‫بكتل تفوز بجائزة مرموقة للالتزام بعلاقات عمل بين الولايات المتحدة الأمريكة و الإمارات العربية المتحدة غرفة التجارة الأمريكية في أبو ظبي تكرم بكتل ب “جائزة الصقر”

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2017 / بي آر نيوزواير/ — تم تكريم شركة بكتل، الشركة الرائدة في قطاع الهندسة وإدارة المشاريع وأعمال الإنشاءات، من قبل غرفة التجارة الأمريكية في أبو ظبي ب “جائزة الصقر” المرموقة لإلتزامها بوجود علاقة تجارية متميزة و مستدامة بين الولايات المتحدة  الأمريكية ودولة الإمارات العربية المتحدة. أتى الإعلان الرسمي للجائزة في حفل توزيع جوائزالتميز السنوي السابع لغرفة التجارة الأمريكية في أبو ظبي في يوم 27 يناير.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_crh2v686/def_height/400/def_width/400/

الصورة:  http://mma.prnewswire.com/media/469016/Bechtel_IMG_1955.jpg
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130124/SF47758LOGO

وقال شريف زكي، مدير شركة بكتل لدى الإمارات العربية المتحدة. “نفتخربالفوز بجائزة الصقر فهو يدل على تاريخ 50 عاماً لشركة بكتل في الإمارات العربية المتحدة.”

تعمل شركة بكتل حالياً على تطوير مصفاة للألومينا في منطقة الطويلة ومجمع للبتروكيماويات في بروج 3  بمنطقة الرويس في أبوظبي، وتلعب الشركة دوراً قيادياً هاماً في تطوير العديد من المشاريع العملاقة في الامارات منذ عام 1962، بما في ذلك ميناء خليفة والمنطقة الصناعية في أبو ظبي. من خلال عضويتها مع غرفة التجارة الأمريكية في أبو ظبي، تعزز بكتل أيضا التنمية المهنية للمرأة من خلال برنامج الغرفة “تحقيقات المرأة”.BECHTEL LOGO / bechtel.com. (PRNewsFoto/Bechtel)

غرفة التجارة الأمريكية في أبو ظبي هي عضو في الشبكة العالمية لغرف التجارة الأمريكية وتعمل على تعزيز التجارة والاستثمار بين الولايات المتحدة والامارات العربية المتحدة منذ عام 1986.

نبذة عن “بكتل”:

تعتبر بكتل من أكثر الشركات العالمية احتراماً وتقديراً في قطاع الهندسة وإدارة المشاريع وأعمال الإنشاءات. وسوياً مع عملائنا، نحن ننفّذ مشاريع تشكّل معالم رائدة تسهم في الازدهار والنمو الاقتصادي على المدى الطويل. وقد نفّذنا منذ عام 1898 أكثر من 25,000 مشروعاً متميزاً في 160 بلداً على القارات السبعة. إننا نعمل من خلال أقسامنا العالمية الأربعة، وهي قسم البنى التحتية؛ والقسم النووي والأمني والبيئي؛ وقسم النفط والغاز والكيماويات؛ وقسم التعدين والمعادن. وقد تأسّست شركتنا وثقافتنا على أكثر من قرن من الريادة والالتزام الصارم بقيمنا التي تتمثل في السلامة والجودة والأخلاقيات والنزاهة. هذه القيم هي ما نؤمن به وما نتوقّعه وما نقدّمه وما نمارسه في عملنا. www.bechtel.com

للتواصل الإعلامي

روان البنجابي
T: + 971 4 404 3093
rmalbenj@bechtel.com