكبيري كي وان، يمكنك نسيان ما كنت تعرفه عن لوحات المفاتيح. فلوحة المفاتيح الذكية للجهاز تستجيب لإيماءات اللمس التي تحاكي تراث لوحة التتبع في بلاكبيري، ما يجعل تصفح الإنترنت وقراءة البريد الإلكتروني وكتابة الرسائل تجربة أكثر سلاسة وبديهية. لوحة المفاتيح الذكية هذه يمكن برمجتها بسهولة لتشغيل ما يصل إلى 52 اختصارا مخصصا، مثل الضغط على ” I” لصندوق بريدك  أو “M” للوصول إلى الخرائط، ما يوفر سهولة أكبر في الاستخدام. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كي وان هو أول هاتف ذكي يوفر الأمن للجهاز باستشعار البصمة المثبتة مباشرة في لوحة المسافة على لوحة المفاتيح، للحصول على وظيفية وأمان أكبر.

بلاكبيري بامتياز

وبما يتجاوز تصميم بلاك بيري الأيقوني الذي تم للمستخدم المعاصر، بلاكبيري كي وان يأتي مع عدد من الميزات والتحسينات الأمنية مما يجعل هذا الهاتف الذكي بلاك بيري مميزا. فبصورة مبتكرة جديدة، يشغل الجهاز نظام أندرويد 7.1 – ما يتيح للمستخدمين الوصول إلى متجر  غوغل الكامل للألعاب والتطبيقات — وسوف يتلقي تحديثات تصحيح الأمن من غوغل. وهو يأتي محملا بـ BlackBerry Hub®، ما يجلب جميع رسائلك في مكان واحد موحد، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والنصوص والرسائل من أي حساب على وسائل الاعلام الاجتماعية. والفائدة الأخرى لـ BlackBerry Hub® هي القدرة على إدارة حسابات البريد الإلكتروني المتعددة دون التنقل بين التطبيقات، مع دعم ل Gmail و Yahoo Mail و Outlook و حسابات   Microsoft Exchange  وغيرها الكثير من مزودي البريد الأكتروني IMAP و POP3.

وما يميز الهاتف الذكي بلاكبيري حقا عن أي جهاز أندرويد آخر هي ميزات الأمان المحسنة المبنية في صلب كل جهاز من البداية. فمن نظام التشغيل المصلب لتقنية بلاك بيري المحدودة المملوكة للشركة لإنشاء جهاز متجذر في الثقة بإضافة مفاتيح الأمان إلى المعالج، تم تصميم بلاكبيري كي وان عمدا لتقديم تجربة الأندرويد الذكي الأكثر أمانا أبدا. ويأتي هذا الجهاز محملا مسبقا بـ DTEK™ من بلاك بيري، ما يوفر رصدا أمنيا مستمرا وحماية لنظام التشغيل والتطبيقات لمساعدتك على معرفة متى تكون خصوصيتك معرضة للخطر، وكيف يمكنك اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين ذلك. لمحة سريعة تمكنك من رؤية التصنيف الأمني ​​الشامل لجهازك وتوفر لك وصولا بسيطا يسمح لك بتحسين وضع جهازك الأمني بسهولة. التطبيق الأمني لبلاكبيري يراقب التطبيقات الأخرى الخاصة بك، وينبهك إذا كان أحدهم يريد الوصول إلى كاميرتك لالتقاط صورة أو فيديو، أو تشغيل الميكروفون، أو إرسال رسالة نصية، أو الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك أو موقعك.

تجربة بلاكبيري كي وان

ما وراء ميزات التصميم والأمن التي تجعل بلاكبيري كي وان متميزا جدا، هذه الميزات الإضافية تعيد حقا اختراع الاتصالات المتنقلة لمستخدم الأعمال والمشاريع التجارية. ففي صميم هذا الهاتف الذكي بلاكبيري الجديد منصة Qualcomm® Snapdragon™ 625  المتنقلة مع Qualcomm® Adreno™ 506 GPU.  وهذا يعني أن مستخدمي بلاكبيري كي سيتمتعون ببطارية طويلة العمر نظرا لاستخدام البطارية الأكثر كفاءة لسرعات الـ أل تي إي لتبادل الملفات بسرعة فائقة. وهو يشتمل على تقنية Qualcomm® Quick Charge™ 3.0

مما يجعل ممكنا لبطارية 3505 mAh على ال كي وان – وهي أكبر بطارية من أي وقت مضى في جهاز بلاكبيري، لاستقابل ما يصل إلى 50 في المئة من الشحن في حوالي 36 دقيقة. وعندما تكون لديك فقط بضع لحظات للقيام بعملية شحن سريعة للبطارية، يمكن لبلاكبيري بوست أن يشحن بطاريتك بسرعة لتحصل على أكبر قدر من الشحن لتناسب ضيق الوقت لديك.

