‫بنك “إتش دي إف سي” يختار Vizury Engage لتنفيذ استراتيجية  Personalized Website Engagement، ويحسن التحويلات الرقمية بنسبة 400٪

سنغافورة، دبي، الولايات العربية المتحدة وجوهانسبرج في 21 فبراير/شباط 2017 /بي آر نيوز واير/ أ ش أ/ —

اختار بنك “إتش دي إف سي” HDFC ، منصة Engage, Vizury للبيانات والتسويق للمساعدة في تنفيذ تعاقداتها الشخصية متعددة القنوات بداية من موقعها على شبكة الإنترنت. بنك “إتش دي إف سي”، وهو أول مصرف خاص في الهند يقر ويحتضن دور التكنولوجيا في التسويق لخلق خبرة متسقة وذات طابع شخصي لعملائه في جميع نقاط الاتصال الرقمي.

(شعار: http://mma.prnewswire.com/media/469798/Vizury_Logo.jpg)

وقال أشيش موروني، مدير التسويق والاتصالات لدى بنك (إتش دي إف سي): “يتصل العميل الرقمي اليوم بعلامتنا التجارية في عدة نقاط اتصال. ويعتبر أي شعور متسق ذات طابع شخصي عبر هذه التفاعلات، أمرا مهما لزيادة  الطلب على علامتنا التجارية وزيادة التفاعل الرقمي وتعزيز تجربة العملاء. ومن الناحية المنطقية، فإن نقطة الانطلاق نحو مثل هذه التجربة كان الموقع الإلكتروني للبنك”.

وأضاف قائلا: “إن Engage لديها قدرة متميزة على عمل تكامل بين بيانات المستخدمين عبر الاتصال بالإنترنت (أون لاين) و المستخدمين في غيابه (أوف لاين) ، واستخدامها في أطر عمل ذات طبيعة شخصية مرنة للغاية. كان هذا هو المفتاح لتنفيذ استراتيجيتنا الرقمية التي ساعدتنا على زيادة التحويلات الرقمية على موقعنا على الإنترنت”.

وتستخدم Engage مزيجا من السمات السلوكية وبيانات CRM لإضفاء طابع شخصي على لافتات للعملاء الزائرين لموقع البنك على الإنترنت. وقد أدى ذلك إلى تحسن عام في مشاركة المستخدمين على الموقع الإلكتروني للبنك مما أدى إلى زيادة التحويلات عبر الموقع الإلكتروني بنسبة  400% 4X وانخفاض تكلفة الشراء بنسبة 30٪.

وقال شبرا كريشنان، نائب رئيس المنتجات في فيزوري: “حدد بنك (إتش دي إف سي) ثلاثة أنواع من زوار موقعه الإلكتروني -عملاء حاليين، وعملاء يحتمل عودتهم، ومستخدمين جدد. وتمثل الهدف من ذلك في التعامل مع كل مستخدم في إطار قطاع محدد ومتميز، وذلك من خلال خلق خبرة موقع  ذي طابع شخصي متمحور على خطوط إنتاج بنك (إتش دي إف سي). ونتيجة لذلك، فإننا نقوم بتحميل عشرات الآلاف من التنويعات للموقع بما يزيد معدل الزيارات للموقع والتحويلات عليه “.

إن منصة Engage, Vizury لتسويق النمو، مصممة خصيصا لـ BFSI الرأسية، وتشمل حالات استخدام خاصة جدا بـ BFSI. إنها حزمة من التكنولوجيا النووية تعمل على التكامل بشكل محكم بين بيانان المستخدمين عبر الإنترنت (أون لاين)  و(أوف لاين) وقنوات تسويق متعددة، وعبر قدرات تعلم آلي، تدير المنصة توقعات بشأن مستوى المستخدمين ورسائل 1:1.

نبذة حول بنك “إتش دي إف سي”

تأسس بنك (اتش دي اف سي) عام 1995 عبر مؤسسة تمويل التطوير العقاري HDFC، وهي من كبريات الشركات الرائدة في مجال التمويل العقاري في الهند، ويعد بنك “إتش دي إف سي” واحدا من البنوك الهندية المتميزة الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية لنحو 37 مليون من العملاء. واعتبارا من 31 ديسمبر/كانون الاول 2016، كان لدى البنك شبكة توزيع بها 4555 فرعا و12 ألف و87 ماكينة صرف آلي في 2597 مدينة/منطقة.

نبذة حول فيزوري:

فيزوري، هي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا تسويق النمو ، بحيث تساعد في الحفاظ على المستخدمين وتحقيق زيادة في التحويلات فيما يتعلق بالتمويل والرحلات والعلامات التجارية الإلكترونية. إن Vizury Engage، وهي منصة لتسويق النمو، تعزز قدرات التعلم الآلي لزيادة التوقعات بشأن مستوى المستخدمين ورسائل 1:1. إن حزمة التكنولوجيا النووية التي تعمل على تكامل بيانات المستخدمين بإحكام مع خبرة صناعية متقدمة، تساعد منصتنا على تنفيذ استراتيجيات تسويق متعددة القنوات. إن وجود خواض مميزة رأسية محددة، تمكّن عملاء فيزوري من تحقيق مشاركة ذات طابع شخصية عبر قنوات متنوعة.

وتدعم فيزوري علامات تجارية متنوعة، تضم Citibank وeBay وPrudential وJet Airways وEtihad Airways في أكثر من 40 دولة. وتأسست الشركة في عام 2008، ولدى فيزوري مكاتب في سان فرانسيسكو ودالاس بالولايات المتحدة. وطوكيو في اليابان ؛ ودبي بالامارات العربية المتحدة.؛ وبنغالور في الهند وأيضا في سنغافورة.

لمزيد من المعلومات، برجاء زيارة http://www.vizury.com

للحصول على أخبار ومعلومات بشكل منتظم حول فيزوري والتسويق الرقمي، تسجيل الإعجاب ومتابعة الشركة:

على تويتر: @VizuryOneToOne

[https://twitter.com/VizuryOneToOne ]

أوعلى فيس بوك: https://www.facebook.com/vizury1to1

لينكدلن: https://www.linkedin.com/company/vizury-interactive

لاتصال وسائل الإعلام:
نارين مادان
91-7349084806+
Naren.madean@vizury.com

صورة: http://mma.prnewswire.com/media/469798/Vizury_Logo.jpg

المصدر: Vizury