مؤشر مياكس بيرل يطلق بنجاح عمليات الاتجار عليه

برنستون، نيو جيرزي، 7 شباط/فبراير، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلن مؤشر مياكس بيرل، مؤشر سوق خيارات الأسهم الأميركي الأحدث، اليوم، إطلاقه الناجح لعمليات الاتجار عليه بإطلاقه خياراته على رمزه الأول، آي بي أم. وسيواصل مؤشر بيرل إدراج الخيارات على آي بي أم للأسبوع الأول من تداوله ثم يقوم بإطلاق رموز إضافية بعدها. يذكر أن مياكس بيرل هو مؤشر الخيارات الثاني الذي تطرحه مجموعة مؤشرات مياكس بعد إطلاقها مؤشر مياكس أوبشنز في شهر كانون الأول/ديسمبر من قبل شركته القابضة الأم، ميامي إنترناشيونال هولدنغز، إنك (أم آي أتش).

وقال توماس بي غالاغر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمؤشر خيارات بيرل “إن الإطلاق الناجح لمياكس بيرل يمثل مناسبة بالغة الأهمية ليس فقط بالنسبة لنا ولكن أيضا في تاريخ  الشركة القابضة ميامي إنترناشيونال هولدنغز، التي هي الآن الشركة القابضة الأم لبورصتي خيارات أسهم أميركية.” وتابع قائلا: “نحن سعداء أن نكون جزءا من مجموعة مؤشرات مياكس إلى جانب مؤشر مياكس أوبشنز، ونتطلع إلى المساعدة على زيادة حصتنا الجمعية في السوق بإطلاقنا مؤشر مياكس كواحد من مؤشرات السوق البارزة في هذه الصناعة. هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا العزم والعمل الجاد من الشركة بأكملها، وأود أن أعبر عن تقديري وتحديدا للجهود الجبارة من أعضاء فرقنا التقنية والقانونية والهندسية واستراتيجية الأعمال والتشغيل والمالية والمحاسبة، والفرق التنظيمية لضمان إطلاق  مياكس بيرل بسلاسة اليوم “.

وقال دوغلاس أم شيفر، الابن، نائب الرئيس التنفيذي وكبير مسؤولي المعلومات في مياكس بيرل “نحن سعداء للغاية بنتائج اليوم الأول من التداول الحي وأداء أنظمتنا، حيث أن كل التقارير الواردة من الشركات الأعضاء لدينا تشير إلى أن قدرات منصة التداول لدينا حققت أو تجاوزت توقعاتها. نحن نتطلع إلى مياكس بيرل لمواصلة تلبية احتياجات تداول الشركات الأعضاء لدينا وتوفير خدمة عملاء استثنائية، وفي الوقت نفسه المساعدة على توفير سيولة سوق أعمق في هذا القطاع التجاري بشكل خاص.”

وقالت شيلي براون، نائبة الرئيس التنفيذي للتخطيط الاستراتيجي وعمليات مياكس بيرل، “إن الهدف من بناء وإطلاق مياكس بيرل هو تلبية احتياجات التداول المتغيرة لهذه الصناعة مع تحول المزيد من حجم التبادلات إلى المؤشرات الصانعة-الآخذة. والنتيجة هي أن لدينا الآن مجموعة مؤشرات مياكس المكونة من مؤشرين هما مياكس بيرل ومياكس أوبشنز – مع هيكلي تسعير مختلفين ونموذجي تخصيص. وهذا يمكننا من تلبية احتياجات سوق الخيارات الأميركي على نحو أفضل، وإضافة مياكس بيرل إلى جانب طرح نظام الطلبات المعقدة لمياكس أوبشنز يوفر لنا الوصول إلى ما يقرب من 75٪ من إجمالي حجم سوق أسهم الولايات المتحدة.”

لمزيد من المعلومات حول سوق خيارات أسهم مياكس، يرجى الاطلاع على الموقع التالي على الإنترنت: www.MIAXOptions.com، أو الاتصال بمكتب عمليات سوق خيارات أسهم مياكس على عنوان البريد الألكتروني التالي: TradingOperations@MIAXOptions.com..

