‫شركة AEG لحلول الطاقة تستعرض حل Plus M600، أحدث جيل من أجهزة UPS المعيارية في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 فبراير، 2017/PRNewswire/ —

معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2017    
14-16 فبراير، دبي
القاعة H7-C26

  • نظام UPS المعياري لحماية الطاقة الحرجة من 30 إلى 900 كيلو فولت أمبير
  • تصميم متقدم موفر للطاقة من أجل خفض إجمالي تكلفة الملكية
  • نسخ مصنعة خصيصًا لمراكز البيانات والاستخدامات الصناعية الخفيفة

تستعرض شركة AEG لحلول الطاقة -وهي موفر عالمي لنظم وحلول إمداد الطاقة لجميع أنواع استخدامات الطاقة الحرجة والشاقة- أحدث وحداتها لإمدادات الطاقة المعيارية غير المنقطعة، Protect Plus M600، في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2017 في دبي من 14  إلى 16 فبراير.

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/466546/AEG_Protect_Plus_M600.jpg )

وسعت شركة AEG لحلول الطاقة مجموعتها من إمدادات الطاقة غير المنقطعة بإضافة أحدث نظمها المعيارية لإمدادات الطاقة غير المنقطعة – Protect Plus M600. تجدر الإشارة إلى أن وحدة إمداد الطاقة غير المنقطعة الجديدة مثالية لتطبيقات الطاقة الحرجة داخل مراكز البيانات وغرف الخوادم والاستخدامات الصناعية الخفيفة.

تتميز وحدة إمداد الطاقة غير المنقطعة Protect Plus M600 ببنية معيارية شديدة المرونة في خزانة صغيرة منعدمة الأثر يمكن توسيعها بسهولة باستخدام وحدات إمدادات الطاقة غير المنقطعة بقوة 30 كيلو فولت أمبير وبسعة إجمالية 900 كيلو فولت أمبير. روعي في تصميم وحدات إمداد الطاقة غير المنقطعة أن تعمل بكفاءات عالية تزيد عن 95% في وضع تحويل ثنائي أثناء الاتصال وهي تضم واجهة مستخدم ذكية ونظام لإدارة البطاريات.

توفر مجموعة وحدات إمداد الطاقة غير المنقطعة Protect Plus M600 حجمين للخزينة بحيث يمكنها أن تستوعب 6 إلى 10 وحدات طاقة غير منقطعة بقوة 30 كيلو فولت أمبير، بما يتيح قدرة إجمالية للخزانة تبلغ 180 فولت أمبير و300 كيلو فولت أمبير. إن التقنية المعيارية الحديثة تسمح للمستخدم بتحديد الحجم الصحيح للطاقة التشغيلية، مع دمج وفرة N+X والتوسع بسهولة لاستيعاب تغيرات الأحمال المستقبلية من خلال إضافة وحدات UPS إضافية. إن الأثر المحدود والقدرة التشغيلية العالية والموثوقية لنظم Protect Plus M600 UPS تجعلها الاختيار الأمثل لحماية الأحمال الحرجة في مراكز البيانات أو وسائل النقل أو استخدامات التجزئة والاستخدامات الصناعية الخفيفة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، يقول جون لينش، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط “إن Protect Plus M600 تجمع بين أحدث التقنيات وجوانب المرونة والفعالية والتفاعل”. وأضاف قائلاً “إلى جانب جميع مميزاته المحددة، فإن المنتج يستفيد كذلك من خبرة AEG في تقديم خدمة حلول الطاقة على مدار الساعة حول العالم. وهذه فرصة رائعة لكي نبرزها في معرض الشرق الأوسط للكهرباء 2017، حيث أصبح عملاؤنا أكثر دراية بنطاقنا الصناعي”.

