شركة أيربورن وايرلس تعلن تعيين رئيس تنفيذي جديد لها

الخبير الكبير الذي يحظى بالاحترام في العمليات الأمنية والتعاون والإدارة يقود الشركة في مرحلة نموها القادمة

لوس أنجلوس، 17 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة أيربورن وايرلس (OTCQB: ABWN) اليوم أنها عينت مايكل (مايك) جي وارين رئيسا تنفيذيا لها.

وقد شغل مايك مؤخرا منصب مدير العمليات والأمن الإقليمي في شركة إي سي سي في أفغانستان. وبهذه الصفة، أشرف على أمن 18  مشروع بناء لوزارة الدفاع بلغت قيمتها مليار دولار، بما في ذلك مشروع بلغت كلفته 500 مليون دولار للبنك الآسيوي للتنمية لبناء الطريق الدائري من حيرات إلى مزار الشريف، ومشروع تطوير للبنية التحتية الذي قادته الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بكلفة 50 مليون دولار بالتعاون مع وزارة المناجم والنفط والغاز الأفغانية. وقبل ذلك، كان مايك مدير العمليات والأمن والسلامة في شركة تشيكي للاستشارات في أفغانستان حيث ركز على برنامج القياس والتقويم بموجب عقد مع الوكالة الأميركية للتنمية الدولية. وقبل ذلك كان مدير البراامج لهيومان تيرين سيستمز إذ عمل مع قوة المساعدة الأمنية الدولية لحلف شمال الاطلسي والجيش الاميركي  جي 2. وعمل مستشارا لسفارة الولايات المتحدة، كوميسا، سي جي 2 أكس ومقر قوة المساعدة الأمنية في كابول، أفغانستان.

وكان مايك قد تقاعد من سلاح مشاة البحرية الاميركية برتبة مقدم في العام 1994. وكضابط مشاة، شملت مهامه كونه المدير التنفيذي لمجموعة المراقبة والاستطلاع الثالثة في أوكيناوا، وقائد أكبر ثكنة أمن بحرية في محطة الأسلحة البحرية بكونكورد، كاليفورنيا، وفي مناصب قيادية متعددة في ميادين التدريب في محطة تجنيد سلاح مشاة البحرية في سان دييغو. وإذ هو يتحدر من ولاية إلينوي، حصل مايك على درجة البكالوريوس في الآداب في العلوم السياسية من جامعة ولاية ميزوري. مايك هو أيضا خريج كلية قيادة أركان مشاة البحرية الأميركية. وهو أيضا حاصل على شهادات في تخطيط مكافحة الإرهاب، وخبير في مكافحة التمرد والتحق بالعديد من دورات الأمن والسلامة.

مايك لديه خلفية واسعة في إدارة المشاريع، وعمل مع العديد من الشركات في صناعة أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات، ولعب دورا أساسيا في تطوير وتوسيع الشركات.

وقال إدوارد جي دانيلز، رئيس أيربورن وايرلس نتوورك: “سيكون مايك  فعالا في دفع عجلة التكنولوجيا لدينا إلى المرحلة التالية من النمو. إن خبرته في العمليات الأمنية وخلفيته في كل من القطاع المدني والقطاع الحكومي لا تقدر بثمن لنا فيما نقوم بالتسويق بقوة لمنتجنا إنفينيتاس سوبر هاوي. ونعتقد أن خلفيته الفريدة وقدرته على ترجمة الرؤيا إلى واقع من المستوى العالمي سوف يكون بالضبط ما نحتاج إليه ونحن ندخل الفصل التالي من أعمالنا.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.airbornewirelessnetwork.com

إشعار بخصوص البيانات التطلعية

يتضمن هذا الإصدار “بيانات تطلعية” بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن في قانون إصلاح الأوراق المالية الأميركية الخاصة للتقاضي للعام 1995. وتستند هذه البيانات على معتقدات وتوقعات إدارة الشركة الحالية وهي تخضع لمخاطر وشكوك كبيرة. وإذا أثبتت الافتراضات أنها غير دقيقة أو إذا تحققت المخاطر أو الشكوك، فقد تأتي النتائج الفعلية مختلفة ماديا عن تلك الواردة في البيانات التطلعية.

وتشمل المخاطر والشكوك، ولكنها لا تقتصر على، توافر رأس المال، وأوجه عدم اليقين المرتبطة بتطوير منتجات أو تقنيات جديدة والعمل كشركة مرحلة التطوير، وعلى قدرتنا على جمع التمويل الإضافي الذي سنحتاج إليه لمواصلة السعي لتطوير عملنا وخطط تطوير المنتجات، وعلى قدرتنا على تطوير وتسويق المنتجات التي تعتمد على منصتنا التقنية، والمنافسة في الصناعة التي نعمل فيها والظروف العامة للسوق والصناعة، والعوامل الاقتصادية العامة، وتأثير نظم عمل الصناعة؛ التطورات التكنولوجية؛ والمنتجات والبراءات التي يحصل عليها المنافسون، وصعوبات التصنيع أو التأخير في التنفيذ، والاعتماد على فعالية  براءات اختراع الشركة، والتعرض للتقاضي، بما في ذلك براءات الاختراع أو /و الأعمال التنظيمية.

الاتصال:
روبرت هاغ
أريث كومينيكيشنز
هاتف:
1-866-976-4784+
ABWN@irthcommunications.com