‫عرض المنتجات التي تحمل علامة “صُنع في أذربيجان” في معرض “الخليج للأغذية 2017”

باكو، أذربيجان، 15 فبراير 2017/PRNewswire/ —

ستُعرض منتجات “صُنع في أذربيجان” في معرض “الخليج للأغذية 2017” من خلال مؤسسة أذربيجان لترويج الصادرات والاستثمارات (AZPROMO) بدعم من وزارة الاقتصاد في جمهورية أذربيجان.

تشارك الشركات من أذربيجان للمرة الأولى في معرض الأغذية الرائد في المنطقة “الخليج للأغذية ’جلفود 2017‘” في الفترة من 26 فبراير إلى 2 مارس 2017، حيث ستُبدي الشركات ترحيباً حاراً بضيوفها من خلال إظهار كرم الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_yzmwuw2c/def_height/400/def_width/400/

( Photo: http://mma.prnewswire.com/media/467903/Made_in_Azerbaijan.jpg )

وسيتمتع الضيوف بمجموعة من الأطباق والأطعمة التقليدية الشهية من أذربيجان مثل الفاكهة والشاي وعسل النحل والحلويات والمنتجات الأخرى المنتجة في أذربيجان في المنصة الخاصة بنا.

يُرجى زيارة منصة “صُنع في أذربيجان” داخل قاعة رقم 9.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.azpromo.az

نبذة عن AZPROMO

مؤسسة أذربيجان لترويج الصادرات والاستثمارات (AZPROMO) هي مبادرة مشتركة بين القطاعين العام والخاص أسستها  وزارة الاقتصاد في أذربيجان عام 2003 بهدف الإسهام في التنمية الاقتصادية من خلال جذب الاستثمارات الأجنبية في القطاعات غير النفطية للاقتصاد وتحفيز التوسع في صادرات الدولة للسلع غير النفطية إلى الأسواق الأجنبية.

مؤسسة AZPROMO هي هيئة فريدة في أذربيجان تعمل “كمحطة متكاملة” للمساعدة وتقديم الاستشارات للشركات الأجنبية التي تهتم بالبحث عن الفرص الاستثمارية في أذربيجان واستغلالها.

مؤسسة AZPROMO هي شريك متفانٍ للشركات التي تأسست في أذربيجان والتي تسعى للدخول في الأسواق الأجنبية. إن معرفتنا بالأسواق الأجنبية واللوائح التجارية المعمول بها إلى جانب شبكتنا العريضة من الممثلين والشركاء الأجانب توفر فرصاً رائعة للشركات من أجل توسيع قدراتها التصديرية.

مسؤول الاتصالات الإعلامية:
سيفدا جافاروفا
رقم الهاتف: 125980147-994-00+
البريد الإلكتروني: pr@azpromo.az

المصدر: مؤسسة أذربيجان لترويج الصادرات والاستثمارات (AZPROMO)