المعرض الدولي التجاري للبناء والتعمير (شنغهاي) يأتي بأفكار جديدة لإعادة البناء الممتاز للمنزل كله إلى الصناعة

شنغهاي، 7 شباط/فبراير، 2017 / بي آر نيوزواير / — مع تركيز أساسي على “توفير حلول شاملة لصناعة البناء والديكور”، سيعود المعرض الدولي التجاري للبناء والتعمير 2017 (“سي بي دي-آي بي سي تي أف شنغهاي”) إلى المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات (شنغهاي) في الفترة بين 22-25 آذار/مارس 2017، ويتوقع له أن يستقطب أكثر من 30,000 زائر.http://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_te8mn7qp/def_height/400/def_width/400/

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/464594/CBD_IBCTF_Shanghai_Returns.jpg

معرض سي بي دي-آي بي سي تي أف (شنغهاي) 2017 سيعرض المنتجات والحلول لكاملة لسلسلة صناعة مواد البناء المنزلية، لصوغ نظام شامل لتأثيث المنزل حسب الطلب الممتاز كله بمواد صديقة للبيئة.

وسيتضمن المعرض التأثيث المنزلي حسب الطلب، أبواب ونوافذ الألومنيوم، أنظمة الأبواب والشبابيك وديكورات الحائط، عارضا منتجات من الحقول الناشئة مثل السقف المعلق / تكامل الجدران، الأبواب الخشبية والديكورات الخشبية بالكامل، السلالم، البيوت الذكية ورفوف الملابس الذكية.

  • الأثاث المنزلي حسب الطلب

منطقة المعرض المتكاملة للتأثيث حسب الطلب ستجمع كبريات شركات الأثاث حسب الطلب، الأبواب الخشبية والأثاث الخشبي الكامل  السقف المعلق / تكامل الجدران، بما في ذلك شركات سوفيا، هولايك، هيلث كير كو، أم تي أم تي، سيمن يوبون، ميلكيت، وأوبو.

  • نظام التأثيث المنزلي

سوف تعرض الشركات الشهيرة مثل تكنوفورم بوتيك، بايا، فونبا وهنيسي أحدث منتجاتها للمعرض، بما في ذلك حلول الأبواب والنوافذ للمنزل بكامله.

  • المنزل الذكي

وإذ تعتبر رائدة في مجال المنازل الذكية، ستأتي شركة منغ من بأحدث أقفال أبوابها عديمة الضجة، الأقفال الذكية ومجموعات منتجات المنزل بكامله إلى المعرض.

  • مواد صديقة للبيئة

الشركات العالمية الرائدة المتخصصة في مواد البناء الصديقة للبيئة بما في ذلك الطين الرملي، والطلاء الفني، والجدران المتكاملة والأقمشة، ستقدم هي الأخرى أحدث منتجاتها في المعرض.

وقال السيد لي، رئيس اللجنة المنظمة للمعرض، ان معرض شنغهاي القادم سوف يواصل البناء على ما بلغه معرض منتجات البناء والتعمير  (قوانزو) لتوسيع منصة إعادة بناء المنزل كله الممتازة لأعضاء الصناعة.

وقال لي: “ومع 20 عاما من الخبرة والموارد المتكاملة، فإننا نسعى جاهدين لبناء المنصة الأحدث والألشمل للمعرض والاتصالات والتبادل. وسيستضيف معرض هذا العام أيضا ما يقرب من 40 مؤتمرا ونقاشا حول الموضوعات خاصة بالهندسة المعمارية والتصميم الداخلي، والمنازل الذكية ومطابقة التجارة من أجل توفير ربط أفضل بين العارضين والزوار.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://shfair-cbd.no4e.com/index.php?l=en

 حول المعرض الدولي التجاري للبناء والتعمير (شنغهاي)

يتم استضافتة  المعرض الدولي التجاري للبناء والتعمير (شنغهاي) من قبل المؤسسة العامة الصينية للمعارض التجارية الخارجية في غوانزو وشركة خدمات المعارض العالمية المحدودة. وقد نظم المعرض لاول مرة في العام 2015 في المركز الوطني للمعارض والمؤتمرات في (شنغهاي) واستقطب 60,000 من العارضين والمشترين من جميع أنحاء العالم.

مصدر : International Building & Construction Trade Fair