تجدر الإشارة إلى أن AEG لحلول الطاقة قد عززت من سمعتها الطيبة داخل مجال حلول الطاقة الصناعية من أجل تلبية المعايير الدولية الأكثر صرامة للاستخدامات الحرجة لإنجاز المهام في قطاع توليد الطاقة أو الغاز والنفط أو النقل. تشمل مجموعة حلول الطاقة الصناعية مجموعة Protect 8 UPS إلى جانب عائلة شواحن Protect RCS.

روعي في تصميم Protect 8 UPS أن يضمن استمرار توافر الطاقة والعمليات الآمنة لجميع أنواع الاستخدامات الحرجة في البيئات الأكثر قساوة. لقد تم تعديل Protect 8 بحيث يتسم بالقوة والمتانة، ويستطيع التكيف مع أقصى درجات الحرارة والرطوبة، إلى جانب الغبار والرمال. كما أن سلسلة Protect RCS من المقومات الصناعية القوية والشواحن ونظم الطاقة المباشرة تستخدم تقنية الثايرستور لتوفير إمدادات الطاقة وإمكانات لشحن البطاريات تتسم بالموثوقية العالية. تأتي Protect RCS مع مجموعة من النماذج القياسية أو يمكن تخصيصها بسهولة وهي متاحة في إصدار IP 65 المستخدم في المناطق المكشوفة.

نبذة عن شركة AEG لحلول الطاقة

مجموعة AEG Power Solutions (أو AEG PS اختصارًا) هي مزود عالمي لحلول الطاقة وأنظمتها الإلكترونية الخاصة لكل متطلبات الطاقة الصناعية والتجارية المتزايدة، وتقدم واحدة من محافظ الأعمال للمنتجات والخدمات الأكثر شمولاً في مجال إمدادات الطاقة غير المنقطعة وإدارة الطاقة.

وبفضل خبرتها المتميزة في التجسير بين تقنيات طاقة التيار المتردد والتيار المستمر وتوسيع فضاءات كل من الطاقة التقليدية والمتجددة، تمكنت الشركة إيجاد حلول مبتكرة للجيل القادم من توليد الطاقة الموزعة.

كما أن مجموعة AEG لحلول الطاقة هي الفرع الوحيد لشركة 3W Power S.A القابضة. (WKN A114Z9) / ISINLU1072910919)، ومقرها في لوكسمبورغ. يقع المقر الرئيس للمجموعة في زفانينبورغ بهولندا. وأسهم 3W Power مُصرح بتداولها في بورصة فرانكفورت (الرمز بالبورصة: 3W9K).

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.aegps.com.

لا تشكل هذه الإفادة عرضًا أو ترويجًا لعرض شراء أو بيع أو تبادل أي من الأوراق المالية الخاصة بمجموعة 3W Power. تحتوي هذه الإفادة على بيانات استشرافية تشمل، من بين أمور أخرى، بيانات تعبر عن التوقعات، والنوايا، والاستقراءات، والتقديرات، والافتراضات. ترتكز هذه البيانات الاستشرافية على تقييم ورأي معتدلين للإدارة ولكنها عرضة لمخاطر عدم التيقن الخارجة عن سيطرة مجموعة 3W Power، وكقاعدة عامة تعتبر صعبة في التنبؤ بها. لا تستطيع الإدارة والشركة ولن تقوم، تحت أي ظروف، بضمان النتائج المستقبلية للأداء الخاص بمجموعة 3W Power وقد تختلف النتائج الفعلية اختلافًا ماديًا عن المعلومات الواردة أو المتضمنة في البيانات الاستشرافية. ونتيجة لذلك، يتم تحذير المستثمرين من مغبة الاعتماد على البيانات الاستشرافية الواردة هنا واتخاذها قاعدة لقراراتهم الاستثمارية فيما يخص مجموعة 3W Power.

لا تضطلع مجموعة 3W Power بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية متضمنة هنا.

AEG هي علامة تجارية مسجلة مستخدمة بموجب تصريح من AB Electrolux

المصدر: مجموعة AEG لحلول الطاقة