‫شركة GEZE تعلن عن تركيب أنظمة أبواب ونوافذ متخصصة في مشاريع رئيسة عبر أنحاء الكويت

تقوم شركة GEZE بتوريد مجموعة من أنظمة تقنيات الأبواب الآلية لسلسلة من المشاريع الرئيسة بما يتسق مع الخطة الخمسية للتنمية في الكويت.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 فبراير، 2017/PRNewswire/ —

تعلن شركة GEZE عن توريد وتركيب مجموعتها المميزة من أنظمة تقنية الأبواب الآلية لمجموعة من المشاريع الرئيسة بما يتسق مع خطة التنمية الخمسية للكويت.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160209/331044LOGO )

أصبحت المتطلبات القياسية من حيث تقنيات سلامة البناء أكثر صرامة وتعقيداً داخل دول مجلس التعاون الخليجي. وتتخصص شركة GEZE في تقنيات النظم التي تضمن أعلى معايير السلامة وتغطي في الوقت نفسه المتطلبات الحكومية الأخرى التي تنشئ نظاماً ذكياً. بدءًا من التحكم في الدخول، ومرورًا بالوقاية من الحرائق ومخارج الطوارئ ومسارات الإنقاذ، وحتى التهوية اليومية الخاضعة للسيطرة والتحكم. وفي حالة ظهور أحد المخاطر، يتم تشغيل الفتح والإغلاق المتناسق للأبواب والنوافذ.

إن أنظمة الأبواب الآلية من GEZE تفتح الآفاق أمام مجموعة غير محدودة من خيارات تصميم الأبواب. يحظى ملايين الأشخاص يومياً بالراحة الطبيعية التي توفرها تلك الأبواب. كما أن أذرع التوجيه الأكثر عصرية وابتكاراً التي يُعد فيها الأداء الراقي والأمن والراحة والتصميم تُعد من الأولويات، وتتجه نحو أن تكون حلول الأبواب الآلية من GEZE محط جذب الانتباه والأبصار في كل منطقة من مناطق الدخول.

وثمة مشاريع عديدة نفذتها GEZE في الكويت، ومن أحدثها: المشاريع المُنفذة في مركز شعب الثقافي، ومستشفى الجابر، ومبنى الخدمات التعليمية والطلابية بالشويخ، والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، ومستشفى الصباح ومول أفينيو.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.geze.com

حول GEZE 

إن ماركة GEZE هي مرادف للابتكار والمنتجات والعمليات والخدمات الفاخرة عالية الجودة. وتُعد شركة GEZE واحدة من الشركات الرائدة في السوق العالمية بالإضافة لكونها شريكًا محل ثقة على مستوى العالم فيما يختص بمنتجات وأنظمة الأبواب والنوافذ وتقنيات السلامة. وتصل GEZE إلى الحلول المثلى وتجمع بين الفاعلية والسلامة وبين الراحة وجاذبية التصميم مهما كانت احتياجا المبنى الذي يتم تجهيزه. ويفتح غالق أبواب GEZE آفاقًا واسعة أمام العديد من الخيارات الفنية والبصرية. وفي كل يوم يعبر ملايين الأشخاص الأبواب المجهزة بغالق الأبواب المعلق من سلسلة TS 5000 ويتمتعون بالراحة التي تحررهم من العوائق والتي توفرها أنظمة الأبواب الأوتوماتيكية ومنها مجموعة Slimdrive و Powerturn. إن الأبواب المدمجة المصنوعة كليًا من الزجاج تعبر عن الجمال الخالص. وتقدم GEZE مجموعة كبيرة من المنتجات في مجال النوافذ وحلول التهوية. بالإضافة إلى ذلك، توفر GEZE الحلول “الذكية” لامتصاص الدخان وطرد الحرارة بتقنية (RWA) ومجموعة متكاملة من أنظمة الأبواب الخاصة بحلول (RWA) للتزويد بالهواء بغرض الوقاية من الحرائق. تشمل تقنيات السلامة التي تقدمها GEZE الحلول الخاصة بممرات الهروب والإنقاذ وتقنية الإقفال وأنظمة التحكم في الدخول. وتستطيع GEZE من خلال خبراتها في الأنظمة إيجاد حلول تتسم بالاتساق لأنظمة تجمع بين متطلبات التشغيل المنفردة ومتطلبات السلامة في نظام واحد ذكي. تتمثل أحدث الابتكارات في نظام جديد للتشغيل الآلي للمباني ووحدات لواجهة المستخدم للدمج بين منتجات GEZE في إطار حلول للربط عن طريق الشبكات والتي من شأنها تحويل الأبنية إلى “مبانٍ ذكية”. نالت حلول منتجات GEZE العديد من الجوائز، كما تتواجد في كل المباني الشهيرة في جميع أنحاء العالم. ويمثل الشركة 31 شركة تابعة تقع 27 منها خارج البلاد، إضافة إلى شبكة فعالة من الموزعين ومقدمي الخدمات وما يقرب من 2800 موظف على مستوى العالم، ويعزز ذلك كله عوائد تزيد في مجموعها على 394 مليون يورو في السنة المالية 2015/2016. http://www.geze.com

المصدر: GEZE