‫شركتا CLX Communications وWaterfall to يعملان على تحديث “مراسلات المحمول” عبر برنامج Early Access الخاص بـ Google لمراسلات أعمال خدمات الاتصال الفائقة RCS

سان فرانسيسكو وستوكهولم، 24 فبراير 2017 / PRNewswire/ —
أعلنت كلٌ من موفر الاتصالات المستندة إلى السحابة، CLX Communications، والمنصة السحابية للتسويق عبر الهاتف المحمول، Waterfall، الشراكة مع Google لتقديم الجيل التالي من خدمات المراسلات لمسوقي العلامات التجارية باستخدام معيار خدمات الاتصالات الفائقة (RCS) المضمن مباشرة في تطبيقات المراسلات الأصلية للمستهلكين.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/470400/CLX_Communications_AB_Logo.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/471815/Waterfall_Rich_Communications.jpg )
(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/471816/Waterfall_platform.jpg )

تُعد الشراكة جزءً من برنامج Early Access الخاص بـ Google (EAP) المعلن عنه اليوم والمزمع ظهوره لأول مرة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة الأسبوع المقبل. سيتيح البرنامج للعلامات التجارية الوصول إلى العملاء بطرق جديدة وفعّالة “تشبه تطبيقات الهاتف المحمول” مباشرة من خلال خدمة المراسلات الأصلية لهواتف Android الذكية، وتوفير ميزات من بينها الردود والإجراءات المقترحة، والوسائط الفائقة الفعالة، والعلامات التجارية للشركات.

في ظل التزام 27 شركة من شركات الاتصالات والشركات المصنّعة للأجهزة بإطلاق RCS لمستخدمي Android مع Google، يكون “برنامج Early Access” بمثابة الخطوة الأولى نحو توفير خدمة مراسلات RCS عالميًا. تسعى CLX وWaterfall جاهدتين نحو تزويد الشركات بإمكانية الوصول إلى قاعدة مستخدم RCS العالمية المتزايدة، وتمكين التواصل الفائق مع المستهلكين الذين يستخدمون Android وغيره من أجهزة الهاتف المحمول التي تدعم RCS في الحاضر والمستقبل.

من خلال EAP، ستعمل كلٌ من CLX وWaterfall على تمكين الشركات من التطور باستخدام التكنولوجيا، والتأثير في خارطة الطريق، ليكونا أول من يقدم للعملاء تجربة مراسلة محدّثة. كما يُمكن للمسوقين الاستعانة بمراسلات الأعمال RCS للتواصل مع العملاء وزيادة عدد المشتركين وإجراء المعاملات بدون مغادرة تطبيق المراسلة الأصلي.

إنً زيادة شعبية تطبيقات مراسلات OTT تؤكد على الاتجاه نحو طلب خيار مراسلات أكثر قوة وسلاسة من المتوفر حاليًا. تمثل خدمة المراسلات البديلة بديلاً للتطبيقات من خلال توفير ميزات مشابهة للعلامات التجارية مباشرة من بيئة المراسلات دون الحاجة إلى بناء جهور تطبيق.

باعتبارها أول منصة سحابية للبرامج توفر خدمة RCS للشركات ومسوقي العلامات التجارية، ستعمل Waterfall على إنشاء نقطة اتصال واحدة للمسوقين لبث الرسائل إلى قاعدة مشتركي الهاتف المحمول بالكامل. إن الحل الذي أصبح ممكنًا بفضل Waterfall وCLX يحدد تلقائيًا مستهلكي أجهزة المحمول المزودة بخدمة RCS ويعمل على تحسين المحتوى لتقديم أفضل خدمة رسائل لجمهوره.

أما عن أجهزة المحمول غير المزودة بخدمة RCS أو غير المتصلة سيتم تعيينها افتراضيًا على معايير الرسائل النصية SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS، بحيث يتم ضمان تسليم الرسائل إلى جمهور العلامة التجارية بالكامل. وفي ظل نمو معدلات انتشار RCS، سيتمكن المزيد من المشتركين من الوصول إلى التجارب المحسّنة التي تم إنشاؤها في منصة Waterfall ذاتية الخدمة.

