تمويل برنامج سندات الإقامة الهنغارية- بالمزايا نفسها والآن بكُلفة اقتصادية أكثر من ذي قبل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 فبراير، 2017/PRNewswire/ —

عقب الإعلان مؤخرًا عن تعليق نشاط برنامج سندات الإقامة الهنغارية وعن الموعد النهائي في مارس المقبل لتلقي الطلبات الجديدة، يُسر شركة “أرتون كابيتال” أن تعلن عن إدخال تطوير مهم في شروط الاستثمار بالنسبة للعملاء الجدد والحاليين لهذا البرنامج.

فبدلاً عن تأمين 300 ألف يورو من رأس مال المستثمرين لفترة مدتها 5 سنوات، يتوافر للمتقدمين الآن خيار تمويل شراء سندات الإقامة بسداد مسبق للفوائد لمرة واحدة بقيمة 125 ألف يورو. يتيح هذا الخيار لعملائنا إمكانية الدخول في البرنامج الأكثر شيوعًا في أوروبا للإقامة بالاستثمار والحصول على إقامة دائمة خلال 30 يومًا. ولضمان تأهلهم، يجب على المتقدمين استيفاء شروط التقصي اللازم والمتطلبات الإجرائية الخاصة بالبرنامج.

يضع خيار التمويل المغري برنامج الإقامة الهنغارية في مرتبة البرنامج الأفضل على مستوى العالم وفقًا لتصنيف “مؤشر أرتون”، وهو مؤشر الصناعة الخاصة ببرامج الإقامة والمواطنة استنادًا إلى الجاذبية من وجهة نظر المستثمرين.

بالإضافة إلى ذلك، وضع “مؤشر باسبورت 2017” -الذي يصنف جوازات السفر العالمية- جواز السفر الهنغاري في المرتبة رقم 8 في تصنيف قوة جوازات السفر العالمية المعروف باسم Global Passport Power Rank لقدرته على دخول 151 دولة بدون تأشيرة أو بالحصول على تأشيرة عند الوصول.

وبفضل السجل الحافل بالإنجازات لشركة “أرتون كابيتال” الذي يزخر بأكثر من 5000 عميل مستثمر؛ وكذلك بفضل علاقتنا الوثيقة مع كبريات المؤسسات المالية، استطاعت الشركة تأمين الحصول على قرض مشترك من البنوك الأوروبية والدولية الرئيسة من أجل الاستثمار المطلوب.

بالإضافة إلى ما سبق، نتوقع مد هذا العرض التمويلي بحلول النصف الثاني من عام 2017 ليشمل عملاءنا الحاليين الذين اشتروا بالفعل السندات الحكومية وحصلوا على الإقامة. حيث يتيح للمتقدمين الذي استثمروا في الفترة ما بين عامي 2014 و 2016 الحصول على خيار إعادة الشراء لسنداتهم بسعر مرتبط باستحقاق السندات.

يحظى المستثمرون الجدد بفترة محددة إلى ما قبل 31 مارس 2017 للاستفادة من هذه الفرصة الاستثنائية. للمزيد من التفاصيل، يُرجى الاتصال بفريقنا من الخبراء أو زيارة صفحتنا المُخصصة لبرنامج سندات الإقامة الهنغارية.

نبذة عن شركة “أرتون كابيتال”

تتيح شركة “أرتون كابيتال” للأفراد والعائلات أن يصبحوا مواطنين عالميين عن طريق الاستثمار في إقامة أو مواطنة ثانية حول العالم. ولكونها شركة استشارات مالية عالمية، تلعب “أرتون” دورًا حاسمًا في مساعدة المستثمرين والمتخصصين في مجالاتهم والحكومات لتحقيق أهدافهم بسرعة وكفاءة وفعالية.

لمعرفة المزيد عن الخدمات المُفصلة التي تقدمها شركة “أرتون”، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.artoncapital.com.

نبذة عن برنامج سندات الإقامة الهنغارية

تأسست سندات الإقامة الهنغارية في عام 2012 وتقدم للمستثمرين فرصة الحصول على إقامة دائمة خلال 30 يومًا في بلد من أكثر البلدان التي تشهد إقبالاً لزيارتها وتتميز بثرائها الثقافي وموقعها المُميز في أوروبا.

تعرف على المزيد عن برنامج سندات الإقامة الهنغارية.

جون هانافين، الرئيس التنفيذي لشركة “أرتون كابيتال” – Empowering Global Citizenship®، البريد الإلكتروني: info@artoncapital.com، الهاتف (دبي): 9220-456-4-971+

المصدر: أرتون كابيتال