‫ضم شركة Magnet 360 في دليل Gartner للسوق الخاصة بمزودي خدمات كوادر المبيعات Salesforce Service

مينابوليس، 23 فبراير 2017/PRNewswire-FirstCall/ —

أعلنت اليوم شركة Magnet 360 -وهي إحدى شركات مجموعة Mindtree – عن ضمها في دليل Gartner للسوق الخاصة بمزودي خدمات كوادر المبيعات Salesforce Service. وكانت مؤسسة Gartner قد عرَّفت قسم Magnet 360 من مجموعة Mindtree باعتبارها مزود تمثيلي لتحليلات العملاء، وسحابة المبيعات، وسحابة الخدمة، وسحابة التسويق، وسحابة التطبيق.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

يوصي التقرير بأنه يتعين على العملاء “مساندة مزودي الخدمات الذين يمتلكون أدوات وقوالب وآليات تعجيل يمكن الاستعانة بها لتقليص الوقت والنفقات اللازمة لتنظيم وزيادة القدرة على التنبؤ وتلبية أو تخطي متطلبات إجمالي تكلفة التملك.”

“من خلال توفير متخصصي كوادر المبيعات عالية التأهيل ممن يمتلكون الخبرة عبر سحابات كوادر المبيعات، رسخت Magnet 360 أقدامها بوصفها شريكًا استراتيجيًا لسحابة Salesforce على مستوى العالم. ولزيادة وتعزيز هذه الجهود، ستستعين Magnet 360 من مركز التفوق لكوادر المبيعات “Salesforce Center of Excellence” الذي افتتحته مؤخرًا في ميونخ بألمانيا، لكي تضمها إلى عملية التوسع في سحابة Salesforce في القارة الأوروبية” حسب ما صرح به مات مينتس، الرئيس التنفيذي لشركة Magnet 360. “تلتزم Magnet 360 بتزويد العملاء بخدمات استشارية لكوادر المبيعات Salesforce بدءًا من الابتكار وحتى التنفيذ والدعم.”

“وعبر كل فترات تاريخها، كانت Magnet 360 واحدة من أقوى شركائنا وأكثرهم التزامًا. وبوصفها الآن جزءًا من مجموعة مايندتري، فلديها القدرة على تحقيق النمو الفعلي والاستمرار في كونها شريكًا استراتيجيًا ومهمًا،” وفقًا لما جاء في تصريحات دون لينتش، نائب الرئيس الأول للتحالفات العالمية الاستراتيجية لدى Salesforce.

التقرير المُشار إليه في هذا البيان الصحفي هو Gartner، دليل السوق لمزودي خدمة كوادر المبيعات Salesforce Service Providers، الصادر في 17 نوفمبر 2016.

إخلاء مسؤولية Gartner

لا تقر Gartner أي بائع أو منتج أو خدمة واردة في منشوراتها البحثية، ولا تنصح مستخدمي التكنولوجيا لاختيار هؤلاء البائعين فقط الحاصلين على أعلى التصنيفات أو غير ذلك من التسميات.  تتكون منشورات Gartner البحثية من آراء منظمة Gartner للبحوث، وينبغي ألا يتم تفسيرها على أنها تقرير وقائع. تعلن Gartner إخلاء مسؤوليتها عن كل ضمانات، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بهذا البحث، بما في ذلك أي ضمانات خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.

نبذة عن Magnet 360

ظلت شركةMagnet 360، التابعة لشركة Mindtree، شريكا لـ Salesforce منذ عام 2004، حيث حققت المركز البلاتيني في عام 2015. نقدم العون للشركات السباقة لإشراك أهم جمهور لديها في عملية دفع النمو، والاستبقاء والكفاءات لضمان تحقيق مخرجات أعمال ذات قيمة. من خلال الاستفادة من منصة Salesforce ونموذج التسليم المتكرر، نقدم المساعدة للأعمال التجارية من أجل العمل بصورة أذكى وتسليم القيمة للمؤسسات الخاصة بهم بشكل سريع. وقدمنا لعملائنا في مختلف الصناعات حلولًا مبتكرة عبر السحابة. وجدير بالملاحظة أن لدينا خبرة طويلة في مجال الخدمات المالية، والرعاية الصحية، والسلع الاستهلاكية المعلبة، وتجارة التجزئة، والتصنيع، ووسائل الإعلام.

نبذة عن Mindtree

تقدم شركة Mindtree (المسجلة في بورصة الهند برمز: MINDTREE) خدمات التكنولوجيا والتحول الرقمي بدءًا من الفكرة إلى التنفيذ، مما يتيح لعملاء أكبر 2000 شركة عالمية بحسب تصنيف Global 2000 لمجلة فوربس التفوق في المنافسة. وباعتبارها شركة “رقمية” في الأساس، فإن Mindtree تتبنى نهجًا تعاونيًا ومرنًا لخلق الحلول المُخصصة على امتداد سلسلة القيمة الرقمية. وفي الوقت ذاته، تساعدنا خبراتنا العميقة في البنية الأساسية وإدارة التطبيقات على تحسين تقنية المعلومات لديك وتحويلها إلى أصول استراتيجية. سواء كنت بحاجة إلى تمييز شركتك، أو إعادة توصيف وظائف الأعمال أو الإسراع بمعدل نمو الإيرادات، نستطيع أن نصل بك إلى حيث تريد. يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.mindtree.com للتعرف على المزيد.

جهات الاتصال الإعلامية

جهة الاتصال الإعلامية:
كورتني ألغيو
Magnet 360، إحدى شركات Mindtree
الهاتف:2689-230-612
البريد الإلكتروني: courtney.algeo@magnet360.com

المصدر: Mindtree