مطاعم روسو تستهدف سوق الشرق الأوسط للنمو

الشركة تتوقع توسعا يزيد على افتتاح أكثر من عشرة مطاعم عبر اتفاقات الامتياز

هيوستن، 27 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — ستوسع مطاعم روسو، Russo’s Restaurants، وهي الشركة الأم لمطاعم روسو نيويورك للبيزاريا، ومطاعم روسو كول فايرد إيتاليان كيتشن، التي تحتفظ بمطاعم لها في الولايات المتحدة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، حضورها في سائر أنحاء الشرق الأوسط خلال السنوات الـ 10 القادمة عبر استراتيجية نمو مزدوجة الوحدة.

مطاعم روسو، التي أسسها الشيف أنطوني روسو، تركز على البيزا والباستا الإيطالية، الأصيلة، التي تخبز باليد على الطريقة النيويوركية، والحساء والسلطات التي تعد بالوصفات المنزلية والمكونات مثل جبن الموزاريلا المصنوع منزليا، وزيت الزيتون الصقلي الصافي، والجبنة الإيطالية والطماطم الكمثرى المسحوقة باليد من ولاية كاليفورنيا.

وقال روسو: “مفهوم مطاعم روسو يجتذب أصحاب الامتياز محليا ودوليا بسبب نوعية الطعام الذي تقدمه مطاعمنا، وصفاتنا، مصادر مكوناتنا، أصالتنا – كل هذا يجتذب الناس في العالم أجمع للطريقة التي يريدون أن يأكلوا بها اليوم. نحن ننمو لأن الإقبال على أسلوبنا للطعام آخذ في الاتساع، ونحن نقوم بذلك منذ 25 عاما بنجاح مثبت.”

الشركة، التي تقوم بالتحضير لافتتاح أكثر من 50 مطعما جديدا على الصعيد العالمي، افتتحت مؤخرا أول مطعم روسو نيويورك بيزاريا في الرياض مع صاحب الامتياز عبدالرحمن العريفي، الذي لديه اتفاق مع الشركة لفتح ثلاثة مواقع أخرى، ويقول إنه سوف يقوم ببناء ما يصل الى 60 مطعما منها في السنوات الـ 10 القادمة.

وقال العريفي: “نريد أن نجعل روسو الخيار الأول للبيتزا في جميع أنحاء المنطقة. نريد لكل محبي البيتزا وغير محبيها أن يأتوا إلى مطاعمنا وتذوق سحر بيتزانا والمكونات الطازجة فيها والتي هي لا مثيل لها في المملكة العربية السعودية.”

وبالإضافة إلى افتتاح مطاعم جديدة مخططة في المملكة العربية السعودية، تستهدف مطاعم روسو أسواقا عالمية جديدة مثل عمان وقطر والبحرين والكويت ومصر لتطوير الامتيازات فيها.

وسوف يفتتح شريك امتياز روسو في الإمارات العربية المتحدة، برايم هوسبيتاليتي، أول مطعم كول فايرد إيتاليان كيتشن في المنطقة في ذي بوينت في دبي في الربع الثالث من العام، وهو المطعم الذي سيفاخر بتقديمه نموذجا أوليا جديدا لهذا المطعم صمم خصيصا لمنطقة الشرق الأوسط. وسيكون هذا هو موقع روسو السابع في دولة الإمارات العربية المتحدة، مع خطط لافتتاح غيرها الكثير.

لمزيد من المعلومات حول مطاعم روسو، روسو نيويورك بيزاريا، كول فايرد إيتاليان كيتشن، يرجى زيارة www.nypizzeria.com.

حول مطاعم روسو

إذ أسسها الشيف أنطوني روسو، بنيت شركة المطاعم التي مقرها هيوستون على وصفات أكل أسرة روسو والشغف بالبيتزا اليدوية الأصيلة الطازجة والأطباق الإيطالية التي يتم إعدادها من المكونات الأفضل المصنوعة منزليا والمستوردة. وافتتح أول مطعم روسو نيويورك بيزاريا في هيوستن، حيث استقبل بالمراجعات والاستعراضات المفتونة به في العام 1992، وتحول المطعم إلى امتياز بعد ذلك بعامين. في العام 2008، أضاف روسو المفهوم الشقيق كول فايرد إيتاليان كيتشن، الذي يقدم قائمة طعام إيطالية أكثر عمقا تعد في أفران أصلية تعمل بالفحم. مطاعم روسو لديها ما يقرب من 50 مطعما مملوكة للشركة أو ذات امتياز في الولايات المتحدة والشرق الأوسط. لمزيد من المعلومات عن قائمة الطعام، المواقع والامتيازات، يرجى زيارة www.nypizzeria.com، أو الاتصال على Facebook أو Instagram أو Pinterest.

اتصالات الصحافة:

كيري سباركس أو كارسون كلاين

18173293257+
kerrie@spmcommunications.com
carson@spmcommunications.com

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/472102/Russos_Logo.jpg