‫أيه أم جنرال ستعرض سيارات دولية مبتكرة في أيدكس 2017

عرض دولي لمقهوم شاحنة الشركة الجديدة المتعددة الأغراض/الإطلاق الدولي لأتش أم أم دبليو في/هوكي هاويتزر سيستم / أتش أم دبليو أم أم دبليو في / تسليط الضوء على دعم الأعمال

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 شباط،فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة أيه أم جنرال، الشركة المزودة لحلول السيارات العالمية الممتازة، حلول سياراتها المبتكرة، ووصولها العالمي وتنوع منتجاتها في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي التجاري (أيدكس) في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض، 19-23 شباط/فبراير، 2017، الكشك رقم 01-C20 في الجناح الأميركي.

 وقال لاري بلات، نائب الرئيس في شركة أي أم جنرال، الدفاع الدولي، “آيدكس 2017 هو مكان مثالي لأي أم جنرال لعرض مجموعتها المتنوعة من المنتجات والخدمات المبتكرة. ومع مواصلة الشركة توسيع وتعزيز شراكاتها في المنطقة وحول العالم، سوف نستخدم هذه الفرصة لإشراك العملاء الحاليين والمحتملين، والاستماع إلى احتياجاتهم الفريدة وتقديم حلول التنقل الأكثر ابتكارا، والتي هي في المتناول لتلبية طلباتهم.”

أبرز منتجات أيه أم جنرال في المعرض

الشاحنة المتعددة الأغراض Multi-Purpose Truck / MPT  – إذ يتم إطلاقها عالميا في أيدكس 2017، الشاحنة متعددة الأغراض هي شاحنة شاسيه قاعدة 4×4 تجارية (عربة وشاسيه) بوزن إجمالي يبلغ 8391 كغم (18،500 رطل) وحمولة تبلغ 2،359 كغم (5200 رطل) وتتمتع بتصميم يتعامل مع الاحتياجات المتطرفة للبيئة بالنسبة للعملاء من قطاعات الطاقة والتعدين والصناعة والعملاء الحكوميين في جميع أنحاء العالم. وقد تم تصميم الشاحنة المتعددة الأغراض وهندستها على أساس مكونات أيه أم جنرال ومكونات عامة أثبتت كفاءتها ومكونات تجارية أخرى ومكونات تجارية وعسكرية تجارية أخرى. وتم تصميم الشاحنة المتعددة الأغراض للسماح للعملاء بتكوين وحدات الحمولة بناء على احتياجاتهم. ومنصة القاعدة للعربة والشاسيه هي المركبة القاعدة. ويمكن تطوير وحدات الشاحنة المتعددة الأغراض من قبل خبراء الهندسة في البلدان المشترية لها، أو، وإذا لزم الأمر، من قبل مهندسي أيه أم جنرال. ويمكن أن تشمل الوحدات عدة تكوينات ممكنة تتمثل في عربة من شخصين. وتشمل الوحدات المتغيرة الأخرى قمرة الرجلين والسطح المسطح، الناقلة الحاملة لـ 2 + 6 أفراد، القاعدة التي تتسع لـ 4 رجال وصندوق بضائع، وعربة تتسع لـ 9 أفراد.

أتش أم أم دبليو في/هوكي هاويتزر سيستم – إذ يتم عرضها دوليا في أيدكس 2017، سيارة أتش أم أم دبليو في/هوكي هاويتزر سيستم تتضمن ترقيات في الحماية، الحمولة، أنظمة التعليق، واستدامة دورة العمر بسعر في المتناول لتلبية المتطلبات الاستكشافية للعملاء العالميين. وهو ما يجسد التطور الثابت للعربة بناء على ردود فعل العملاء، خبرات ساحة المعركة والابتكار.

الميزات الأساسية

  • تكنولوجيا هجينة للارتداد اللين تسمح للمنزاوجة بين السلاح وعربة أتش أم أم دبليو في من أيه أم جنرال
  • وزن حفيف أقل من 2400 رطل. (1100 كلغ)
  • إطلاق النيران بدرجة 360 درجة
  • نطاق إطلاق النار المباشر يتم عبر الكاميرا الرقمية إلى جانب ضبط النيران الرقمي
  • يمكن القيام بغالبية الصيانة على مستوى الوحدة
  • الارتفاع والسمت المتحكم به إلكترونيا يعملان مع ضبط النيران الرقمي
  • إمكانية النمو لجميع الميزات بما في ذلك مدفع عيار أطول
  • تكاليف صيانة منخفضة نظرا لكفاءة التصميم

