العالم ذو الشهر ة العالمية الدكتور رونغيانغ شو ينتقد بيان لجنة نوبل الذي ادعى أن اللجنة لم تسمع به في السابق

n الدكتور شو رفع قضية قانونية ضد الجمعية يوم 4 كانون الأول / ديسمبر، 2012 يعتقد أنها القضية القانونية الأولى التي ترفع ضد أكاديمية نوبل

لوس أنجلوس، 13 كانون الأول / ديسمبر، 2012 / بي آر نيوزواير / ایشیانیت باکستان / — علق الدكتور رونغيانغ شو، مؤسس منظمة “علم استعادة تجدد جسم الإنسان” human body regenerative restoration science والعالم الشهير في العلوم الحياتية والطبية، على البيان الأولي لجمعية نوبل في معهد كارولينسكا بشأن الدعوى التي رفعها الأسبوع الماضي ضد الأكاديمية التي تضمنت الشكوى من التشهير والمنافسة غير العادلة للجمعية.

وقد أصدرت الجمعية بيانا على موقعها على الإنترنت: http://www.nobelprizemedicine.org/?p=3226 ألمحت فيه الجمعية إلى أنها لم تكن قد سمعت من قبل بالدكتور شو، مؤسس منظمة “علم استعادة تجدد جسم الإنسان” والعالم الشهير في العلوم الحياتية والطبية. إن عدم اعتراف جمعية نوبل بأنها تعرف بالدكتور شو هو أمر يصعب فهمه مع الأخذ بعين الاعتبار أن لدى الدكتور شو إنجاز العمر في أبحاث إعادة التجدد وهو المعروف في العالم كله على أنه رائد في ميدان طب تجدد الخلايا.

وعلاوة على ذلك، فقد كانت وزارة التربية والتعليم في السويد قد قابلت الدكتور شو حصرا في العام 2003 ومن قبل محطة التلفزيون السويدية الوطنية التي تغطي موضوع علوم تجدد خلايا الإنسان SVT. ومن غير المرجح أيضا أن جمعية نوبل لم تحقق في براءات الاختراع الأميركية قبل نشرها بيانات عن جوائز جائزة نوبل.

وقال الدكتور شو، “أنا لست مهتما بمن حصل على جائزة نوبل وأنا لا أقلل من قيمة الجائزة. إنني أشعر بالقلق إزاء البيانات التي أصدرتها جمعية نوبل. أطلب توضيحا بشأن مسألة “تعدد القدرات عن طريق إعادة البرمجة” إذ أن ذلك قد ذكر في بيانات الجمعية بصورة غير صحيحة وهذا يمكن أن يؤثر على سلامة حياة الإنسان. آمل من جمعية نوبل أن توضح ما تعنيه بمفهوم “تعدد القدرات.” هل يتطابق تعريفها تماما مع طبيعة الحياة البشرية؟ أو، أنه يعني تعدد القدرات لدى الخلايا السرطانية البشرية؟

ويمثل المدعي في هذه القضية، الدكتور شو، مكتب “آردنت لو غروب” Ardent Law Group في كاليفورنيا، بالقضية رقم 30-2012-00615804. يرجى الاتصال بجين ويستغيت على رقم الهاتف التالي: 336.608.4439 أو شيريل رايلي على رقم الهاتف التالي: 703.683.1798

Leave a Reply