المسافرون العرب يتوافدون على تحميل تطبيقات رحلات دوت كوم لحجز الفنادق ورحلات الطيران

رحلات دوت كوم تكشف الستار عن تطبيقاتها للجوال بأنظمة تشغيل الأندرويد والأى أو إس

ستوكهولم، 15 شباط/فبراير، 2017 / ب آر نيوزواير / — كشفت شركة رحلات دوت كوم مؤخرا النقاب عن تطبيقاتها التى تعمل بأنظمة الأندرويد والأى أو إس للهواتف النقالة وأجهزة الحاسب اللوحى ، وهى التطبيقات التى تستهدف خدمة المسافرين العرب عن طريق مقارنة أسعار الفنادق ورحلات الطيران عبر منفذ واحد دون الحاجة الى غيرها.

تشهد الشركة نموا غير مسبوق من خلال زيادة ملاحظة فى أعداد المستخدمين لخدمات الشركة والتى تتمحور حول الحصول على أفضل أسعار رحلات الطيران وغرف الفنادق على الإطلاق. وحسب إحصائيات الشركة ، فلقد توافد ما يقرب من ستين ألف شخص فى الوطن العربى وخاصة فى المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ومصر على تحميل التطبيقات منذ إطلاقها فى منطلق الشهر الحالى ، فبراير. علاوة على ذلك ، تتوقع شركة رحلات دوت كوم تحميل ما يزيد عن مائتى ألف شخص بنهاية العام الحالى للتطبيقات التى أطلقتها.

وصرح إيلى مسو رئيس مجلس إدارة الشركة بأن تطبيقات رحلات دوت كوم للهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب اللوحى سهلة الإستخدام للغاية ولا يتحتم على المستخدم سوى إدخال بعض البيانات البسيطة مثل التاريخ ، عدد المسافرين البالغين والأطفال وتلقائيا وجهة السفر ثم النقر على زر البحث للحصول على نتائج تفصيلية فى اللغة العربية لأفضل عروض الفنادق والسفر.

وتنطبق سهولة الإستخدام على التطبيقين بالمثل وهو ما يوفر القيمة والوقت للقيام بحجز فندق أو رحلة طيران بعدما يقوم محرك البحث بإظهار نتائج المقارنة من بين العديد من المواقع الإلكترونية العالمية. وإنطلاقا من مسئولية شركة Rahlat.com تجاه المسافر العربى ، فتوفر الشركة خدمات العملاء على موقعها التالى (www.rahlat.com) فى اللغتين العربية والإنجليزية ، وهى الخدمات التى تعتزم الشركة توفيرها لمستخدمى التطبيقات الخاصة بالأجهزة المحمولة.

وأخيرا ، توفر شركة رحلات دوت كوم تطبيقاتها للأجهزة المحمولة عبر مخزن جوجل بلاى فى نظام الأندرويد ومن خلال مخزن تطبيقات أبل فى نظام الأى أو إس الخاص بشركة أبل. يستطيع مستخدمو الأنظمة السابقة العثور على تطبيقات Rahlat.com تحت إسم Rahlat.com وفى اللغتين العربية والإنجليزية.

بإمكانكم الحصول على هذه التطبيقات من خلال هذه الروابط الموضحة فى الأسفل:

جوجل بلاى لأنظمة الأندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.atlastravelengine.rahlat

أبل ستور لأنظمة الأى أو إس: https://itunes.apple.com/se/app/rahlat.com-tyran-w-fnadq-rkhyst/id1083903329?mt=8