مشروع البرلمان الإسرائيلي للطاقة الشمسية يتبنى وحدات جي أيه سولار

شنغهاي، 7 نيسان/أبريل، 2015/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة “جي أيه سولار هولدنغز”  JA Solar Holdings Co. Ltd. (رمزها على مؤشر نازداك: JASO)، وهي واحدة من أكبر الشركات في العالم المطورة لمنتجات الطاقة الكهربائية الشمسية العالية الأداء، اليوم أن الكنيست (البرلمان) الإسرائيلي قد استخدم وحدات الشركة الشمسية الكهربية لمشروعه الشمسي على سطح المبنى.

وقد كشف الكنيست عن الوحدات الشمسية التي تولد 450 كيلو واط من الطاقة الشمسي المركبة على سطح مبناه في حفل إطلاق عملية مشروع الطاقة الشمسية الكهربائية يوم 29 آذار/مارس. وإذ تحتل حيزا تبلغ مساحته 4650 مترا مربعا من سطح مبنى الكنيست، فإن هذا المشروع الشمسي الكهربائي هو الأكبر الذي يتم تنفيذه من قبل أي جمعية وطنية في العالم. وستولد 1,500 وحدة شمسية كهربائية حوالى 10 بالمئة من احتياجات المبنى الكهربائية. ومن المتوقع لمشروع الطاقة الشمسية هذا، إضافة إلى إجراءات توفير للطاقة، أن يخفض بنسبة ثلث استهلاك الطاقة الكهربائية في الكنيست بنهاية العام 2015.

وقالالسيديوليادلشتاين، رئيس الكنيست، “إن ما يحدث أمام أعينناهوثورة حقيقيةفي الحفاظ على الطاقة. والأمر لا يتعلق فقط بالألواح الشمسية، بل هونقطة تحولفيما يتعلقبثورةالتوعية البيئيةالتي ندعو إلى تعزيزها على مدى العامينالماضيين.”

وقال السيدجيانشيه، رئيس شركة جي أيه سولار، “نحنفخورونبالتعاون معالموزع المحليرالكووبشركة إي بي سي سولارغرين باعتبارها الموردلوحدات الطاقة الشمسية لمشروعسطحالكنيست.مشروع الطاقة الشمسيةالأيقوني هذا له أهمية كبيرةمن حيث تطويرالطاقةالمتجددة النظيفة في البلاد. إن شحنوحدات طاقة شمسية من منتجات جي أيه سولار تولد 450 كيلوواط بنجاح لمشروع الكنيستهيشهادة علىالجودة العاليةوالموثوقيةالتي تتميز بها منتجاتتوليد الطاقة الكهربائيةلدينا، وتعكس النفوذ العالميالمتناميلدينا أيضا.”

Leave a Reply