‫الفنان العالمي الشهرة وصانع الأفلام أي ويوي يتحالف مع بارتيسيبنت ميديا وأي سي فيلمز لإنتاج فيلم “التدفق البشري”

الفيلم الملحمي يضفي صبغة إنسانية على أزمة اللاجئين العالمية اليوم

لوس أنجلوس وبرلين، 13 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — تتشارك مؤسسة بارتيسيبنت ميديا وأي سي فيلمز في إنتاج فيلم “التدفق البشري” Human Flow، وهو فيلم وثائقي يقدمه الفنان العالمي الشهرة والناشط وصانع الأفلام أي ويوي. ويخرج هذا الفيلم الذي سيكون بطول فيلم سينمائي، والذي يستكشف أزمة اللاجئين العالمية من خلال المشاهد المصورة والمقابلات في أكثر من 22 دولة، أي ويوي وتشن تشن ياب وهينو ديكرت. وسيكون أندي كوهن من أي سي فيلمز وجيف سكول وديان ويرمان من بارتيسيبنت ميديا المخرجين التنفيذيين للفيلم. والفيلم الآن هو في مرحلة ما بعد الإخراج.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/466894/2016_03_14_walking_Refugees_near_Idomeni_Camp_Greece.jpg

وقال أي ويوي، “التدفق البشري هو رحلة شخصية، محاولة لفهم الظروف الإنسانية في أيامنا هذه. ويتم إنتاج هذا الفيلم بمعتقدات عميقة بقيمة حقوق الإنسان. وفي هذا الوقت من عدم اليقين، نحتاج إلى مزيد من التسامح والرحمة والثقة في بعضنا البعض لأننا جميعا واحد، وإلا فإن البشرية ستواجه أزمة اكبر “.

وإذ تم تصويره على مدى فترة عام كامل، تم تصوير فيلم التدفق البشري من قبل 25 طاقم أفلام في أفغانستان، بنغلاديش، فرنسا، اليونان، ألمانيا، المجر، العراق، إسرائيل، إيطاليا، الأردن، كينيا، لبنان، مقدونيا، ماليزيا، المكسيك، باكستان، فلسطين ، صربيا، سويسرا، سوريا، تايلند وتركيا. وفي الفيلم يلتقط أي ويوي بدهاء الاتساع الهائل والمروع لأزمة الهجرة العالمية في هذا الفيلم الملحمي، الذي يصور محنة 65 مليون شخص شردوا قسرا من مواطنهم اليوم – وهو أعلى رقم على الإطلاق – والذين أجبروا على النزوح عن منازلهم بسبب الحرب والمجاعة وتغير المناخ، في رحلات طويلة وغادرة بحثا عن حياة جديدة.

ويأتي إصدار فيلم التدفق البشري في وقت حاسم ومحدد، ملامسا وترا مهما وعاطفيا في ضوء الأحداث الأخيرة المتعلقة باللاجئين والمهاجرين.

وقالت ديان ويرمان، نائبة الرئيس التنفيذية في بارتسيبنت ميديا للأفلام الوثائقية، “آي ويوي هو سيد حرفته وهو يضفي الانفعال والاستعجال على هذا الفيلم المؤثر والمقنع حول أزمة اللاجئين العالمية.”

وقال المنتج التنفيذي أندي كوهين، “من الأراضي اليباب للحرب والاضطهاد، آي ويوي يأخذنا في رحلة عالمية طويلة، من دون إغفال الفرد في خضم هذا التدفق البشري الهائل – حتى عندما يواجه المدافع والجدران من قبل دول “العالم الحرة.”

وعلق ديفيد لينده، الرئيس التنفيذي لشركة بارتيسيبنت ميديا “ليس هناك مكان أفضل من أن تكون هنا في برلين في هذه اللحظة الحرجة لإعلان إصدار هذا الفيلم القوي للجمهور العالمي. ونحن مسرورون جدا للعمل مع فنان ومخرج من عيار آي ويوي ذي الرؤية الاستثنائية لسرد هذه القصة الأساسية “.

وتشمل معارض أي ويوي الأخيرة لوندرومات في جيفري ديتش في نيويورك، أي ويوي: ليبيرو في قصر ستروزي في فلورنسا،”سيف باسيج”  في فوم بأمستردام، وأي ويوي في سيكلاديك في متحف الفنون سيكلاديك في أثينا. ولد أي ويوي في بكين في العام 1957 ويعيش حاليا في برلين. وقد قدم عشرين فيلما وثائقيا حول القضايا الاجتماعية والسياسية التي فازت بجوائز كبريات مهرجانات الأفلام.

ويمثل فيلم التدفق البشري مواصلة للسجل القوي لبارتيسيبنت  في إنتاج أفلام وثائقية مؤثرة من شأنها تمكين التغيير الاجتماعي. وفي الآونة الأخيرة، أطلقت الشركة فيلم “التتمة المزعجة: قول الحقيقة للسلطة” في مهرجان صندانس السينمائي للعام 2017 الذي أشاد به النقاد وأثار الحوار المتنامي بشأن هذه القضية الملحة لتغير المناخ.

ويمثل آي ويوي في فيلم التدفق البشري وكالة المواهب المتحدة.

حول بارتسيبنت ميديا

بارتسيبنت ميديا (www.participantmedia.com) هي الشركة الرائدة في مجال الإعلام المتخصصة في الترفيه الذي يلهم ويفرض التغيير الاجتماعي. وقد تأسست الشركة في العام 2004 على يد جيف سكول، ويجمع محتوى إنتاجها بين قوة القصة الجيدة السرد والفرص للتأثير في العالم الحقيقي والوعي حول القضايا العالمية الأكثر إلحاحا في عصرنا. وتتضمن أفلام بارتسيبنت ميديا أكثر من 75 فيلما، بما في ذلك سبوتلايت، سيتيزن فور، ذي لوك أوف سايلانس، كونتاغيون، لينكولن، ذي هيلب، هي نيمد مي ملالا، فود إنك، وإنكونفينت تروث، وفازت مجتمعة بترشيحات مهرجات جوائز أكاديمي، و11 فوزا، بما في ذلك جائزة أفضل فيلم على فيلمها سبوتلايت. ويعتبر قسم الترفيه الرقمي لبارتيسيبنت، سول بانكيك (www.soulpancake.com) المساهم الحائز على الجوائز للمحتوى المفرح والمتفائل مثل المسلسل الذائع الصيت كيد بريزيدنت وساينس أوف هابينيس وهو محتوى يصل إلى جمهرة معجبين يصل عددها 9 ملايين شخص. تابعوا بارتيسيبنت ميديا على تويتر على @Participant   وعلى فيسبوك Facebook وعلى إنستاغرام على Instagram. تابعوا سول بانكيك على تويتر@soulpancake  وعلى فيسبوك Facebook وعلى إنستاغرام Instagram.

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/405390/Participant_Media_Logo.jpg