مجلة بلومبيرغ تصنف شركة لونغي ليري سولار الشمسية شركة من الصف الأول

بناء على نجاحات لونغي ليري في مشاريع حصلت على تمويل محمي بالرهون، سمت مجلة بلومبيرغ لتمويل الطاقة الجديد لونغي ليري مزودة وحدات شمسية من الصف الأول

شنغهاي، 23 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية شركة ليري سولار للطاقة الشمسية، وهي شركة رائدة عالمية مصنعة لوحدات الطاقة الشمسية الأحادية الكريستال التي يقع مقرها في شيان بالصين، مزودة من الصف الأول من قبل مجلة بلومبيرغ نيو إنيرجي فاينانس. ويرتكز تصنيف المجلة على إظهار صفقات تمويل لمشاريع كبيرة محمية بالرهون تم استكمالها بنجاح. ولكي تكون الشركة شركة من الصف الأول حسب المجلة يدب على الشركة أن تظهر سجلا قويا من القبول التجاري من قبل المؤسسات الاستثمارية. وإضافة إلى ذلك، وحسب المجلة، “فإن واحدة من الخصائص للشركة المصنعة من الصف الأول هي الشفافية والتوفر الجيد للبيانات.” وتوفر مجلة بلومبيرغ قائمة شركات الصف الأول، وهي قائمة يتم تحديثها فصليا، للشركات التي تشترك في خدمة المجلة لمعلومات الطاقة الشمسية.

ووفقا للسيد ريتشارد فور، رئيس أعمال لونغي ليري سولار للطاقة الشمسية في الخارج، “نحن سعداء لبدء العام 2017 بتصنيفنا موردا من الصف الأول للوحدات الشمسية من قبل مؤسسة بلومبيرغ المرموقة. هذه علامة بارزة أخرى لمجموعة لونغي ليري وهو يبين قبول السوق لوحداتنا الكريستالية الأحادية العالية الجودة والعالية الكفاءة.”

وبناء على القدرة التصنيعية، فإن ليري سولار تحتل مرتبة في الربع الأعلى من جميع الشركات المصنعة في الفئة الأولى على قائمة مجلة بلومبيرغ.

حول ليري سولار

ليري سولار هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الخلايا والوحدات الشمسية عالية الكفاءة وأحادية الكريستال. تأسست الشركة في العام 2007 ثم تم الاستحواذ عليها بعد ذلك من قبل مجموعة لونغي  في العام 2014. ومجموعة لونغي هي أكبر مورد لرقائق السيليكون أحادية الكريستال في العالم، بإجمالي أصول يزيد عن 1.7 مليار دولار وقدرة 7.5  غيغاواط (حتى نهاية العام 2016 .)

وقد تم اختيار لونغي ليري سولار كـ “متسابقة من الصف الأول”، وهو تصنيف تمنحه حكومة الصين لعدد مختار من الشركات المصنعة للوحدات الكهروضوئية التي تلبي معايير صارمة لكفاءة الوحدات الكهروضوئية وقوتها. لونغي ليري سولار  تأهلت لذلك التصنيف من خلال إنتاج وحدات من خلايا السليكون الشمسية الأحادية الكريستال العالية الكفاءة. وقد شحنت لونغي ليري سولار حوالي 2.5 غيغاواط من منتجات الوحدات في العام 2016، أي أكثر من ضعف ما شحنته في العام السابق. لونغي ليري سولار  هي شركة فرعية مملوكة بالكامل لمجموعة لونغي، أكبر منتج في العالم لرقائق السيليكون الأحادية الكريستال لصناعة الطاقة الشمسية. وبالإضافة إلى عملياتها في الصين، سوف تطلق لونغي ليري قريبا مرافق جديدة في ماليزيا والهند، مع إنتاج متكامل عموديا للرقائق الضوئية والخلايا الضوئية والوحدات.