حاكم رأس الخيمة يوجه بصرف كسوة العيد لألف أسر متعففة وفئة ذوي الإعاقة

حاكم رأس الخيمة / أسر / كسوة العيد

رأس الخيمة في 16 أكتوبر/ وام / وجه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة الدائرة الخاصة لسموه بتوزيع كسوة العيد لألف أسرة متعففة وفئة ذوي الإعاقة..وذلك بالتنسيق مع مؤسسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي للأعمال الخيرية.

وقال سعادة محمد أحمد رقيط آل علي مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة .. أن هذه المنحة تأتي انطلاقا من حرص سموه واهتمامه بتلبية احتياجات ومستلزمات الأسر المتعففة وفئة ذوي الإعاقة و ذلك لإدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأسر و مشاركتها فرحة العيد من خلال توفير الكسوة لهم تحقيقا لمبدأ التكافل الإجتماعي.

وأشار محمد رقيط إلى أن سموه أكد ضرورة وصول كسوة العيد لهذه الأسر عاجلا ليستشعر أفرادها وخاصة الصغار منهم فرحة العيـد ويتلمسوا بهجته مثل بقية أفراد المجتمع .. موضحا أن الدائرة باشرت تنفيذ توجيهات سموه لتوزيع الكسوة خلال أيام و قبل حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الجميع بالخير والبركات.

وأشاد محمد رقيط بمنحة سموه التي تأتي ضمن منحه الكثيرة وحرصه الدائم على الإهتمام بالأسر المتعففة وتوفير الحياة الكريمة لها .. مشيرا إلى أن الدائرة الخاصة وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي دأبت على إطلاق العديد من البرامج الخيرية والإنسانية تشمل المشاريع المستمرة والموسمية التي تنفذ خلال شهر رمضان وعيدي الفطر و الأضحى و على مدار العام .

ورفع سعادة مدير عام الدائرة الخاصة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة ..

أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله ” و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي و صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة و إخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات و الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأولياء العهود وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

الو / ع ي / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/الو/ع ي/ز ا

Leave a Reply