صرّح المدير العام لشركة CLX Communications، روبرت جيرستمان، “Robert Gerstmann” قائلاً، “تتضمن مراسلات الأعمال RCS العديد من الميزات والفوائد التي كانت متوقعة من خلال MMS، ولكن لم يتم تسليمها أبدًا بسبب التعقيدات التقنية والتكلفة وتفتت السوق.

“سيوفر “برنامج Early Access” الخاص بـ Google لشركة CLX القدرة على تزويد شركائنا وعملائهم والشركات والعلامات التجارية بالأدوات اللازمة لتقديم خدمات اتصالات أكثر ثراءً وأهميةً وأكثر واقعيةً في نفس الوقت، وتعزيز هذا الأمر بشكل كبير”.

“يسرّنا العمل مع Google وشركائنا في CLX Communications لنكون أول مزود لخدمة التطبيقات ASP يقدم إمكانات فعالة لمراسلة أعمال RCS لأكبر العلامات التجارية حول العالم”، هكذا صرح مات سيلك ”Matt Silk”، رئيس قسم الاستراتيجية في Waterfall. “تعمل RCS على تبسيط طريقة قيام المستهلكين بالمهام الأساسية اليومية مثل جدولة المواعيد إعادة تعبئة الوصفات الطبية أو العثور على الاتجاهات على الفور، بدون الحاجة إلى مغادرة بيئة المراسلة. إنه نموذج جديد من شأنه أن يعمل على تعزيز قدرة العلامة التجارية لزيادة المشاركة ومضاعفة التحويلات”.

هل ترغب في الحصول على عرض توضيحي في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة؟ تواصل معنا على البريد الإلكتروني sales@clxcommunications.com أو sales@waterfall.com لجدولة اجتماع.

حول CLX Communications
CLX Communications تربط الشركات بالأشخاص والأشياء. نعمل على دمج واجهات برمجة التطبيقات القابلة للبرمجة والحوسبة السحابية مع الشبكة الفائقة للطبقة 1 الخاصة بنا والتي لا مثيل لها لنسهّل على الشركات تضمين الاتصالات العالمية، بما في ذلك الخدمات الصوتية والرسائل النصية SMS والاتصال بتطبيقاتها والعمليات التجارية وأجهزة إنترنت الأشياء.

تقدم منصة الاتصالات كخدمة (CPaaS) الرائدة لدينا أحد أعلى مستويات الخدمة في المجال مع التعامل مع أكثر من 1 مليار من مكالمات واجهة برمجة التطبيقات شهريًا عبر قارات العالم الست. نحن نقدم خدمات لعدد 4 من بين أكبر 5 شركات في مجال منصة الاتصالات كخدمة (CPaaS) و3 من بين أكبر 5 علامات تجارية عالمية في مجال الإنترنت مع اتصال الطبقة 1 التي تستند إليها العديد من الخدمات الخاصة بها.
يتم تداول أسهم CLX Communications في بورصة ناسداك ستوكهولم – XSTO: CLX.
تفضل بزيارة http://www.clxcommunications.com لمزيد من المعلومات.

حول Waterfall
تُعد Waterfall الشركة الرائدة في مجال تقديم البرمجيات كخدمة (SaaS) والحلول التي تتيح للعلامات التجارية إنشاء قاعدة بيانات العملاء الحالية وتحقيق أعلى الإيرادات من خلال محتوى محمول مستهدف ذي صلة. تأسست شركة Waterfall في عام 2005، ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو ولها مكاتب في أوستن وبوسطن. من خلال حلول RCS والرسائل القصيرة SMS ورسائل الوسائط المتعددة MMS والمحفظة والوسائط الغنية والرسائل الفورية أو التنبيهية، تساعد تكنولوجيا Waterfall في خلق تجارب تسويق سلسة عبر القنوات وتعمل على الدمج مع البرامج أو قواعد البيانات التابعة لجهات خارجية. تستخدم شركات مثل 7-Eleven و Cabela’s وJack in the Box وPapa Murphy’s و Pier 1 Imports وTailored Brands و TGI Friday’s حلول تكنولوجيا Waterfall والخبرات الاستراتيجية الخاصة بها لتوسيع محادثات التسويق في قنوات المحمول.

تفضل بزيارة http://www.waterfall.com لمزيد من المعلومات.

المصدر: CLX Communications AB (publ) (الناشر)