‫أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال تعترف بـ 35 كلية تدفع الابتكار في تعليم الأعمال والتجارة في العالم

المؤتمر السنوي الثاني، الابتكارات التي تلهم، يعرض طرقا فريدة تقوم من خلالها كليات الأعمال بتغيير الوضع القائم لمعالجة الاحتاجات المجتمعية مع تمكين قادة أعمال الغد

تامبا، فلوريدا، 7 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — في بيئة متعولمة بسرعة وعالم متغير دائما، توفر كليات الأعمال قيمة أكبر من أي وقت مضى. وفي مؤتمر العمداء للعام 2017، كشفت أي أيه سي أس بي إنترناشيونال، AACSB International وهي أكبر شبكة تعليمية في العالم، 35 ابتكارا تمثل أعمالا مهمة جدا تقوم بها كليات الأعمال من أجل تحسين أوضاع مجتمعاتها والمجتمع بصورة عامة.https://photos.prnewswire.com/prnvar/20160711/388301LOGO

وتكرم مبادرة “الابتكارات التي تلهم” السنوية الثانية Innovations That Inspire  المؤسسات التي تعمل بمثابة داعية للتغيير في مشهد تعليم إدارة الأعمال. وقد تم تلقي ما مجموعه 315 تقديما من 33 دولة، وهو ما يعكس الطلب العالمي المتزايد للمجتمع، والحاجة الماسة لكليات إدارة الأعمال المتصلة وذات التفكير التقدمي. والمبادرة والعمل الذي تعرضه، تسلط الضوء على الدور الهام الذي يلعبه الابتكار في تحقيق الرؤية العالمية لتعليم إدارة الأعمال، industry-wide vision التي كشفت النقاب عنها أيه أيه سي أس بي في العام 2016.

وقال توماس آر روبنسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أيه أيه س أس بي إن “ابتكارات 2017 التي تلهم تمثل أفكارا متقدمة جدا ينبغي على كليات الأعمال عرضها فيما تعمل بلا كلل وبصورة خلاقة لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحا في عصرنا. ومن خلال الأفكارا الهادفة وزيادة فرص المشاركة، فإن الكليات تقود الأثر الإيجابي لضمان عالم أفضل وأكثر ارتباطا.”

وكجزء من مبادرة العام 2017، طلب من الكليات الأعضاء في أي أيه سي أس بي تشاطر كيف تقوم مؤسساتها بالتغيير عبر ثلاثة مجالات مشاركة متميزة:

  • المشاركة بين التخصصات: تنتهز الكليات الفرصة للمشاركة مع والربط بين خبراتها في مختلف التخصصات للعمل، والفن، والعلوم، والهندسة، والطب، والقانون، مع الاستفادة من المعرفة الواسعة القاعدة، وإعادة تعريف الطرق للتأثير الجديد والنمو، والتنمية.
  • المشاركة مع مؤسسات الأعمال: مؤسسات أخرى تقوم بإنشاء صلات محورية مع مجتمع الأعمال، وتوفير فرص التعلم التجريبي الرائد للطلاب، وإقامة شراكات تنتج المعرفة لأعضاء هيئة التدريس، وشبكات جديدة للابتكار والنمو الإيجابي للمجتمعات المحلية والموسعة.
  • إشراك مجتمع متنوع: وإدراكا لأهمية أن هناك وجهات نظر مختلفة، فإن الكليات تعمل على تسريع المشاركة في المجتمعات المتنوعة للدفع بجهود التضمين وتحديد الاستراتيجيات البديلة، وتعزيز وجهات النظر المختلفة، وتمكين الوعي من أجل تحسين ودفع الازدهار الاقتصادي العالمي.

من أجل لمحة عامة عن الابتكارات المقدمة، يرجى زيارة www.aacsb.edu/innovations-that-inspire. بالإضافة إلى الكليات الـ 35، ستواصل أيه أيه سي أس بي تقاسم الممارسات المثالية التي تسلط الضوء على الجهود الرائعة المبذولة حاليا لتحويل تعليم إدارة الأعمال عبر مجلتها BizEd magazine، الحائزة على الجوائز، ونشرتها BizEd magazine  ومدونة AACSB Blog، ومبادرات الدعوة وبناء الوعي العالمي.

نبذة حول أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال
بصفتها أكبر شبكة في العالم لتعليم إدارة الأعمال تربط بين عالم الأكاديميا ومؤسسات الأعمال، فإن أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال (جمعية كليات إدارة الأعمال الدولية)، توفر تعليم إدارة الأعمال والمعلومات وضمان الجودة وخدمات التطوير المهني لأكثر من 1,500 مؤسسة عضو فيها في 97 دولة وإقليما. وإذ تأسست في العام 1916، فإن اعتماد أيه أيه سي أس بي يمثل أعلى معيار لجودة التعليم في إدارة الأعمال، وهي توفر الاعتماد لأكثر من 780 كلية إدارة أعمال في العالم. يقع مقر أيه أيه سي أس بي إنترناشيونال العالمي في تامبا، فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية، ويقع مقرها في آسيا والمحيط الهادئ في سنغافورة، ومقرها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في أمستردام، هولندا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.aacsb.edu

 الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/388301/AACSB_Logo.jpg

صدر :AACSB International