ترقيات شاسيه عربة أتش أم أم دبليو في – تتمتع أيه أم جنرال بقدرة فريدة على وضع برامج ترقية وتحديث تستند إلى الاحتياجات المحددة لكل دولة. ويمكن لجهود التحديث هذه أن تتراوح بين المسوحات الخاصة بأسطول عربات لبلد محدد التي توصي بمجموعة من الخدمات أو ترقيات المكونات … وصولا إلى تقديم برنامج التحديث الكامل التي تحول العربة ذات العجلات العالية التنقل والمتعددة الأدوار الموجودة سابقا لدى بلد إلى تكوين مساو لعربات جديدة من هذا الطراز. هيكل العربة المحدث لهذه العربة تم تصميمه ليظل عاملا في عربات الأساطيل العسكرية للولايات المتحدة والأساطيل الدولية للسنوات الـ30 أو أكثر القادمة. وقد تمت ترقية هيكل عربات أيه أم جنرال المحدث بعد أكثر من 10 أعوام من البحوث والتطوير لدعم أثقل أوزان العربات تشغيلا، وبالتالي زيادة قدرات الحمولة وفي نفس الوقت توفير الحماية الكاملة للطاقم عبر وحدات دروع متدرجة وقابلة للزيادة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر نظام التبريد المحدث قدرة تبريد عالية لضمان أن العربة تلبي أو تتجاوز جميع المتطلبات التشغيلية بوزن تشغيلي أثقل وفي بيئات درجة حرارة أعلى بكثير. وتشمل التحسينات المحددة: مولد 400 أمبير، مصاعد هوائية محسنة؛ مكثف تبريد مركب في المقدمة؛ مقاوم صدمات ثقيلة؛ قرص فرامل ذو قدرة عالية؛ تبريد محسن مع محول لمروحة الغيار؛ قدرة توجيه بجهود مقللة؛ عجلات ذات قدرة على الحمولة الأثقل؛ قضبان من 3 قطع للإطار؛ فرامل توقف مخصصة؛ قدرة تبريد تفاضلية خلفية.

 قطع الغيار والخدمة والتدريب على عربات أتش أم أم دبليو في – تتمتع شركة أيه أم جنرال بقدرة فريدة على توفير قطع الغيار، الخدمات والتدريب على جميع تكوينات عربة أتش أم أم دبليو في على مدى الـ 30 عاما الماضية والعاملة حاليا.  وتبني أيه أم جنرال غالبية قطع الغيار الهامة بما في ذلك المحرك وناقل الحركة ومكونات نظام التعليق وقطع الغيار المرخصة من أيه أم جنرال متوفرة عبر الشركة المزودة لقطع الغيار العالمية برايتون كرومويل. وسيكون ممثلو الشركة متواجدين لمناقشة إدارة إدارة سلسلة التوريد وخدمات الدعم الميداني، تدريب الوكلاء والميكانيكيين، وتدريب السائقين المتقدم ودعم الكفالات العالمية الحائزة على الجوائز.

وسائل الإعلام التي ترغب في ترتيب مقابلات مع ممثلي الشركة عليها الاتصال بـ أو إرسال بريد ألكتروني إلى جيف آدمز،
2276- 347- 703 1+ أو
jeff.adams@amgeneral.com، مع المعلومات التالية عن ممثلها الذي سيحضر المؤتمر:

الاسم
الجهة
اللقب
العنوان وعنوان البريد الألكتروني
رقم الهاتف

شركة أيه أم جنرال

تقوم بتصميم وهندسة وتصنيع وإمداد ودعم المركبات المتخصصة للعملاء التجاريين والعسكريين. ومن خلال وحدة أعمالها العسكرية، يعترف بالشركة على نطاق واسع على أنها الشركة الرائدة عالميا في تصميم وهندسة وتصنيع ودعم المركبات التكتيكية الخفيفة، التي أنتجت منها ووفرت الصيانة لأكثر من 300،000 سيارة في أكثر من 60 بلدا. ويشمل نشاطها التجاري المتزايد الشركة التابعة والمملوكة لها بالكامل “موبيليتي سوليوشنز” وهي الشركة المصممة والمصنعة للعربة المشهود لها أم في – 1، وهي العربة الأميركية الوحيدة المصنعة في الولايات المتحدة والتي تمت هندستها من الألف إلى الياء خصيصا لدعم مستخدمي الكراسي المتحركة وذوي الإعاقة. وأيه أم جنرال أيضا تفخر باختيارها من قبل مرسيدس بنز لتكون الشركة المصنعة لمنتجاتها الوحيدة في الولايات المتحدة، إذ تقوم بإنتاج الفئة آر من سياراتها في ميشاواكا، إنديانا. بالإضافة إلى ذلك، تم اختيار الشركة من قبل هيئة البريد الأميركية لتطوير واختبار تقنيات السيارات المتقدمة لاستخدامها في برنامج الجيل التالي تمن سيارات توصيل البريد. لدى أيه أم جنرال أكثر من خمسة عقود من الخبرة في تلبية الاحتياجات المتغيرة للصناعات الدفاعية والسيارات التجارية، بدعم من موظفيها في المرافق الرئيسية في ولاية إنديانا، ميشيغان، وأوهايو، وقاعدة توريد قوية تمتد عبر 43 ولاية. لمزيد من المعلومات عن أيه أم جنرال، يرجى الاطلاع على: www.amgeneral.com.

اتصالات وسائل الإعلام:

جيف آدمز،
المدير التنفيذي
الاتصالات والتسويقب الدولي / أيه أم جنرال
الهاتف: 703-347-2276
الهاتف: jeff.adams@amgeneral.com