وقال إنريكو سالفاتوري، نائب الرئيس الأول ورئيس، كوالكوم أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا “نحن فخورون بالعمل مع تي سي أل على بلاكبيري كي وان. إن منصة Snapdragon 625  النقالة مع X9 LTE و Adreno 506 GPU  تم بناؤها قصدا للمستخدمين الذين يتطلبون أداء وارتباطية متفوقين مع عمر بطارية ممتاز.”

تجرية بلاكبيري كي وان لن تكتمل مع ذلك من دون كاميرا رائعة. ولهذا فهذا الجهاز يتضمن كاميرا خلفية 12 أم بي التي تتضمن مستشعر سوني الرائد آي أم أكس 378. ومع حجم بيكسيل واسع (1.55 يو أم) والتركيز الأوتومانيكي فيز ديتيكت، ستكون اللحظات التي يتم التقاطها بكاميرا بلاكبيري كي وان واضحة بصورة فائقة. وإذ أردت أن تجري اتصال فيديو جماعيا وأنت متنقل، فإن الجهاز يشتمل على كاميرا أمامية 8 أم بي مع تركيز ثابت وعدسة باتساع 84 درجة.

لمزيد من المعغلومات عن البلاكبيري كي وان وللتسجيل للحصول على تحديث قبل الطلب، يرجى زيارة: www.BlackBerryMobile.com.

نبذة عن تي سي أل كومينيكيشن

تي سي ال كومينيكيشن تكنولوجي هولدنغز ليميتيد تصمم وتصنع وتسوق مجموعة متزايدة من المنتجات والخدمات النقالة ومنتجات الإنترنت في جميع أنحاء العالم تحت ثلاث ماركات رئيسية هي تي سي أل، ألكاتل وبلاكبيري. وتباع محفظة الشركة من المنتجات حاليا في أكثر من 160 بلدا في جميع أنحاء أميركا الشمالية، أميركا اللاتينية، أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ. ووفقا لشركة أبحاث الاتصالات السلكية واللاسلكية آي دي سي وبيانات الشركة، احتلت الشركة مرتبة بين الشركات الكبرى ال_ 10 بين مصنعي الهواتف العالميين ومصنعي الهواتف الذكية في العالم. وإذ يقع مقرها في هونك كونغ، فإن تي سي ال كومينيكيشن تدير 9 مراكز أبحاث وتطوير في العالم كله، وهي تشغل أكثر من 13,500 موظف عبر العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.tclcom.com

تي سي أل هي علامة تجارية مسجلة لشركة تي سي أل كوربوريشن. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. الكاتل هي علامة تجارية لشركة ألكاتل-لوسنت وتستخدم بتصريح من شركة تي سي أل كومينيكيشن.

العلامات التجارية، بما في ذلك ومن دون أن تكون مقتصرة على بلاكبيري وتصميم إمبليم، هي علامات تجارية لبلاكبيري المحدودة، وتستعمل بمقتضى ترخيص، والحقوق الحصرية لمثل هذه الماركات التجارية محفوظة بالكامل لها. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. بلاكبيري ليست مسؤولة عن أي منتجات أو خدمات من طرف ثالث.

كوالكوم، سنابدراغون وأدرينو هي علتمات تجارية خاصة بكوالكوم إنكوربوريتد، وهي مسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى. كويك تشارج هي علامة تجارية خاصة بكوالكوم. كوالكوم سنابدراغون، كوالكوم أدرينو وكوالكوم كويك تشارج هي منتجات من كوالكوم تكنولوجيز، إنك.

اتصالات وسائل الإعلام:
جيسون غيردون، أميركا الشمالية
الإيميل: jason.gerdon@tctusa.com

كاميل غير – اوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا
الإيميل: camille.gere@tcl.com

لينا يي – هونك كونغ
الإيميل: linna.yi@tcl.com

  • تي سي أل كومينيكيشنز هي المصنع والموزع العالمي الحصري لجميع هواتف البلاكبيري الذكية مع استثناء الدول التالية: الهند، سريلانكا، نيبال، بنغلادش وإندونيسيا.