‫إلقاء الضوء على شركة Francorp الشرق الأوسط وخطتها للتوسع

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 فبراير، 2017/PRNewswire/ —

تعمل شركة Francorp الشرق الأوسط -وهي رائدة الاستشارات الخاصة بحقوق الامتياز التجاري ويقع مقرها في الولايات المتحدة ولها أكثر من 500 مشروع ناجح للامتياز التجاري في الشرق الأوسط- على التوسع في نطاق عملياتها في أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تعيد شركة Francorp الشرق الأوسط صياغة التاريخ من خلال ما لديها من مجموعة مبهرة ومتنوعة من العملاء في صناعة الامتياز التجاري منذ تأسيسها في عام 2005. فعلى مدار الأحد عشر عامًا الماضية، تربعت Francorp على قمة صناعة حقوق الامتياز التجاري في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي بتقديمها خدمات استثنائية في مجال تنمية برنامج حقوق الامتياز من خلال مكتبها الإقليمي في دبي. إلا أنه مع الطلب المتزايد في السوق والنظرة الإيجابية تجاه العديد من حقوق الامتياز الإقليمية، وتتجه الشركة الاستشارية لحقوق الامتياز نحو تحريك خطط لتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها.

فقد طورت شركة Francorp خلال عام 2016 وحده أكثر من 100 مشروع لحقوق الامتياز في كل من الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والمملكة العربية السعودية، والكويت، والبحرين، والأردن، ولبنان، كما تتزايد قاعدة عملائها بشكل سريع.  ومن أجل دعم شركات الأعمال الصغيرة وخطة نمو حقوق الامتياز للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة، افتتحت شركة Francorp مكتبًا ثانيًا لها في الكويت ودخلت في شراكة مع مجموعة Index القابضة لتنظيم سوق حقوق الامتياز العالمية في أكتوبر الماضي؛ محققة بذلك نجاحًا مذهلًا. وستنضم شركة Francorp إلى شركة Sunaidi Expo and Conferences لتنظيم المعرض المقبل لحقوق الامتياز التجاري السعودي “Saudi Franchise Expo”، وهي حاليا بصدد توقيع اتفاقات جديدة مع منظم فعاليات “Events” في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. كانت الشركة الاستشارية الخاصة بحقوق الامتياز التجاري أيضًا هي العقل المدبر وراء إطلاق ’franchisesouq‘ وهي أول بوابة متخصصة في حق الامتياز التجاري في الشرق الأوسط.

وقد صرح السيد عماد شرف الدين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، قائلاً “هدفنا هو جعل منطقة الشرق الأوسط المركز الرئيسي لمنح حقوق الامتياز التجاري. كما نسعى جاهدين للتفوق في توفير مستوى عالمي لتطوير البرامج والخدمات الخاصة بحقوق الامتياز التجاري ويدعمنا في ذلك سجلنا الحافل بالإنجازات على مدار أكثر من 41 عامًا. ولتقديم دعم أفضل لعملائنا ولغرض التوسع في منح حقوق الامتياز للأعمال التجارية الجديدة، نفتتح مكاتب جديدة في قطر في غضون الستة أشهر المقبلة، وفي المملكة العربية السعودية خلال هذا العام. كما نقدم أيضا إلى عملائنا الحاليين برنامج العضوية الذهبية لدينا، وذلك لتقديم الدعم والتوجيه المستمر، وكذلك التأكد من أنهم يتخذون التدابير المناسبة في كل خطوة من خطوات عملية التوسع.”

“حق الامتياز التجاري هو نموذج النمو الراسخ لكثير من أصحاب الأعمال الصغيرة واللاعبين الكبار على حد سواء. ويختتم السيد شرف الدين تصريحه قائلاً “يؤدي منح حق الامتياز التجاري أداءًا مبهرًا بالنسبة لأرباب المشاريع الذين يفتقرون إلى رأس المال اللازم لفتح متاجر مملوكة لشركات، في حين يستطيع اللاعبون الكبار الاستفادة من نموذج التشغيل الصحيح والجوانب التنظيمية القوية للوسط .”

منذ افتتاح المكتب الرئيس بدبي في عام 2005، قدمت شركة Francorp الشرق الأوسط خدماتها الاستشارية إلى مجموعة متنوعة من العملاء، حيث زودتهم بخدمات استشارية شاملة حول منح حقوق الامتياز التجاري في مختلف قطاعات الأعمال: المطاعم Jones the Grocer، و The Brass، و Black Tap، و Operation Falafel، و Kcal، و Taqado، و Broccoli Pizza & Pasta، و Pizza 800؛ المقاهي: Filli Cafe، و Book Munch، و French Bakery، و Maison Maatouk and Circle؛ وفي مجال النفط والغاز الطبيعي Enoc، و Emarat، و Sasco؛ وفي قطاع صالونات التجميل والمنتجعات الصحية Bedshing، و NBAR، و Beauty Connection Spa؛ وفي مجال البصريات الجابر، و Grand Optics؛ وفي مجال التصنيع فاين؛ وفي مجال روضة الأطفال Kids Academy، و Kids Venture؛ وفي مجال الأثاث المنزلي مارينا، ودانوب هوم، وميداس؛ وفي قطاع العطور – سهاد للعطور، والعفاسي؛ وفي مجال المجوهرات داماس وسبلندور؛ وفي قطاع النظافة والصيانة Champion Cleaners، و Geowash؛ وفي قطاع متاجر البقالة الصغيرة زووم، وأسواق، وساسكو بالم؛ وفي مجال العيادات الطبية كلينيكا التي تديرها جويل.

ومع ما يزيد عن 14 ألف عميل في كل أنحاء العالم بدءًا من عمالقة صناعة منح حقوق الامتياز التجاري إلى أصحاب المتاجر الخاصة الصغيرة التي تمثل ظاهرة عالمية في وقتنا الحالي، تستأثر شركة Francorp الشرق الأوسط بالنصيب الأكبر من الحصة السوقية في مشاريع تطوير برامج منح حقوق الامتياز التجاري الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن FRANCORP الشرق الأوسط:

شركة Francorp الشرق الأوسط هي أكبر شركة للاستشارات الخاصة بحقوق الامتياز التجاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدم شركة Francorp® التي تأسست في عام 1976 بشيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية، خدمات استشارية شاملة لمنح حقوق الامتياز التجاري، بما يتضمن على سبيل المثال وليس الحصر تطوير برامج منح حقوق الامتياز التجاري، والصياغة الاستراتيجية، والخدمات القانونية، ودليل عمليات حق الامتياز التجاري، والتدريب الخاص بتسويق حقوق الامتياز التجاري ومبيعاتها، وذلك من خلال جهود مترابطة ومُنسقة يبذلها فريق الشركة من المستشارين الخبراء في حقوق الامتيازات التجارية.

للمزيد من الإيضاحات، يُرجى التواصل مع:

 سماح الجوهري
 نائب الرئيس – التسويق
 شركة Francorp الشرق الأوسط
، 706 برج العمل الفردي
طريق الشيخ زايد، دبي
الإمارات العربية المتحدة
الهاتف: 5000-346-4-971+،
الفاكس: 5005-346-4-971+
الموقع الإلكتروني:http://www.francorpme.com

المصدر: Francorp الشرق الأوسط