‫ساني  تطرح محادل هيدروليكية بوزن 20 طنا، 22 طنا بأسطوانة واحدة: 3 ثوان فقط لبدء التذبذب

بكين، 4 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة ساني مؤخرا محادل الـ 20-22 طنا الهيدروليكية ذات العجلة الواحدة، وهو ما يقدم تقنية جديدة للمشغلين وجعل العمل أكثر كفاءة.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/464892/SANY_hydraulic_single_drum_rollers.jpg

محدلتاSSR200AC-8  الجديدة وSSR220AC-8، وكلاهما بعرض 83.6 بوصة، مجهزتان بمضخة اهتزاز بوش ريكسروث، وهما تتميزان بتسليم مضخة ذات حجم كبير ونقل طاقة كهربائية مستقر، وتقصير وقت البدء في التذبذب إلى 3 ثوان فقط. وتم اعتماد التردد المزدوج الجديد والوضع الاهتزازي الواسع لتوليد المزيد من القوة وأداء ضغط أفضل.

ويتم استعمال محرك WEICHAI WP6G200E331 لتوفير 147 كيلو واط (197 حصان) من الطاقة، ما يحسن بصورة كبيرة قدرة التصعيد للمحدلة، والحفاظ على السرعة الثابتة حتى في المناطق العالية الارتفاع.  وتضمن تقنية ضبط التوصيل الديناميكي للنظام للأسطوانة العمل بشكل مستمر في درجة حرارة عالية تصل إلى 46 درجة مئوية.

مقصورة التشغيل المغلقة بالكامل تتميز بالتكنولوجيا المضادة للاهتزاز الرائدة في الصناعة، ما يخفض درجة الضوضاء إلى أقل 84dB، ما يوفر بيئة عمل أكثر راحة وتركيزا للمشغل. وكذلك فإن الرؤية الخلفية 1m×1m  وتصميم الهيكل المعظم تمنحك رؤية رائعة وصولا الى الإسطوانة، حتى عندما تكون تسير بسرعة.

النماذج الجديدة ذات الشعبية المتوسطة المدى ذات الكمال البارع يمكن استخدامها في أي وظيفة ضغط. فسواء لمشاريع الطرق السريعة، بناء السدود، أو لبناء الموقع العام، فإن محدلتيSSR200AC-8  الجديدة وSSR220AC-8  يمكن أن تتكيف مع أي أنواع من الطرق، الرملية ونصف الطينية والتربة الطينية والحصوية والحصباء.

وتعد ساني بتقديم خصم كبير لدعم العملاء العائدين في جميع أنحاء العالم. وستواصل ساني توفير خدمات موثوق بها للعملاء، ما يخلصهم من القلق من صيانة الأجهزة والتصليح. 

نبذة عن مجموعة ساني

مجموعة ساني هي الشركة الرائدة في العالم لصناعة الآلات الثقيلة، ولديها مصانع في الولايات المتحدة وألمانيا والبرازيل والهند، وأعمال تجارية تشمل أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وقد تم الاعتراف بالشركة كواحدة من الشركات الأكثر ابتكارا ونجاحا في العالم، وتأتي آلاتها لضخ الخرسانة في المرتبة رقم 1 عالميا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sanyglobal.com، أو تابع ساني غروب على فيسبوك Facebook، أو يوتيوب YouTube.

الاتصال:
ربيكا جو
الهاتف الجوال: 60737480-010 (86+)
إيميل: zhouyy5@sanygroup.cn