شركة شينت تفتتح المصنع الأول لها في مصر المتخصص في صنع معدات المفاتيح الكهربائية المنخفضة الجهد

  • شينت ستشغل بصورة مشتركة المصنع الجديد مع شركة الطاقة المصرية الألمانية للصناعة الكهربائية
  • ينظر إلى شركة شينت على أنها الشركة الصينية الكهربائية الصناعية الأكبر من ناحية المبيعات وحجم الإنتاج، فيما تعرف الشركة المصرية الألمانية للتصنيع الكهربائي بقاعدة عملائها القوية وتعاملاتها التجارية الشاملة في العالم أجمع.

القاهرة، 22 شباط/فبراير، 2017 ، بي آر نيوزواير / — احتفلت مجموعة شينت، وهي شركة صينية رائدة في ميدان صنع المعدات الكهربائية الصناعية والطاقة النظيفة، بالافتتاح الكبير لمصنعها الأول لتصنيع معدات المفاتيح الكهربائية المنخفضة الجهد في القاهرة يوم 19 شباط/فبراير. وإذ هو مشروع مشترك بين شركتي شينت والشركة المصرية الألمانية للصناعة الكهربائية، إيغيماك، فإن المصنع الجديد يمثل خطوة مهمة نحو توسعها في السوق الأفريقي.

وللبناء على تكنولوجيتها الأساسية (أن جي سي 8)، NGC8، سوف يوفر مشروع شينت وإيغيماك أنواعا متعددة من المفاتيح ذات الجهد المنخفض المصممة بصورة خاصة لتلبية الطلب المحلي. ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من إنتاج معدات المفاتيح الأولى في المصنع في 1 آذار/مارس، ويقدر الإنتاج السنوي للمصنع بحوالي خمسة ملايين دولار.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_9ggx5yde/def_height/400/def_width/400/

ويستخدم مصنع شينت إيغيماك خبرات الشركتين المؤسستين في مجالات التكنولوجيا وموارد السوق ليصبح مزود حلول مفاتيح الجهد المنخفض الرئيسي في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال نان كونهوي، رئيس مجلس إدارة مجموعة شينت، “إن المصنع المصري هو خطوة هامة لمجموعة شينت لدخول السوق العالمية. ويمكننا رؤية مصر تشهد نموا سريعا جدا بين البلدان الأفريقية، وهي أيضا شريك رئيسي لاستراتيجية التنمية “حزام واحد، طريق واحد.”

وأكد السيد نان أهمية التحويل المحلي مع توضيح استراتيجية الشركة. واضاف نان “سوف نشكل فريقا محليا لتقديم خدمة أفضل لمطالب المنطقة. وهذا لن يساعدنا فقط على التوسع في السوق المحلية، ولكن أيضا سيساعد على توليد منافع اجتماعية إذ أن المشروع سيجلب المزيد من فرص العمل للسكان المحليين.”

وتستخدم منتجات المفاتيح الكهربائية ذات الجهد المنخفض على نطاق واسع في مجالات تتراوح بين توليد الطاقة وتوزيعها ونقلها من أنظمة الطاقة الكهربائية للسفن أو منصات التنقيب عن النفط، وكذلك القطاعات الصناعية والتعدين والمباني التجارية. وتساعد هذه المنتجات على ضمان استقرار وأمن الطاقة المستخدمة وتعزيز مفهوم الطاقة النظيفة من خلال تطبيقها في قطاعات مثل الطاقة المائية وطاقة الرياح.

نبذة عن مجموعة  شينت

إذ تأسست في العام 1984، مجموعة شينت هي المورد الرئيسي للطاقة النظيفة وإدارة كفاءة الطاقة وتوفير الحلول بنطاقات المنتجات الأكثر اكتمالا في الصين. وتتراوح أعمالها بين المنتجات الكهربائية ذات الجهد المنخفض لمعدات نقل الطاقة وتوزيعها وخدماتها والأدوات وأجهزة العدادات، ومعدات البناء، قطع غيار السيارات، والأتمتة الصناعية، وتوليد الطاقة الكهروضوئية، وتصنيع المعدات. تبلغ قيمة موجودات شركة شينت أكثر من 7 مليار دولار أميركي ويعمل بها أكثر من 30،000 موظف. أسواق منتجاتها تغطي أكثر من 130 دولة ومنطقة، بما في ذلك أميركا وأوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، www.chint.com.

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/470145/CHINT_Group.jpg