اتصالات الشركات:

دومينيك برونيتي – ميلر
الهاتف:
1-609-897-1465+
البريد الألكتروني: dprunetti@miami-holdings.com

 نبذة عن سوق خيارات أسهم مياكس بيرل وشركة ميامي هولدنغز إنك

مؤشر خيارات أسهم مياكس بيرل أل أل سي (مياكس بيرل) هو مؤشر شركة ميامي إنترناشيونال هولدنغز الإلكتروني الكامل الثاني، بعد إطلاق مؤشر خيارات مياكس في كانون الأول/ديسمبر، 2012. وقد جمع مؤشرا خيارات مياكس أوبشنز ومياكس بيرل فريقا يتمتع بخبرة عميقة متجذرة في تطوير وتشغيل والمتاجرة في أسواق خيارات الأسهم. وقد حصل مياكس بيرل على موافقة هيئة الأـوراق المالية والبورصات يوم 13 كانون الأول/ديسمبر 2016 وهو يستعمل أفضل التقنيات والبنية التحتية في الصناعة التي طورها مؤشر خيارات مياكس لنشر نموذج السعر-الوقت مع بنية تسعير صانع-مستعمل. وتقع المكاتب التنفيذية ومركز تطوير التكنولوجيا فضلا عن مركز العمليات الوطني لمجموعة مؤشر مياكس لخيارات الأسهم  في مدينة برينستون، نيو جيرسي.

و”مؤشر خيارات الأسهم مياكس بيرل MIAX PEARL ومياكس أوبشنز  MIAX Options  وشركة “ميامي إنترناشيونال تكنولوجيز أل أل سي”  Miami International Technologies, LLC  (مياكس تكنولوجيز) و”مياكس غلوبال أل أل سي” (مياكس غلوبال) هي شركات فرعية مملوكة بالكامل لشركة ميامي الدولية القابضة. وقد تم تطوير منصة تداول مجموعة مؤشرات مياكس محليا وتم تصميمها من أساسها لتلبية المطالب الوظيفية والأدائية الفريدة لتعاملات مشتقات الأسهم. ويدرج مؤشر خيارات مياكس الآن ويتداول بـأكثر من 2,700 فئة متعددة الإدراج. يبلغ ناتج خيارات مياكس حوالي 38 مليون تسعيرة في الثانية.  ويبلغ طول الرد على التسعيرة الواحدة على منصة مياكس 17.38 ميكروثانية. وفي النسبة الـ 99 يكون طول الرد هو 26.86   مايكروثانية. وفي النسبة الـ 99.9 يبلغ طول الرد على منصة مياكس 53.11  مايكروثانية. شركة مياكس تكنولوجيز هي الشركة الخاصة بالتكنولوجيا التابعة لميامي إنترناشيونال هولدنغز التي تقوم بأعمال بيع أو ترخيص تكنولوجيا مياكس لتجارة الأسهم. شركة مياكس غلوبال تركز على أعمال الاندماج والاستحواذ والمشاريع المشتركة لشركة  ميامي إنترناشيونال هولدنغز. وتوفر مياكس غلوبال أيضا خدمات التقنية وغيرها من الخدمات خارج سوق أميركا الشمالية، إذ يتركز عملها الأولي على أوروبا وأميركا اللاتينية.

تنويه وملاحظة تحذيرية في ما يتعلق بالبيانات التطلعية
يجب ألا يمثل هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماس عرض لشراء أية أوراق مالية من شركة ميامي الدولية القابضة، ولا يجب أن يشكل عرضا، أو التماسا أو بيعا في أي ولاية أو اختصاص قضائي يكون فيها مثل هذا العرض؛ الالتماس أو البيع غير قانوني. هذا البيان الصحفي قد يحتوي على بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، البيانات المتعلقة بالخطط والأهداف والتوقعات والنوايا والتصريحات الأخرى التي ليست حقائق تاريخية أو حالية خاصة بشركة ميامي الدولية القابضة، بما في ذلك الشركات التابعة لها، بما في ذلك  مؤشر مياكس بيرل. (ويشار إليها جمعيا باسم “الشركة”).  وتشمل البيانات التطلعية، من دون أن تكون محصورة في، بيانات حول النتائج المحتملة أو المفترضة لمستقبل عمليات الشركة، والوضع التنافسي للشركة؛ فرص النمو المحتملة المتاحة للشركة، والتوقع في ما يتعلق بالأوراق المالية، وخيارات الأسواق المستقبلية والظروف الاقتصادية العامة، وآثار المنافسة على أعمال الشركة، وأثر التشريعات المستقبلية والتغييرات التنظيمية على الأعمال التجارية للشركة. وتستند البيانات التطلعية على توقعات الشركة الحالية وتنطوي على مخاطر وشكوك يمكن أن تتسبب في أن تأتي النتائج الفعلية مخالفة ماديا لتلك البيانات الصريحة أو الضمنية في مثل هذه البيانات التطلعية.