‫شركة “فيستل” (Vestel) التركية تسجل رقمًا جديدًا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية

إسطنبول، 28 فبراير 2017/PRNewswire/ —

أكبر جدار في العالم من الهواتف الذكية تبنيه شركة “فيستل”

شركة “فيستل” (Vestel) تكسر الرقم القياسي العالمي المُسجل بموسوعة غينيس باستخدام 500 جهاز خاص من الهواتف الذكية من طراز V3 5570

شاركت شركة “فيستل” -وهي المُصنعة العالمية الرائدة- في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة “Mobile World Congress” (اختصارًا MWC) الذي يُعد أكبر تجمع في العالم يختص بصناعة الهواتف النقالة وينعقد سنويًا منذ أربعة أعوام في عاصمة الهواتف النقالة “برشلونة” لاستعراض أحدث تقنيات الهواتف النقالة، بما في ذلك أحدث الهواتف النقالة، وأجهزة الحواسيب اللوحية، بالإضافة إلى منتجات الحلول البصرية، والمنصات الذكية للمنازل/المطابخ، وشاشات العرض المسطحة التفاعلية، وأجهزة التليفزيون فائقة الوضوح.

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/472003/VESTEL_Logo.jpg )

http://mma.prnewswire.com/media/472792/VESTEL_Guiness.jpg

مما لا شك فيه أن جدار الهواتف الذكية المبهر الذي شيدته “فسيتل” كان من أكثر أجزاء المعرض جاذبية. حيث استُخدم في بناء هذا الجدار 500 هاتف ذكي من طراز V3 5570. وقد سُجل هذا الجدار في موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية كأكبر جدار في العالم من الهواتف الذكية من قبل أحد حكام منظمة غينيس للأرقام القياسية العالمية. فيما كان الرقم العالمي السابق قد سُجل باستخدام 400 هاتف ذكي.

فبعد سنوات عديدة من الأبحاث، طورت “فيستل” هذا الجدار المتألق من الهواتف الذكية (ارتفاع 1,9 مترًا × وعرض 3,6 مترًا ) ويمكن لهذا العدد من الهواتف الذكية (500 جهاز) أن يعمل في توافق وتناغم في مشهد متكامل خلاب. إلى جانب ذلك، فإن هذا الطراز الخاص -V3 5570- يوفر دقة عرض كاملة الوضوح عن طريق شاشته IPS كاملة الوضوح. وعلاوة على هذا، فإن طراز V3 5570 مُصمم بوحي من تأملات في الطبيعة، ويتميز بمظهر فريد بفضل تقنية قطع الألماس المصقول التي يعتمدها.

وبوصفها أكبر شركة لتصنيع منتجات العرض في أوروبا، فقد اكتسبت فيستل مكانتها كشركة مصنعة عالمية، وتعمل باستمرار على تعزيز سمعتها بتحقيق التميز في التصنيع. تشتهر شركة “فيستل” -التي حظيت بالتقدير عبر قطاعات متعددة- بخبرتها في التصنيع، وتطوير التقنيات، والتسويق، بالإضافة إلى تطوير وتوزيع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وشاشات العرض المتخصصة، وتقنيات الهواتف النقالة، والأجهزة المنزلية.

http://www.vestel.com

جهة الاتصال:  إيكن إسماعيلوغلو، الهاتف: 2332582-236-90+، البريد الإلكتروني: ekin.ismailoglu@vestel.com.tr

Source: فيستل