‫شركة MPT تختار خدمات Gemalto لإثراء تجربة عملاء الهواتف الجوالة في ميانمار

أمستردام، 24، 2017 – عمدت كل من شركة Gemalto، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، وشركة MPT، مشغل الاتصالات الأول في البلاد الذي يقدم خدماته إلى 23 مليون1 مشترك في خدمات الهواتف الجوالة، إلى توسيع نطاق الشراكة بينهما. فقد قامت شركة MPT بشراء حلي Device Management و Advanced Over-The-Air (AOTA) اللذين تقدمهما شركة Gemalto، في محاولة منها لتعزيز العلاقة مع مشتركيها وتوسيع محافظ خدماتها.

شهدت ميانمار، باعتبارها رابع الأسواق الأسرع نمواً في العالم في قطاع الهواتف الجوالة2، أعلى معدل انتشار للهواتف الجوالة خلال السنوات الماضية، من 10% في عام 2012 إلى 63% في عام  2016 3 ,مستأثرة بما نسبته 6% من مجموع المشتركين في خدمات الهواتف الجوالة على مستوى العالم. فبعد أن دشنت MPT شبكتها من الجيل الرابع في عام 2016 4,ها هي تبدي التزاماً بإدخال مزيد من التحسينات على استخدام تقنية الجيل الرابع. وتشمل جوانب التحسين تلك، على سبيل المثال لا الحصر، تجميع بيانات المستخدمين والهواتف الجوالة وتحليلها لحظياً من خلال خاصية إحصائية متقدمة يتيحها حل إدارة الأجهزة Device Management. والحلول الأخرى مثل AOTA تمنح شركة MPT ميزة تنافسية في تقديم الخدمات عن بعد، مما يعمل بدوره على الحد من الانقطاعات وتعزيز تجربة العملاء.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال Koichi Kawase، المدير التجاري لإدارة العمليات المشتركة في شركة MPT-KSGM، “تمثل هذه التسهيلات الإضافية قفزة كبرى على طريق التقدم بالنسبة لشركة MPT. فقد أصبح بوسعنا الآن التوصل إلى فهم حقيقي لاحتياجات المشتركين لدينا، وتطوير خدمات تلبي المتطلبات الشخصية، وتعزيز فرص العمل”. وأضاف “يتمثل الهدف الرئيسي لشركة MPT في توفير خدمات على أعلى مستوى من التقدم تلبي احتياجات عملائنا”. ومن ثم، فإن هذا التعاون القائم على استخدام تقنيات مجربة وخبرات عالمية سوف يمكننا من توفير المزيد من الراحة فضلاً عن إتاحة تجربة مميزة للعملاء في ميانمار”.

وفي هذا الصدد أيضاً، قال Sashidhar Thothadri، نائب الرئيس الأول لخدمات الهواتف الجوالة وتقنية إنترنت الأشياء لمنطقة جنوب آسيا واليابان في شركة Gemalto، “إن تعاوننا الراسخ مع شركة MPT سوف يوفر لسوق الهواتف الجوالة في ميانمار المزيد من الحلول المبتكرة والموثوقة كما سيعمل على تنمية تلك السوق، مما سيؤدي بدوره إلى إطلاق إمكانات جديدة ويبشر بعهد جديد تأتي فيه راحة العملاء على قائمة الأولويات”. وأضاف “ستكون شركة MPT، بفضل استفادتها من مجموعة حلولنا، قادرة على تحقيق ميزة استراتيجية بفهم سلوكيات المشتركين في حين سيحصل المشتركون على تجربة اتصال متميزة أثناء التنقل”.

  1المصدر: MPT

2المصدر: Myanmar Times

3المصدر: Oxford Business Group

4 المصدر: MPT

 نبذة عن Gemalto

 شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 49 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
8266 6317 65+
shintaro.suzuki@gemalto.com
كريستيل تيراس
الشرق الأوسط وأفريقيا
89 57 01 55 1 33+
kristel.teyras@gemalto.com
فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية
3869 257 512 1+
+1 512 257 3869
philippe.benitez@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
1059373046 86+
vivian.liang@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.