‫مجموعة زين تختار تطبيق ODINE من Verscom Solutions لإدارة أعمال مبيعات الجملة بكفاءة

إسطنبول، ومدينة الكويت، الكويت، 24 فبراير 2017/PRNewswire/ —

– حل ذكي لدعم توسيع نطاق الأعمال التجارية لمجموعة زين

تعلن شركة Verscom Solutions، وهي شركة رائدة في السوق ومتخصصة في تكامل الأنظمة ومزود للخدمات السحابية المبتكرة المنصات كخدمة/البرامج كخدمة (PaaS/SaaS) أن مجموعة زين، وهي مجموعة الاتصالات المتنقلة الرائدة والمبتكرة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، قد اختارت تطبيق ODINE الذي توفره Verscom Solutions ، وهو مجموعة من التطبيقات الذكية لإدارة أعمال مبيعات الجملة للربط الصوتي تتيح للمشغلين إدارة أكثر كفاءة وفاعلية لأعمال مبيعات الجملة للربط البيني الصوتي.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/471474/Zain_Group_Verscom_Solutions_Logo.jpg )

صرح السيد هنري كساب، العضو المنتدب، العمليات الدولية ومبيعات الجملة والتجوال لمجموعة زين، قائلاً “لكي ننجح في السوق التنافسية لأعمال مبيعات الجملة للمكالمات الصوتية، تبلور لدينا الاحتياج إلى نظام B/OSS ذكي ومرن جغرافيًا وقابل للتوسع من أجل تلبية متطلبات التوسع في أعمالنا.” “لذا وقع اختيارنا على ODINE الذي تقدمه Verscom Solutions، وذلك بسبب سياسته للتوجيه الدينامي ومنهجيته المتكاملة، فهي ميزات تبسط إلى حد كبير فرض سيطرتنا التشغيلية.”

توفر تطبيقات ODINE توجيهًا مرنًا مدفوعًا بالسياسة، وأمثلية التوجيه، وإدارة العروض، والتصنيف، والفوترة، وقابلية نقل الأرقام، والتقارير والتحليلات التقنية والتجارية، فضلا عن إدارة النزاع.

كما صرح ألبير تونغا بوراك، الشريك الإداري لشركة Verscom Solutions، قائلاً “إن التعاون مع مجموعة زين فرصة هائلة للنمو المتبادل” “نحن سعداء باختيارنا من قبل مجموعة زين، ونتطلع لسنوات مديدة من العمل معًا.”

نبذة عن مجموعة زين

زين هي مشغل رائد للاتصالات المتنقلة في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر خدمات المكالمات الصوتية المتنقلة وخدمات البيانات لأكثر من 47 مليون عميل نشط كما في 31 ديسمبر 2016. تشغل زين شبكات الاتصالات من خلال حضورها التجاري في 8 دول، وهي: البحرين، والعراق، والأردن، والكويت، المملكة العربية السعودية، والسودان، وجنوب السودان. أما في لبنان، فتدير المجموعة شركة ’touch‘ لصالح الحكومة. وفي المغرب، تمتلك زين حصة قدرها 15,5% من أسهم ’INWI‘ من خلال شركة محاصة. مجموعة زين مُدرجة في بورصة الكويت (شريط أسعار الأسهم: زين).

للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل بالبريد الإلكتروني info@zain.com، أو زيارة الموقع الإلكتروني:
http://www.zain.com

نبذة عن Verscom Solutions

Verscom Solutions هي شركة رائدة في مجال دمج الأنظمة ومزود للخدمات السحابية المبتكرة المنصات كخدمة/البرامج كخدمة (PaaS/SaaS) لمزودي خدمات الاتصالات، بالإضافة إلى جامعي مبيعات الجملة الصوتية/البيانات في أنحاء العالم.

توفر حزم خدمات “Go Cloud” ODINE -التي تقدمها الشركة- توجيهًا مرنًا مدفوعًا بالسياسة، وأمثلية التوجيه، وإدارة العروض، والتصنيف، والفوترة، وقابلية نقل الأرقام، والتقارير والتحليلات التقنية والتجارية، فضلا عن إدارة النزاع، ومع حاسوب أحادي اللوحة هو الأفضل من نوعه، وخدمات العمل المشترك TDM/SIP على السحابة الحاسوبية.

ومن خلال مكاتبها الإقليمية في كل من إسطنبول، ولندن، ودبي، ولاهور، تستطيع Verscom Solutions من خلال حضورها الجغرافي وخبرتها وطلاقتها الثقافية، أن تربط بين أوروبا وآسيا، وفي الوقت ذاته تقدم خدمات فريدة للأسواق الناشئة في أنحاء أفريقيا. للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل بالبريد الإلكتروني  info@verscomsolutions.com أو زيارة الموقع الإلكتروني:

http://www.verscomsolutions.com

الاسم: غوكس بيلغيلي، الهاتف: 2122757484-90+، البريد الإلكتروني: info@verscomsolutions.com

المصدر: Verscom Solutions