شركة ICFLIX تتيح إمكانية الدفع المباشر عبر شبكة الاتصالات السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 فبراير2017

وفرت ICFLIX الشركة الرائدة في مجال البث غير المحدود على شبكة الإنترنت، إمكانية الإشتراك المباشر من خلال الهواتف الجوالة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية عبر شبكة الاتصالات السعودية، وهي أكبر مشغل لقطاع الإتصالات في منطقة الخليج.

تأسست شركة  ICFLIX في عام 2013 وهي المنصة الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لخدمات البث المباشر عبر شبكة الإنترنت.، إذ تتيح لمستخدميها إمكانية مشاهدة عدد غير محدود من الأفلام والمسلسلات من هوليوود وبوليوود وجازوود بالإضافة إلى باقة واسعة من البرامج الوثائقية وبرامج الأطفال.

يقدّم نظام الدفع المباشر من خلال الهاتف الجوّال، سهولة في الإشتراك بالخدمة لأصحاب خطوط الدفع المسبق أو الآجل حيث سيتمكّن المستخدمون من الاستمتاع بمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضّلة وذلك مقابل 20  ريال سعودي للباقة الشهرية أو 8 ريال سعودي للباقة الأسبوعية.

سيحظى مشتركو شركة الاتصالات السعودية من مشاهدة أعمال ICFLIX الحصرية مثل مسلسل الرسوم المتحركة (دنيا) والعديد من الأفلام والمسلسلات العربية مثل تياترو مصر، سوء تفاهم و فيتامين

.The Rover و Grace of Monacoو  Last Days on Mars بالإضافة إلى أفلام مميزة من هوليوود

يعدّ نظام الدفع المباشر من خلال شبكة الهاتف الجوّال نظاماً آمناً ومريحاً حيث يتمّ من خلاله تحويل قيمة الإشتراك عبر فاتورة الهاتف أو من خلال بطاقات الدفع المسبق.

تعتبر شبكة الاتصالات السعودية من ضمن أفضل عشر شركات في العالم العربي.

تقدّم ICFLIX تجربة متكاملة ومتميزة من خلال أجمل الأفلام والمسلسلات ذات الجودة العالية HD

Dolby® Digital plus 5.1وصوت.

لمزيد من المعلومات حول ICFLIX  تفضّل بزيارة الموقع الإلكتروني www.icflix.com
انضم لنا عبر تويتر على icflix@
وعبر الفايس بوك على www.icflix.com/icflix

 ملاحظات للمحرّرين

توفّرICFLIX أفلاماً وبرامج تلفزيونية عربية (جازوود)، غربية (هوليوود) وهندية (بوليوود). وهي أكبر مكتبة للأفلام والبرامج باللغة العربية على الإنترنت كما أنّها توفّر خيارات الصوت البديلة وترجمات لأغلبية الأفلام، ممّا يجعلها في متناول الناطقين بالفرنسية، العربية والإنكليزية.

 نبذة عن ICFLIX

تأسّست ICFLIX  في دبي عام 2012. توفّر الشركة لمستخدميها إمكانية الوصول إلى المحتوى العربي (جازوود)  الغربي (هوليوود) والهندي (بوليوود). وهي أوّل خدمة قائمة على الإشتراك عبر الإنترنت وتقدّم الأفلام والبرامج التلفزيونية، الرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية.  تتوفّر الخدمة حالياً على ما يزيد عن 12000 هاتف محمول كما تتوفّرعلى الأجهزة المتّصلة بالإنترنت بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة ماكينتوش والهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، والتلفزيونات الذكية ومشغلات ألعاب الفيديو.

إلى جانب مقرّها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، تمتلكICFLIX  فروعاً في جمهورية التشيك، المغرب ومصر.

www.icflix.com
www.twitter.com/icflix
www.facebook.com/icflix
www.instagram.com/icflix