بيغو لايف تربط العالم بواسطة بث “لايف” عبر العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20  شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — تفخر شركة بيغو لايف، وهي شركة مجتمع تطبيقات بث الفيديو على وسائل الإعلام الاجتماعية الأسرع نموا، الإعلان عن أنها تحقق نموا ممتازا كمجتمع لبث لايف وحققت إنجازا مهما عبر ربطها القائمين بالبث الحي ليس فقط من الصين وغيرها من المناطق الآسيوية، بل ومن بقية أنحاء العالم، إذ ينضم المستعملون الآن إلى الشبكة من أوروبا وروسيا وكوريا الجنوبية والشرق الأوسط للمساعدة في نمو شركة لايف عبر العالم. وبالمقارنة مع منصات وتطبيقات البث الحي المتسعة الانتشار في العالم اليوم، فإن بيغو لايف هي المنصة الوحيدة التي تتميز بأنها لا تركز فقط على منطقة وحيدة فحسب، بل هي توفرا تطبيقا حقيقيا للمجتمع العالمي.

بيغو لايف تساعد على ربط الناس ذوي الاهتمامات المشتركة مع أناس آخرين يشتركون في نفس الاهتمامات، وبفضل الجمهور الأكثر تنوعا لبيغو لايف، فإن هذه المنصة تنمو لتصبح مكانا أكثر إثارة للاهتمام، مع وجود الكثير من الأنشطة الجارية عليها.

نجاح بيغو لايف يأتي من قدرتها الممتازة على التكيف مع احتياجات قاعدة مستعمليها وتطبيقها تقنيتها لتلبية هذه الاحتياجات بأفضل طريقة ممكنة. وهكذا، فإن بيغو لايف تجعل مستخدميها يشعرون وكأنهم في المكان المناسب مع الميزات التي يحتاجون إليها، والقريبة منهم تماما.

بيغو لايف تسمح باستكشاف من يقومون بالبث الحي بلا حدود، بغض النظر عن أينما كنت وأيا كانوا. والتفاعل في الوقت الحقيقي التفاعل هو مفتاح النجاح لبيغو لايف وبرنامجها، وتسمح منصتها المستجيبة لمن يقومون بالبث والمشاهدين بالتفاعل النشط من دون الحاجة إلى الانتظار. ويمكن للمشاهدين مكافأة من يقومون بالبث بهدايا من بيغو وإظهار دعمهم كمشجعين. منح الناس الذين يستحقون الدعم والهدايا.

وللسماح بالمزيد من الربط للذين يقومون بالبث والمشاهدين، تمكن بيغو لايف التفاعل مع المشاهدين مباشرة على خط البث والسماح بمناقشة حقيقية علنية حية وجها لوجه. وهذا يعطي مقدمي البث الحي مستوى من الملامسة الشخصية لمستخدميها، وهو أمر  مجز مثل الهدايا التي يقدمها مشاهدوها.

أندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=sg.BIGO.LIVE 

آي أو أس: https://itunes.apple.com/app/id1077137248

نبذة عن بيغو

بيغو تكنولوجي هي قيد القيام بعملية الوصول إلى السوق والاختبار التشغيلي والتعلم عن عادات المستخدمين ومسلكهم حيال منتجات بيغو لايف في العديد من المناطق. وقد كيفت الشركة بيغو لايف كمنتج عالمي، يتم تشغيله وتقديمه كمنصة عابرة للحدود.

الموقع الإنترنتي:  http://www.BIGO.tv/new_index_pc.html

الاتصالات:
فوندي لين
الهاتف:
886-2-8911-0960+
الإيميل: PR102@cybermedia.com.tw