ديلمونتي: تجهيزات غذائية من ابتكارنا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2017/PRNewswire/ —

Del Monte Logo / Del Monte Logo

Del Monte Logo.

في “ديلمونتي”، نكافح لنصل إلى المقدمة. نعتني بعملائنا عناية حقيقية بدءًا من خدمتهم بمنتجات مبتكرة، ومرورًا بمبادرات صديقة للبيئة وإدخال أنشطة جديدة.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150203/728049-a )
(الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/461217/Del_Monte_2together.jpg )

ونظرًا لارتفاع الطلب على منتجاتنا من جانب عملائنا كالشركات الكبرى والجهات الحكومية والمؤسسات التعليمية والطبية، فقد قررت ديلمونتي مد نطاق خدماتها عن طريق طرح أنشطة للتجهيزات الغذائية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة. ويتطلب التشغيل على هذا النحو فريقًا يتكون من أكثر من 300 من العاملين المهرة المُخصصين لعمليات الإنتاج والبيع فقط، إضافة إلى أسطول من 50 شاحنة تُخصص لعمليات التوزيع وشاحنات البيع بالتجزئة.

وقد صرح محمد عباس، نائب رئيس ديلمونتي بمنطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط قائلاً “هذا هو التطور الطبيعي لمعرفتنا وخبراتنا التي بنيناها وتراكمت لدينا على مر السنوات في إعداد منتجات طازجة ولذيذة وجاهزة للاستهلاك كالفواكه المقطعة والسلطات والخضروات الطازجة والعصائر الطازجة. ونستعين بمرافقنا وعملياتنا المنتشرة في ربوع منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية حتى نكون أكثر قربًا من عملائنا وحتى نتمكن من إعداد وتقديم عروض متنوعة لهم بصفة يومية”.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ptrywec4/def_height/400/def_width/400/

ولقد تم تسليط الضوء على مسعانا للحصول على مصدر بديل للطاقة يكون صديقًا للبيئة وهو وقود الديزل الحيوي. إن ديلمونتي تعمل حاليًا من خلال تشغيل ما يزيد على 45 شاحنة من أسطولها باستخدام وقود الديزل الحيوي، وبذلك تمكنت من خفض مستوى انبعاث ثاني أكسيد الكربون بنسبة 80 في المائة. كما تقوم عملية التوفير المشار إليها بتحويل زيت الطهي المستخدم في المطاعم إلى الوقود الحيوي والذي يستخدم في تشغيل محركات الديزل فقط.

وفيما يختص بالمنتجات، فقد طرحنا حاليًا 5 وجبات رائعة منخفضة السعرات الحرارية.

بإمكان عملائنا الآن أن يدللوا أنفسهم بتجربة مميزة من الطعام الشهي والصحي في آن واحد بفضل انخفاض معدل السعرات الحرارية إلى أقل من 400 سعر حراري. حيث نعد الوجبات التي ترضي كل الأذواق من خلال وصفاتنا المطهوة بالأسماك والدجاج والخضروات.

وتتماشى كل هذه المبادرات التي أطلقناها مؤخرًا مع التزام ديلمونتي بزراعة وإنتاج وتوزيع منتجات فاخرة عالية الجودة لخدمة أجيال تتمتع بصحة أفضل.

إن استراتيجيتنا للمضي قدمًا تظل ثابتة راسخة بشأن تنويع ما نعرضه من منتجات بجانب التوسع الجغرافي.

نبذة عن ديلمونتي 

شركة ديلمونتي هي إحدى الشركات المتكاملة رأسيًا والرائدة عالميًا في مجال إنتاج وتسويق وتوزيع الفواكه والخضروات الطازجة عالية الجودة، فضلاً عن كونها شركة رائدة في مجال إنتاج وتوزيع الأغذية الجاهزة في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط والبلدان التي كانت جزءًا من الاتحاد السوفييتي سابقًا.   تُسوّق شركة ديلمونتي منتجاتها في جميع أنحاء العالم في ظل العلامة التجارية ديلمونتي، وهي رمز لحداثة وجودة ونضارة وكفاية المنتجات على مدى أكثر من 120 عام.

لمزيد من المعلومات حول ديلمونتي في منطقة الشرق الأوسط، يرجى الاتصال بهيلواز بوزيت، 333380-4-971 info@freshdelmonte.com أو تصفح موقعنا الإلكتروني http://www.delmontearabia.com

المصدر: Del Monte Foods (الإمارات العربية المتحدة)، المنطقة الحرة