مجموعة ستي ويل للضيافة تعلن تملكها ثلاثة فنادق جديدة في الهند

سيدني، 22 تشرين الثاني / نوفمبر، 2012 / بي آر نيوزواير /ایشیانیت باکستان — أعلنت مجموعة “ستي ويل هوسبيتاليتي” للضيافة StayWell Hospitality Group عن آخر خططها للتوسع العالمي عبر الإعلان عن قرب افتتاح ثلاث ممتلكات فندقية في الهند انضمت إلى شبكتها مؤخرا.

وهذه الممتلكات الثلاث هي قيد التطوير حاليا في عدة مناطق رئيسية في الهند وسيتم إطلاقها تحت اسم العلامة التجارية التابعة لمجموعة ستي ويل للفنادق الفاخرة “ليجر إن” Leisure Inn، إذ يتوقع أن يكون موعد افتتاحها هو أوساط العام 2013.

وتتضمن هذه الممتلكات فندقا جديدا من 82 غرفة يقع في وسط مدينة حيدر أباد الذي يقترح افتتاحه في شهر أيار / مايو  عام 2013، ومبنى شقق فندقية توفر فيها الخدمة يتكون من 192 غرفة في مدينة نويدا الكبرى المقرر افتتاحه في وقت مبكر من العام 2014 وفندقا آخر يتكون من 99 غرفة في رايبور التي هي جزء من أكبر سوق لمبيعات التجزئة في المنطقة، ومن المتوقع افتتاحه في العام 2014.

هذا التوسع في الهند يكمل نمو مجموعة ستي ويل في جنوب آسيا والصين وهو كذلك يمثل استفادة من السمعة الراسخة للعلامتين التجارتين التابعتين للمجموعة وهما ليجر إن وبارك ريغيز Park Regis  في أستراليا وسنغافورة ودبي والمملكة المتحدة.

وعلق السيد سيمون وان، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستي ويل على هذا التوسع للمجموعة في الهند بقوله إن هذا التقدم كان يجري منذ بعض الوقت مشيرا إلى هذه الإعلانات الأخيرة تمثل إعلانا جاء في وقت مناسب يتناسب مع استراتيجيات النمو في مجموعة ستي ويل.

وقال وان: “نحن مسرورون جدا لتوسيع محفظتنا بصورة إضافية في واحدة من أكبر الأسواق الناشئة في العالم. إن سمعتنا المتنامية وجودة العلامة التجارية لمجموعتنا في الهند سوف يضعنا في وضع جيد للقيام بمزيد من مشاريع التطوير العقاري في المنطقة التي لدينا فيها حاليا أربعة مشاريع تطوير أخرى تقترب من الانتهاء في جايبور ، غوا ومومباي ومنطقة العاصمة الوطنية. واستنادا إلى خطة أعمالنا الحالية، فإننا نهدف إلى زيادة محفظتنا في الهند إلى ما مجموعه 25 فندقا بحلول نهاية عام 2014 و50 فندقا بحلول عام 2016.”

وقد ذكر السيد روهيت فيغ، المدير الإداري للمجموعة في الهند، أن الهند تمثل سوق نمو عال للممتلكات الفندقية والضيافة،  وخاصة بالنسبة إلى المنتجات الفندقية المتوسطة والعالية المستوى.

وقال إن “الهند لديها جمهور مسافرين متزايد النمو يصل عددهم إلى 650 مليون مسافر سنويا، كما أن لديها واحدة من أكثر الطبقات الوسطى نموا في العالم، وهذا يعني أن الفرص أمام مقدمي خدمات الإقامة هي فرص واضحة جدا. إن نمو سفر الترفيه وسفر الأعمال وزيادة القدرات يوفر فرصا غير مسبوقة للسفر داخل الهند وخلق مزيد من ارتفاع الطلب، بسبب العرض المنخفض في هذه الخدمات في الوقت الحاضر. إن مجموعة ستي ويل تقدم علامات تجارية معترفا بها في ميدان الفنادق ذات الثلاث أو الأربع نجوم وهي لديها أنظمة وشبكات فندقية راسخة، الأمر الذي يعاني من النقص في السوق الهندية.”

وبهذه الإضافة الأخيرة فإن محفظة مجموعة ستي ويل للضيافة ترفع عدد الفنادق التي تمتلكها إلى 35 بما في ذلك الإعلان المقبل عن مواعيد افتتاح الفنادق في بالي وكوالالمبور وشنغهاي.

ويقع مقر مجموعة ستي ويل الرئيسي في مدينة سيدني في أستراليا، وهي لها مكاتب إقليمية في الهند وسنغافورة ودبي وشنغهاي، فضلا عن أن لديها مكاتب مبيعات عالمية في لندن وميونيخ وهونغ كونغ.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

ريشيل بيري

مديرة المجموعة للمبيعات والتسويق الدولي

مجموعة ستي ويل للضيافة

الهاتف: +61-2-8198-9220

البريد الألكتروني: rpirie@staywellgroup.com

الموقع الألكتروني: www.staywellgroup.com

Leave a Reply